رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

شاهد: فيديو مدرسة النهضة المشتركة يثير جدلا بمصر

0 14

شاهد: فيديو مدرسة النهضة المشتركة يثير جدلا بمصر، شاهد: فيديو مدرسة النهضة المشتركة يثير الجدل في مصر، ضج محرك بحث جوجل بزيادة عمليات البحث عن فيديو مدرسة النهضة المشتركة، وانتشر اسم المدرسة على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما دفع العديد من المستخدمين إلى التعرف على محتوى الفيديو وتفاصيله.

شاهد: فيديو مدرسة النهضة المشتركة يثير الجدل في مصر

أثارت حقيقة عدم وجود مقطع فيديو، وإزالته المدرسة من وسائل التواصل الاجتماعي، الكثير من الفضول حول موضوع هذا الفيديو، وهذا ما بدأ كل هذه الضجة.

تم تصوير الفيديو وتصويره أثناء رحلة مدرسية إلى المدرسة، ولأسباب غير معروفة تم حذف الفيديو دون معرفة أي تفاصيل ودون أي توضيح من المدرسة.

مدرسة النهضة المشتركة

تعتبر المدرسة من أشهر المدارس في جمهورية مصر العربية ومن أكبر المدارس في مصر حيث تعمل وفق التطورات التكنولوجية وتواكب التحديث والتطوير.

الجدير بالذكر أن هذه المدرسة لها عدة فروع في جميع محافظات جمهورية مصر العربية وهي مدرسة عريقة لها تاريخ طويل تستخدم الوسائل العلمية الحديثة في عملية التعليم الناجح.

انتشرت مؤخرًا شهرة المدرسة، وتم تسريب مقطع فيديو لرحلة مدرسية داخلية نظمتها المدرسة، ولا يحتوي محتوى الفيديو المحذوف على مواقع التواصل الاجتماعي فعليًا على أي تفاصيل يمكن ذكرها. .

مدرسة النهضة المشتركة

تعتبر مدرسة النهضة الموحدة بجمهورية مصر العربية من أكبر المدارس بفروعها العديدة في محافظات مصر.

شاهد: فيديو مدرسة النهضة المشتركة يثير الجدل في مصر

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تداول فيديو مدرسة النهضة المشتركة الواقعة في جمهورية مصر العربية، خلال ساعات قليلة من صباح اليوم الاثنين الموافق 6 فبراير 2023. بين جميع مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والشوارع جمهورية مصر العربية والعالم العربي، لا توجد معلومات عن قصته.

وفي السياق ذاته، تم حذف فيديو مدرسة النهضة المتحدة في مصر من جميع مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، وتجدر الإشارة إلى أنه لم يتضح سبب حذف الفيديو.

شاهد ايضًا: من هي زوجة حسام انتيكا السابقة – البلوجر يارا البهنساوي زوجة حسام انتيكا

شاهد ايضًا: دعاء الزلازل والهزات الأرضية إسلام ويب – دعاء الزلازل قصير- أدعية لتحصين المسلم من الزلازل

شاهد ايضًا: كم عدد وفيات زلزال تركيا سوريا اليوم

شاهد ايضًا: سبب وفاة غدير البرجس الفاشنيستا الكويتية ويكيبيديا من هي ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.