رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

تردد قناة العربي الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات alaraby tv

تردد قناة العربي الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات alaraby tv

0

في هذا المقال سوف نتعرف على تردد قناة العربي الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات alaraby tv، معلومات عن تردد قناة العربي الجديد 2023، أهداف قناة العربي،برامج قناة العربي، قناة العربي الإخبارية.

تردد قناة العربي الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات alaraby tv، نعرض عليكم تردد قناة العربي الجديد على نايل سات وسهيل سات وهوت بيرد عبر موقع القمة حيث يمكنكم مشاهدة هذه القناة مجانية من خلال هذا التردد لأن هذه القناة تعرض لك محتويات إخبارية متنوعة عن جميع دول المنطقة العربية وجميع أنحاء الشرق الأوسط، لنتعرف على تردد هذه القناة وأهم البرامج التي تقدمها لمشاهديها .

معلومات عن تردد قناة العربي الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات alaraby tv

قناة العربي هي قناة فضائية تابعة لشبكة قنوات أخرى تسمى ميديا ​​، تبث من إحدى الدول الغربية، لكن لها عدة مكاتب خاصة بها في معظم الدول العربية وهي من أهمها. تغطي ميزات هذه القناة جميع الأحداث العربية مثل مناقشة الأحداث في فلسطين، وكذلك الاهتمام بالقضايا التي تؤثر بشكل مباشر على العالم. أو بشكل غير مباشر للمنطقة العربية مثل حرب روسيا على أوكرانيا.

نوع القناة: منوعة
مالك القناة: عباس ناصر
تردد النايل سات: 12520
المقر الرسمي: لندن

أهداف قناة العربي

تبث قناة العربي محتواها وجميع البرامج المذكورة أعلاه من خارج جمهورية مصر العربية وخاصة لندن، وتسعى إلى تحقيق عدد من الأهداف منها:

  • تهدف قناة العربي إلى تقديم العديد من التقارير التي تشرح آلام ومتاعب العرب في ظروف صعبة والتوصل إلى حلول لجميع مشاكلهم والاستماع إلى آرائهم.
  • كما تسعى القناة جاهدة للتميز، حيث تبث في جميع البلدان في إفريقيا وفي جميع أنحاء الشرق الأوسط، لذلك يتم تطوير المحتوى باستمرار مع مراعاة المصداقية والشفافية، وتجنب أي أخبار كاذبة.
أهداف قناة العربي
تردد قناة العربي الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات alaraby tv

برامج قناة العربي

تنفرد قناة العربي بتقديم أبرز البرامج. لا تركز قناة العربي على المحتوى الإخباري فحسب، بل تقدم أيضًا مجالات ترفيهية وثقافية واجتماعية متعددة. ومن أهم هذه البرامج:

  • عرض الطرب، أمسية غنائية لأشهر المطربين العرب، حيث يقدم الفنان مروان خوري أعماله، والذي يعمل أيضًا على استضافة نجوم الفن من جميع أنحاء الوطن العربي، مثل المطربة الكبيرة نوال الزغبي.
  • يعد برنامج جو شو من أشهر البرامج السياسية التي تناقش أهم القضايا العربية والفعاليات المثيرة، ولكن ما يميز هذا الإنتاج أنه يعرض هذه الأحداث بطريقة ساخرة وكوميدية، مصممة للترفيه وإرضاء الجمهور. العمل من تقديم الساخر يوسف حسين المصري.
  • برنامج Book Juice هو برنامج ثقافي متميز يقوم من خلاله الكتاب والمؤلفون من جميع أنحاء العالم العربي بمناقشة كتاب هادف، بالإضافة إلى إبراز القضايا والصعوبات التي تواجه فئة المؤلفين.
  • برنامج العربي اليوم هو ثاني برنامج إخباري على قناة العربي يركز على الوضع السياسي وأهم قضاياه.
  • لا تبث القناة برامج مختلفة فحسب، بل تبث أيضًا بعض الأفلام الوثائقية المعروضة على القناة.
برامج قناة العربي
تردد قناة العربي الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات alaraby tv

