رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

سبب خطف داليا فرهود في ليبيا .. داليا فرهود ويكيبيديا

0

سبب خطف داليا فرهود في ليبيا .. داليا فرهود ويكيبيديا مع تداول أخبارخطف داليا فرهود على نطاق واسع في المواقع الإخبارية والعديد من حسابات التواصل الاجتماعي، نلقي نظرة معكم على ما أدى إلى اختطاف عارضة الأزياء والممثلة العراقية داليا فرهود في ليبيا.

وأثارت أنباء خطف داليا فرهود تداعيات واسعة، خاصة بعد إعلان وزارة الخارجية العراقية عن متابعتها لمكان وجود فتاة عراقية مخطوفة في طرابلس الأسبوع الماضي قالت إن مجموعة مسلحة اختطفتها منها. منزلها في ليبيا.

تساءل الكثيرون عن السبب الحقيقي لـ خطف داليا فرهود في ليبيا، لا سيما بسبب تقارير عن مشاكل بين داليا والصحفية الليبية غالية بوزقوك.

قصة خطف داليا فرهود

اختطف مسلحون الممثلة والناشطة العراقية داليا فرهود من منزلها في مدينة هانزور الليبية، بحسب مصادر أكدت أن الاختطاف وقع بعد أن صورت الصحافية غاليا بوزكوك في أحد الأيام بعد بضع صور ومقاطع فيديو من الحفلة. لا حجاب.

سبب خطف داليا فرهود في ليبيا .. داليا فرهود ويكيبيديا
سبب خطف داليا فرهود في ليبيا .. داليا فرهود ويكيبيديا

في عام 2021، هاجمت الإعلامية غالية، العراقية داليا فرهود، لتحدثها عن التنمر والعنصرية خلال فترة وجودها في ليبيا.

سبب خطف داليا فرهود الحقيقي

وحتى الآن لم تتضح الصورة حول سبب خطف داليا فرهود، خاصة وأن الأجهزة الأمنية الليبية لم تحددها ولم يتم القبض على المسلح المتورط.

ومع ذلك، كانت هناك اتهامات بوجود مشكلة بين داليا فرهود والصحفية جاليا بوزاكوك.

من هي داليا فرهود ويكيبيديا

  • الاسم : داليا فرهود.
  • العمر: ثلاثون عاما.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة من ليبي.
  • الأبناء: غير معروف.
  • المهنة والأنشطة: ممثلة وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب خطف داليا فرهود في ليبيا .. داليا فرهود ويكيبيديا

سبب خطف الموديل داليا فرهود

في الحقيقة هناك آراء متباينة حول سبب خطف داليا فرهود الحقيقي عارضة الأزياء العراقية داليا فرهود. لا أعرف بعد. لكن الشائعات انتشرت لسببين:

  • واختطفت مجموعة مسلحة مرتبطة بالصحفية غالية بوزقوق داليا بعد أن نشرت لأول مرة صورة لغالية بلا حجاب.
  • كما نشرت مجموعة مسلحة تابعة لقوات رداع نبأ اختطاف داليا. تعود ملكيتها لعبد الحميد الدبيبة، بقيادة عبد الرؤوف كارع، لأسباب مجهولة.

حقيقة خلاف داليا فرهود العراقية و غالية بوزعكوك

وكانت غالية بوز عقوق زوجة رجل الأعمال عمر الكرامي تحدثت في وقت سابق عن العنصرية والبلطجة التي تعرضت لها خلال السنوات التي عاشتها في ليبيا، وبعد معاناة تعرضت عارضة الأزياء داليا للاعتداء. ودفع ذلك غاليا إلى مهاجمتها والرد علنا ​​بقولها: “أي نوع من العنصرية، أيها العراقيون تعاقبون؟” الليبيون يضطهدونكم، لسنا طيبين، لن أسمح لكم باللعب، رغم أن لديكم متابعون على منصات التواصل، ليبيون. وأضاف: “لم ترد داليا عليها إلا مؤخرًا ونشرت صوراً على مواقع التواصل الاجتماعي لها وهي لا ترتدي الحجاب في حفل ما، مما أدى إلى اتهام غالية بوز عقوق بأنها سبب اختطاف داليا”. فرهود عارضة أزياء عراقية.

سبب خطف داليا فرهود في ليبيا .. داليا فرهود ويكيبيديا

موقف السلطة العراقية من خطف داليا فرهود

والواقع أن السلطات العراقية لم تتجاهل خبر خطف داليا فرهود المودل التي تحمل الجنسية العراقية. خاصة أنها أعلنت متابعة الأمر مع السلطات الليبية من خلال المتحدث باسم الخارجية العراقية أحمد الصحاف. وقال: “الوزارة تتابع عن كثب السلطات الليبية لمعرفة مصير الفتاة. اختطفت عراقيات يوم الاربعاء الماضي.

جدير بالذكر أن الحكومة العراقية تسعى للكشف عن تفاصيل اختفاء عارضة الأزياء العراقية داليا فرهود من منزلها بالعاصمة الليبية طرابلس بمدينة جنزور. لكنها لم تكشف بعد عن التفاصيل والمعلومات الجديدة التي تعرضت لها حتى الآن.

شاهد ايضًا: سبب وفاة محمد الغاوي الفنان المغربي

شاهد ايضًا: من هو خطيب نادين نجيم الذي ظهر في عيد ميلادها

شاهد ايضًا: سبب وفاة شريف اسماعيل رئيس وزراء مصر السابق

شاهد ايضًا: من هو الفنان احمد عصام ويكيبيديا – ومن هي زوجته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.