رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

فيديو حرق بندر القرهدي.. سعودي أحرقه صديقه حيا حتى الموت! (شاهد)

0 18

فيديو حرق بندر القرهدي.. سعودي أحرقه صديقه حيا حتى الموت! (شاهد)

استيقظ سعوديون، الأربعاء، على أنباء جريمة مروعة صدمت الأمة، بضحية “بندر القرهدي” 40 عاما، الذي “خانه” المقربون منه مساء الثلاثاء. قم بتقييده وحرقه حيا.

فيديو حرق بندر القرهدي

وبحسب المصادر ذاتها، فإن الجريمة النكراء التي ارتكبها الشاب السعودي من مدينة جدة كانت بسبب خلاف قديم بينه وبين أحد أصدقائه.

بينما كان يقود سيارته على طريق في جدة، أوقفه “صديقه” وآخرين، وقيد يديه في السيارة وأضرم فيها النار أثناء تواجده فيها.

خلفت الجريمة المروعة بندر القرهدي مصرعها بحروق شديدة قبل أن تصل سيارة إسعاف إلى مسرح الجريمة.

كما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه رجل يقولون إنه بندر القرهدي وهو يصرخ من الألم ويشتكي: “يا إلهي ما فعلت .. يا إلهي ماذا فعلت .. .. أنا أنا. أخوك……”

وفي سياق الجريمة، ألقت الأجهزة الأمنية في منطقة جدة القبض على مشتبه به.

تفاعلات السعوديين مع مقتل بندر القرهادي

وأثارت الحادثة غضبًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والمنطقة العربية.

الردود والتعليقات على هذه الجريمة النكراء ترفض بالإجماع هذه الممارسة التي يؤكدون أنها تتعارض تمامًا مع الأخلاق العربية والإسلامية.

فيديو حرق بندر القهردي قصة مقتل بندر القرهدي
فيديو حرق بندر القهردي قصة مقتل بندر القرهدي

على هذه الخلفية غرد ناشط سعودي معروف باسم “فالح بن صفر”: “لا حول ولا قوة إلا الله .. المخدرات ومنتجاتها .. .. بندر شب الله أعطاه القوة الجسدية، وخيانة رفاقه. من الغيرة “.

ومضى يشرح بعض تفاصيل الجريمة التي صدمت المملكة ومنطقة الخليج: “كان هناك خلاف بينهم وبينه لأنهم لا يستطيعون فعل ذلك إلا بالخداع، وخدعوه وأرادوا المصالحة حتى تجاهلوه. مربوط بالسيارة.

وقال المؤثر أحمد الميموني عبر حسابه الرسمي على تويتر: “خلف كل جريمة شنيعة ستجد أن المخدرات هي الباب الأول المؤدي إليها”.

وأوضح: “اليوم حدث من أبشع الجرائم في السعودية، وهو شاب اسمه بندر القرهدي، كان على خلاف مع أصدقائه، فطلبوا منه النزول وتسوية الخلاف، ولكن للأسف، خانوه وقيدوه في سيارة وأضرموا فيه النار.

وطرح الناشط بدر العتيبي الأمر في سياقه: “رضي الله عني، فهو أفضل معالِج للأمور.

وتابع: “رحم الله بندر، اقبله من الشهداء، واغفر له، واجعل الجنة العليا داره ومقره، وليكن من يريد أن يتعمد مع الرسول”.

وطالب كثيرون موقع اتصالات المملكة العربية السعودية بمحاسبة المتورطين في هذه الجريمة النكراء، ليكونوا قدوة لكل من يتوسل لارتكاب مثل هذه الجريمة المروعة.

ثمار الانفتاح السعودي ورؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان

والجدير بالذكر أن المملكة قد زادت في الآونة الأخيرة من عدد الجرائم البشعة التي ترتكبها والتي تستحق الشجب، حيث يرغب الشباب السعودي في استخدام الكميات الهائلة من المخدرات المهربة إلى السعودية.

يُزعم أن الحاكم الفعلي للمملكة، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ينظم حفلات الغناء والرقص في المملكة العربية السعودية لتمجيد صورته للقمع وإلهاء الشباب السعودي عن جرائمه، والتي غذت أيضًا البلطجة والشجار في جميع أنحاء البلاد. المملكة العربية السعودية المترامية الاطراف.

تواجه القيادة السعودية انتقادات حادة من المسلمين في جميع أنحاء العالم بسبب سياسات تركي آل الشيخ، رئيس وكالة الترفيه التي تم تشكيلها حديثًا بتكليف من محمد بن سلمان. مع استقطاب نجوم الفن والمشاهير وتنظيم حفلات الغناء والرقص والمهرجانات في المملكة العربية السعودية.

في الآونة الأخيرة، خلال هذه الأحداث – خاصة خلال ما يسمى بـ “مهرجان الوحش” – كانت هناك مشاهد شنيعة وغير أخلاقية، حتى وصلت إلى حد التباهي بالمثلية الجنسية وإعلانها علانية في المملكة.

بالإضافة إلى بعض الفضائح بين الشباب والشابات، تم توثيق هذه الأعمال بالصور والفيديو في المهرجانات المذكورة أعلاه وأثارت جدلاً واسعاً.

كانت هذه المشاهد من المحرمات والمحظورات في المملكة العربية السعودية لعقود حتى وصول الأمير محمد بن سلمان إلى السلطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.