قناة العربي الإخبارية

تأسست القناة عام 2015 ميلادي وستبث في 25 يناير، ذكرى الثورة المصرية، لأن القناة مخصصة لتقديم محتوى إخباري باللغة العربية، وتسمى قناة العربي الفضائية، لذا فهي تضم جميع الأحداث المتعلقة بالقناة. تعمل في المنطقة العربية وأفرادها المرتبطين بفريق كامل ومتميز من الموردين برامج، مراسلين، ما وراء الكواليس قناة “عرب نيوز”، على الرغم من كونها جديدة جدًا، فقد ظهرت على الهواء لمدة سبع سنوات فقط، إلا أنها حققت نجاحًا كبيرًا حتى وصلت إلى نسبة مشاهدة 100 مليون عربي من جميع أنحاء العالم. القناة مخصصة أيضًا لمناقشة قضايا الشباب العربي. في نفس الوقت تحاول إيجاد حل.

تردد قناة العربي الجديد 2023 نايل سات

قناة العربي لم تبث على الهواء منذ فترة طويلة، وقد مضى على إنشائها حوالي سبع سنوات، لكنها حققت الكثير في فترة وجيزة واكتسبت شعبية كبيرة، وذلك لوجود العديد من الحلقات التي يتم بثها، ويوجد العديد من البرامج مثل البرامج المختلفة، كما أنه يعرض آراء الناس في العديد من المجالات مثل السياسة والثقافة والمجتمع وصلت نصائحهم وأصواتهم إلى كبار المسؤولين.

قم بضبط إعدادات جهازك لاستقبال تردد قناة العربي الجديد 2023 نايل سات من خلال إدخال بيانات التردد الجديد لها كالتالي:

التردد: 12520
الاستقطاب: العمودي
القمر الصناعي: نايل سات
الاتجاه: 2/3
معامل تصحيح الخطأ: 3000
الجودة: SD

تردد قناة العربي الجديد 2023 علي سهيل سات :

يمكنك الحصول على تردد قناة العربي من خلال ما يلي:

التردد:  11310
الاستقطاب: عمودي
القمر الصناعي: سهيل سات
الاتجاه: 2/3
معامل تصحيح الخطأ:  3000
الجودة: HD

تردد قناة العربي الجديد 2023 علي هوت بيرد:

يمكنك الحصول على تردد قناة العربي من خلال ما يلي:

التردد: 12520
الاستقطاب: عمودي
القمر الصناعي: هوت بيرد
الاتجاه: 2/3
معامل تصحيح الخطأ: 27500
الجودة: SD

مميزات قناة العربي

يمكن للمشاهدين من جميع الأعمار أن يجدوا كل ما يبحث عنه على قناة العربي، حيث توفر للمشاهد كل الأحداث التي تسمح له برؤية العالم كله من قبله. تشمل مزايا هذه القناة ما يلي:

  • تعرض قناة العربي جميع القضايا والأحداث التي تحدث في المجتمع بطريقة كوميدية.
  • منذ حوالي أربع سنوات، أقيمت مسابقة بين جميع القنوات الفضائية، وأثبتت قناة العربي قيمتها وصنفت بين الأفضل في تقديم محتوى راقي وهادف.
  • يمكن استقبال القنوات العربية على جميع الأقمار الصناعية لأنها مجانية ولا يضطر المشاهدون إلى دفع رسوم اشتراك شهرية لمشاهدة محتواها مثل القنوات الأخرى.

شرح طريقة ضبط تردد قناة العربي

  1. اضغط على مفتاح OK في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والقطبية وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي نهاية الموضوع نقدم لكم كافة التفاصيل الخاصة تردد قناة العربي الجديد 2023 نايل سات، تردد قناة العربي الجديد 2023 علي سهيل سات تردد قناة العربي الجديد 2023 علي هوت بيرد، بالإضافة إلى عرض أهم البرامج والقضايا التي تتعامل معها القناة.

شاهد ايضًا: تردد قنوات المجد للأطفال الجديد على الأقمار الصناعية

شاهد ايضًا: لماذا لا يعمل تردد mbc الجديد

شاهد ايضًا: تردد قناة TRT العربية الجديد 2023 على النايل سات وعربسات

شاهد ايضًا: علي المفتوحة.. تردد قناة ssc 2023 الناقل الحصري لمباريات كأس العالم للأندية في المغرب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.