رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

عدد حلقات مسلسل الثمن اللبناني

0

عدد حلقات مسلسل الثمن اللبناني وعدد حلقات الدراما الحديثة هي أسباب نجاح مثل هذه العروض حيث أنها مستوحاة من الدراما والقصص التركية التي لاقت نجاحاً واسعاً في أوروبا والعالم العربي، هنا نتحدث عن المسلسل اللبناني “الثمن” قصصه وأحداثه محاكاة. مسلسل تركي “بينبير جيجي”، ما عدد حلقات مسلسل الثمن اللبناني” بطولة الممثل السوري الشهير باسل خياط عدد حلقات مسلسل الثمن اللبناني وهذا ما سوف نشرحه من خلال مقالتنا على عبر موقع رقميات نيوز.

معلومات عن مسلسل الثمن اللبناني

مسلسل الثمن هو مسلسل لبناني يضم مجموعة من الممثلين السوريين مثل النجم الكبير باسل خياط وفنانين لبنانيين مثل نقولا معوض ورزان جمال. قنوات ومواقع عربية تتشابه الترجمات مع شاهد نت و MBC، لكن المسلسل العربي يختلف عن النسخة التركية القديمة في واقع وأسلوب الشخصيات، وهو من الحلقة الأولى التي تم بثها في 8 يناير 2023 م.

عدد حلقات مسلسل الثمن اللبناني

الدراما الجديدة “الثمن” بطولة الممثل السوري باسل خياط تدور حول فتاة اسمها سارة تأتي للعمل في شركة وتزعم كذبا أنها غير متزوجة في مقابلة مع مدير الشركة. وتضم العديد من حلقات المسلسل اللبناني “الثمن” الذي قال الفنان باسل خياط وقناة ام بي سي أنها مستوحاة من النسخة التركية من المسلسل، 90 حلقة تستمر كل منها من السبت إلى الأربعاء الساعة 9 مساء.

عدد حلقات مسلسل الثمن اللبناني
عدد حلقات مسلسل الثمن اللبناني

مواعيد عرض مسلسل الثمن وطاقم العمل

الأحد 8 كانون الثاني / يناير، كان انطلاق مسلسل “الثمن” بمشاركة مجموعة من النجوم اللبنانيين والسوريين، مما جعل الإنتاج ناجحاً مثل نسخته التركية قبل أكثر من 15 عاماً. من لا يصدق أن المرأة يمكن أن تثق بمراهق شاب جعله يقف، الممثلة اللبنانية نيكولاس معوض في دور سارة، الممثلة السورية صباح الجزري، الممثل السوري محمد حمد، الممثل اللبناني رفيق أحمد، الفنانة اللبنانية فيفيان أنطونيوس، المسلسل اللبناني “الثمن” يعرض كل يوم ما عدا الخميس والجمعة، كل ساعة على MBC. قناة، شاهد النت، إلخ. 21:00。

في نهاية المقال تحدثنا عن عدد حلقات مسلسل الثمن اللبناني، مع العلم بقصة المسلسل وعدد حلقاته، فمن المحتمل أن يكون 90 حلقة، تعرفنا على موعدها وموعدها. من الحلقة تحدثنا عن المسلسل وطاقمه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.