تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

تسريب أول فيديو من محاكمة ألفيش بتهمة الاغتصاب

تسريب أول فيديو من محاكمة ألفيش بتهمة الاغتصاب

0

تسريب أول فيديو من محاكمة ألفيش بتهمة الاغتصاب، تم نشر مقطع فيديو لداني ألفيش، لاعب برشلونة السابق، على شبكة تيليفونيكو الإسبانية صباح الأربعاء.

وبعد تسريب أول فيديو من محاكمة ألفيش بتهمة الاغتصاب، يُظهر مقطع الفيديو جانباً من جلسة محاكمة ألفيش، الذي تم اعتقاله ووضعه قيد الاحتجاز منذ 6 أشهر، بتهمة اغتصاب امرأة في إحدى أندية مدينة برشلونة في نهاية العام الماضي.

تعود تهمة اعتقال اللاعب الدولي البرازيلي إلى 20 يناير من العام السابق، حين قدّمت امرأة في سن 23 عاماً اتهاماً باغتصابها في 30 ديسمبر من ذلك العام.

برنامج “آنا روزا” نقل للجمهور أول لقطات مرئية للقاء ألفيش منذ احتجازه، حيث قدم اللاعب السابق لفرق برشلونة ويوفنتوس وباريس سان جيرمان أقواله أمام القاضي بخصوص اتهامه بالاغتصاب. وخلال موقع رقميات نيوز سنتعرف على تفاصيل أكثر وتسريب أول فيديو من محاكمة ألفيش بتهمة الاغتصاب.

تسريب أول فيديو من محاكمة ألفيش

بعد تسريب أول فيديو من محاكمة ألفيش بتهمة الاغتصاب، فقد أظهر مقطع الفيديو أن داني ألفيش الذي يبلغ من العمر 40 عاماً وهو يرتدي بدلة سوداء وجالساً على كرسي.

وخلال الفيديو قال ألفيش إن المرأة لم تحاول منعه خلال تلك الليلة ولم تطلب منه الابتعاد سواء داخل النادي أو حتى في دورة المياه حيث قال إن الاغتصاب المزعوم حدث.

شاهد أيضاً: فيديو القبض على الطوخي لاستخدامه لحم القطط

ثم أضاف قائلاً: “كل ما حدث كان بالتراضي، بالنسبة لي أهم ما في الحياة هو الاحترام، ولن أقلل من احترام أي شخص مهما كان السبب”.

ورفضت المحكمة إطلاق سراح ألفيش بشروط معينة خوفاً من أن يغادر إسبانيا ويعود إلى البرازيل، حيث لا توجد اتفاقية تبادل مطلوبين بين البلدين، وفي الوقت نفسه فقد فسخ ناديه السابق في المكسيك، بوماس، عقده معه بعد اعتقاله لفترة قصيرة.

أول فيديو من محاكمة ألفيش

سنوافيكم فيما يلي بأول فيديو من محاكمة ألفيش “تسريب أول فيديو من محاكمة ألفيش بتهمة الاغتصاب“:

 

كم عمر داني ألفيش

بعد أن نقلنا لكم تسريب أول فيديو من محاكمة ألفيش بتهمة الاغتصاب، دعونا نتعرف أكثر على هذا اللاعب، دانييل ألفيس دا سيلفا، المعروف باسم داني ألفيس، هو لاعب كرة قدم برازيلي وُلد في 6 مايو 1983م ويبلغ من العمر 40 سنة حتى 2023م.

يشغل ألفيس مركز الظهير الأيمن ويمثل نادي أونيفرسيداد ناسيونال المكسيكي ومنتخب البرازيل.

انضم داني ألفيس إلى برشلونة مقابل 32.5 مليون يورو، وهو مبلغ جعله المدافع الأغلى في تاريخ كرة القدم في ذلك الوقت.

تسريب أول فيديو من محاكمة ألفيش بتهمة الاغتصاب
تسريب أول فيديو من محاكمة ألفيش بتهمة الاغتصاب

حقق ألفيس إنجازات عديدة في أول موسم له مع النادي الإسباني، حيث فاز بثلاثية، وكأس السوبر الأوروبية، وكأس السوبر الإسبانية، وكأس العالم للأندية، وساهم في تحقيق السداسية التاريخية.

كما ساهم ألفيس في فوز النادي بكأس السوبر الإسبانية مرة أخرى، وحصولهم على لقبين في الدوري الإسباني، ولقب دوري أبطال أوروبا في السنوات التي تلت ذلك. كما حصل على جواز سفر أسباني منذ عام 2005.

ما هي تهمة داني ألفيش

تم اعتقال اللاعب البرازيلي الدولي داني ألفيش من قبل الشرطة الإسبانية بناءً على اشتباهه في ارتكاب جريمة اعتداء جنسي.

تمت مواجهة المدافع الذي يبلغ من العمر 40 عاماً بجلسة استجواب في مدينة برشلونة، وهي المدينة التي لعب لفريقها لعدة سنوات، ونفى  داني ألفيش الذي يلعب حالياً في الدوري المكسيكي، جملة وتفصيلاً هذه الاتهامات.

وفي تفاصيل القضية، زعمت سيدة أن داني ألفيش اعتدى جنسياً عليها في أحد الملاهي الليلية بمدينة برشلونة في ديسمبر الماضي.

وقد أكد المتحدث باسم شرطة إقليم كتالونيا، موسوس دي إسكوادرا، أن داني ألفيش قد استدعي إلى مركز شرطة ببرشلونة حيث تم “احتجازه” وسيتم استجوابه أمام قاضٍ.

وأفادت الشرطة في كتالونيا أنها تلقت شكوى في الثاني من يناير، من امرأة زعمت أن داني ألفيش قد لمسها بشكل غير لائق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.