رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

سبب وفاة عامر مغرم الشهري قائد سلاح المشاة في خميس مشيط

0

سبب وفاة عامر مغرم الشهري قائد سلاح المشاة في خميس مشيط انتشر مقتل قائد وحدة مشاة خميس مشيط، عامر مغرم الشهري، كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي المحلية، مع تدفق برقيات التعازي وأشاد معظمها بعمله العسكري في المنطقة. وتتمركز القوات السعودية في المحافظة وتقاتل على الجبهة الحدودية اليمنية.

انطلق البحث عن سبب وفاة عامر مغرم الشهري، قائد مشاة برتبة اللواء خميس مشيط، حيث عبر ناشطون يمنيون عن تشككهم في ظروف الضحايا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. جاءت وفاته بمثابة خبر وفاته بمثابة صدمة كبيرة لجميع المعجبين والمتابعين. اللواء عامر مغرم الشهري، وعلى موقع رقميات نيوز سنتعرف على سبب وفاة عامر مغرم الشهري.

سبب وفاة عامر مغرم الشهري قائد سلاح المشاة في خميس مشيط
سبب وفاة عامر مغرم الشهري قائد سلاح المشاة في خميس مشيط

سبب وفاة عامر مغرم الشهري

ذكرت حسابات نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أن اللواء ركن خميس مشيط وقائد المشاة عامر مغرم الشهري توفي بنوبة قلبية قبل أيام من نقله إلى المستشفى العلاج اللازم، لكن الأطباء أعلنوا وفاته الليلة. الجمعة 20 يناير 2023.

وقال حساب يدعى سعيد القحطاني على تويتر: “إنا لله وإنا إليه راجعون اليوم بعد ظهر الجمعة توفي أخونا اللواء عامر بن مغرم الشهري في رحمة الله إن شاء الله” .غفر له الله ويسكنه في حديقته الفسيحة ويلهمنا وأهله وأحبائه بالصبر والصبر بعد إصابته بنوبة قلبية لم تسبب له العزاء، إنا لله وإنا إليه راجعون. الى الله.

سبب وفاة عامر مغرم الشهري قائد سلاح المشاة في خميس مشيط
سبب وفاة عامر مغرم الشهري قائد سلاح المشاة في خميس مشيط

وشكك نشطاء يمنيون مرتبطون بجماعة الحوثي في ​​سبب وفاة اللواء عامر مغرم الشهري، زاعمين أنه ربما قُتل بنيران يمنية وليس كما تدعي السلطات السعودية أنه قُتل قبل أيام قبل نوبة قلبية.

في 18 سبتمبر 2022 تمت ترقية عامر مغرم الشهري إلى رتبة لواء وقائد لسلاح المشاة بمحافظة خميس مشيط.

https://youtu.be/run3Fji1vSE

حياة اللواء عامر مغرم الشهري

صدمة كبيرة تخيم على الجيش السعودي، الذين يعبرون عن حزنهم العميق لوفاة اللواء عامر مغرم الشهري، خاصة أنه كان يتمتع بقاعدة شعبية واسعة في محافظة خميس مشيط السعودية وقاد المشاة في المحافظة المثالية.

قال عبد الله العامر: تأثر برحمة الله ابن عم اللواء عامر بن مغرم الشهري. خطير.

من جهته، كتب علي الشهري: توفي اليوم اللواء عامر مغرم الشهري، قائد أكاديمية مشاة الجيش الملكي السعودي، بقلب إيمان بإذن الله وقدره، إثر أزمة قلبية. إنا لله وإنا إليه راجعون. +

بدوره كتب مناهل سلطان العامري: كان معالي اللواء عامر بن مغرم الشهري قائداً قتالياً متميزاً في عمله وقيادته، وبعد نجاح الله تعالى، تحققت عملياته العسكرية في القطاع المسؤول. ولكي ننجح نسأل الله أن يغفر له، ويرحمه، ويتجاهله، ويكفر عنه ما حدث له.

في مقال سابق أعلنا لكم على موقع رقميات الإخباري في مقال سابق سبب وفاة عامر مغرم الشهري قائد قوات المشاة بمحافظة خميس مشيط السعودية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.