رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

فيديو انجي خوري تتخطى المحظور – فيديو انجي خوري الذي قلب مواقع التواصل الاجتماعي – قصة انجي خوري مع ادهم نابلسي

فيديو انجي خوري تتخطى المحظور - فيديو انجي خوري الذي قلب مواقع التواصل الاجتماعي

0 336

فيديو انجي خوري تتخطى المحظور – فيديو انجي خوري الذي قلب مواقع التواصل الاجتماعي – قصة انجي خوري مع ادهم نابلسي، تسببت الفنانة اللبنانية إنجي خوري في جدل واسع عبر مواقع الإنترنت بعدما عرضت الزواج على المغني الأردني المعتزل أدهم النابلسي، وتعهدت بترك مواقع التواصل الاجتماعي وارتداء الحجاب والنقاب والتفرغ للعيش في منزلها بعد توبتها. وعبر موقع رقميات نيوز، سوف نقدم تفاصيل عن فيديو انجي خوري تتخطى المحظور – فيديو انجي خوري الذي قلب مواقع التواصل الاجتماعي – قصة انجي خوري مع ادهم نابلسي.

من هي انجي خوري ويكيبيديا

إنجي خوري هي شخصية مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة في لبنان، وهي ناشطة في عدة مجالات مثل الأزياء والموسيقى والفنون الاستعراضية، وهي من مواليد حلب في سوريا، وأصولها تنحدر من والد سوري ووالدة لبنانية، كما أنها معتنقة للديانة الإسلامية. لا يُعرف تحديدًا تاريخ ميلادها، ولكن من التوقعات أنها ولدت عام 1997، لأنها صرحت بأنها تبلغ من العمر 25 عامًا. وتستخدم أنجي خوري هذه المنصات للتعبير عن نفسها ومقاطع الفيديو التي تنشرها تثير الجدل في بعض المرات.

فيديو انجي خوري تتخطى المحظور - فيديو انجي خوري الذي قلب مواقع التواصل الاجتماعي
فيديو انجي خوري تتخطى المحظور – فيديو انجي خوري الذي قلب مواقع التواصل الاجتماعي

انجي خوري السيرة الذاتية

بعد بث فقرة الزواج من الفنان الأردني المعتزل أدهم النابلسي، أثارت السيدة العديد من التساؤلات حول معلوماتها الشخصية، وهنا تفاصيل السيرة الذاتية الخاصة بها.

  • الاسم الكامل: نجوى خليق الله.
  • اسم الولادة: نجوى خليق الله.
  • اسم الشهرة: إنجي خوري.
  • مكان الولادة: مدينة حلب السورية، التي تعد العاصمة الاقتصادية للبلاد.
  • يتوقع أن موعد ولادتها كان في العام 1997.
  • العمر: خمس وعشرين عاماً.
  • مكان الإقامة: لبنان.
  • تشمل أنشطتها الفنية والإبداعية عناوين مثل فاشونيستا ومدونة ومغنية وفنانة استعراضية، وهي مواطنة سورية.
  • التحصيل العلمي: غير معروف.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغات الأخرى: غير معروف.
  • ” من أتباع الإسلام يُصنّف كحائزٍ على ديانة سماوية.”
  • المذهب: أهل السنة والجماعة.
  • الجنسية: تحمل الجنسية السورية.
  • العرق: عربية سورية.

 قصة انجي خوري مع ادهم نابلسي

تثير المدونة والفنانة السورية الشهيرة باسم “إنجي خوري” جدلاً على وسائل التواصل الاجتماعي، بفضل الفيديو الذي بثته، حيث تتحدث عن نية ارتدائها للحجاب والنقاب، وعن رغبتها في التوبة وترك مواقع التواصل الاجتماعي، في حال قبل الفنان الأردني المعتزل أحمد النابلسي الزواج بها.

“If Adham Nablusi marries me, I will wear a veil, niqab and repent, and I won’t need a phone.” “إذا تزوجني أدهم نابلسي، سأرتدي الحجاب والنقاب وأتوب، ولن أحتاج إلى هاتف.”

