رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

تعرف على نادر بطو ويكيبيديا

0

تعرف على نادر بطو ويكيبيديا نادر باتو طبيب وباحث مشهور، من أبرز العقول في المجال الطبي، كرّس نفسه لاكتشاف نظريات جديدة للعديد من العلاجات واقترح طريقة دكتور نادر في تحديد الصلة بين الروح والجسد. من أبرز الشخصيات في مجال الطب في الوطن العربي.

 نادر بطو ويكيبيديا
نادر بطو ويكيبيديا

من هو نادر بطو ويكيبيديا

يعتبر نادر بطو طبيباً مشهوراً وباحثاً في مجال الصحة حيث كان طبيباً مهماً جاء بالعديد من الدراسات والنظريات العلمية المختلفة حول المفاهيم الجديدة المتعلقة بالصحة. جامعة تورينو بإيطاليا، وبعد ذلك أكمل مسيرته المهنية في أمراض القلب، عمل نادر في مستشفى بيلينسون ويعتبر من أبرز أطباء القلب في العالم العربي.

 نادر بطو ويكيبيديا
نادر بطو ويكيبيديا

من هو نادر بطو السيرة الذاتية

نادر بطو، من مواليد 1958 م، ويبلغ من العمر 65 عامًا، يعتبر من الشخصيات التي نشرت العديد من المقالات الطبية المختلفة، حيث نشر في المجلات العالمية مقالاته، والتي حققت شهرة كبيرة، وقد كرس الدكتور نادر لها يتم تقديم العديد من ورش العمل المختلفة للتطوير في المجال الروحي والتنمية الفكرية حيث يمكن أن تساعد العديد من الأشخاص وكذلك تحسين رفاهيتهم وصحتهم.

 نادر بطو ويكيبيديا
نادر بطو ويكيبيديا

أشهر كتب نادر بطو

قدم الدكتور نادر بطو العديد من الكتب المختلفة، فهو طبيب فلسطيني شهير، ومن أشهر الكتب في حياته كتاب “الحاسة السابعة” لأن هذا الكتاب يساعد في الكشف عن الصدمات العديدة التي يتعرض لها الناس، وذلك باستخدامه. وظيفة استشعار الطاقة، هو الشخص الذي ينشر العلاقة بين التغذية والجنس، بين البيئة وعوامل الجسم المهمة.

في الختام، تعرفنا على الدكتور نادر باتو الفلسطيني الذي نشر عددًا كبيرًا من الكتب والمقالات المهمة المختلفة خلال مسيرته العلمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.