أفادت التفاصيل المذكورة في الفيديو بأن الشيخ سيدخل الجنة على يد فتاة يتزوجها وتصبح زوجته. وتساءلت المتحدثة إذا كان الشيخ يرغب في دخول الجنة أم لا، وطلبت منه الزواج منها.

يُقال “إذا تزوج الشيخ امرأة ترتدي ملابس مفتوحة وتمسك بالدين، فسوف يدخل الجنة”، هل ترغب في دخول الجنة؟ لذا، يرجى الزواج منّي.

 قصة انجي خوري مع ادهم نابلسي
قصة انجي خوري مع ادهم نابلسي

فيديو انجي خوري تتخطى المحظور – فيديو انجي خوري الذي قلب مواقع التواصل الاجتماعي

تم تداول فيديو مؤخراً يظهر المؤثرة في عالم الموضة والمغنية السورية، المعروفة باسم “إنجي خوري”، وهي تطلب الزواج من الفنان الأردني المعتزل، أحمد النابلسي. ولحد الآن، لم يشير الفنان إلى رد على عرض الزواج الذي قدمته إنجي خوري، ويمكن مشاهدة الفيديو التالي لمعرفة المزيد من التفاصيل:

انجي خوري إنستقرام

تتمتع المدونة والفاشونيستا والمغنية السورية المعروفة بأدائها الاستعراضي بحساب على إنستقرام، حيث تنشر مقاطع فيديو قصيرة لها وتشارك اليوميات مع محبيها حول العالم، وقد بلغ عدد متابعيها 1.8 مليون متابع على حسابها الرسمي. يمكن الوصول إلى حسابها ومتابعة آخر أخبارها عن طريق البحث عن اسم المستخدم “Angie khoury” داخل التطبيق، أو عن طريق النقر على الرابط المتاح.

وتوصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي يتحدث عن هوية انجي خوري ويكيبيديا، حيث تم ذكر جميع المعلومات المتعلقة بها بطريقة مفصلة، مع الإشارة إلى خبر خطوبتها للفنان الأردني المعتزل أدهم النابلسي وعرض الزواج عليها في فيديو.

تدور القصة حول حمل الممثلة إنجي خوري من شريكها السابق في الفن، الفنان المعتزل أدهم النابلسي.

أحدثت إنجي خوري الشهيرة في وسائل التواصل الاجتماعي جدلاً في الساعات الماضية، إذ أكدت أنها في انتظار مولودٍ من الفنان المعتزل أدهم النابلسي.

 

قصة انجي خوري مع ادهم نابلسي

ومن ناحيته، أعرب الفنان المتقاعد أدهم النابلسي عن آرائه حول هذا الموضوع واستجاب لها عبر حسابه الرسمي في موقع “فيسبوك”، حيث قال: “أجمل لحظة لأي شخص يريد تحقيق رضى الله هي عندما يحاسب على أفعاله على يوم القيامة أمام رب العالمين”.

قال اادهم نابلسي: “إنها لحظة صعبة ومؤلمة لأي شخص كان بعيدًا عن رب العالمين ونشر كل شيء يغضبه ويؤذي الناس ويفتري عليهم. عادةً، لا أحب الرد على الإشاعات ويجب علينا جميعًا عدم الاهتمام بها لأن مروجيها يسعون إلى الشهرة والفتنة ونيتي هذه المرة أن يكون ردي الأول والأخير بأن هذه الإشاعات غير صحيحة”.

رد ادهم نابلسي على انجي خوري

واختتم ردّه بآية قرآنية من سورة “الحجُرَاتِ”: “يقول الله تعالى يأيها الذين آمَنُوۤا۟ إِن جَاۤءَكُمۡ فَاسِقُۢ بِنَبَإ فَتَبَينُوۤا۟ أَن تصِيبُوا۟ قَوۡما بِجَهَـٰلَة فَتُصبحُوا۟ عَلَىٰ مَا فَعَلتم نَـٰدِمين”.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.