رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

فيديو فضيحة شروق الفلسطينية وسمر تيك توك كامل 18+

0

فيديو فضيحة شروق الفلسطينية وسمر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو فاضحًا فيديو فضيحة شروق الفلسطينية.

ومع مشاهدة أكثر من 12 ألف مشاهد للفيديو خلال ساعة من صدوره، يتواصل البحث عن الفيديو الفاضح للفلسطينية شروق، حيث طالب كثيرون السلطات الأمنية باعتقالها وحظر حساباتها على جميع المنصات ومحاسبتها.

لذا ننشر لكم تفاصيل فيديوهات فلسطين الشروق فضيحة تيك توك كامل 18 في خلاصتنا الاخبارية وننشر لكم فيديو فضيحة شروق الفلسطينية وسمر.

فيديو فضيحة شروق الفلسطينية وسمر

ونشر ناشطون على موقع “فيسبوك” صورًا ومنشورات عبر المجموعات، قائلين إن مقاطع الفيديو المسربة لمشاهير المشاهير على تطبيق “تيك توك” انتهكت الآداب العامة والذوق.

طلب العديد من المستخدمين إزالة الفيديو غير المنشور لاحتوائه على مشاهد قد لا يتم عرضها من شأنها التحريض على  الإساءة إلى الذوق العام.

قصة فضيحة شروق الفلسطينية وسمر

تنتشر المحادثات والرسائل الصوتية والمكالمات الهاتفية عبر منصة TikTok. مجهول.

واحتوت الرسالة على صور ومقاطع غير لائقة من فيلم Tik Tok Shorouk الشهير، الذي نشرته سمر على الإنترنت بناء على خلافات سابقة بين الطرفين، تظهر للجمهور الفضيحة التي صدمت شوارع فلسطين والعرب. جنرال لواء.

ولدهشة الجمهور، كانت الشابة سمر على الهاتف مع شولوك التي كانت في حالة صدمة وخراب، الأمر الذي عكست للجمهور أنها بالفعل متورطة في الصور، رغم أنها نفت ذلك لأنها مذنبة في ذلك. قضية.

فضيحة شروق الفلسطينية وسمر

تُذاع المحادثات ورسائل البريد الصوتي والمكالمات الهاتفية عبر منصة TikTok، والتي تجمع بين نجمة TikTok الشهيرة شروق وشابة تدعى سمر، مع صور ومقاطع فيديو لشابة فلسطينية لأغراض العرض فقط، كما وصفت الفنانة شروق لـ تكون مهينة، وذات يوم تلقت سمر رسالة من رقم مجهول بالصور ومقاطع الفيديو إباحية من تيك توك شروق الشهير، وبناءً على خلافات سابقة بين الطرفين، قامت سمر بنشر الصور على شبكة الإنترنت.

بعد فضيحة قديمة هزت شوارع فلسطين والجزيرة العربية، تفاجأ المشاهدون عندما تحدثت شابة، سمر، عبر الهاتف مع شلق، الذي كان في حالة صدمة ودمار، عاكسة ما اعتقد المشاهدون أنه شارك بالفعل في بالصور رغم نفيها ذلك لأنها مذنبة في القضية. في الواقع، تم القبض على الفتاة سمر أثناء المكالمة التي انضم إليها بالنسبة لها أحمد وشروق وسمر، نرى التهديد الواضح لشروق فلسطيني على الشابة سمر لأنها تؤكد لها أنه قريب من القانون وستعطيها حقوقه لأن القضية تشغل حيزًا كبيرًا.

الإنترنت وها هو إنهاء الحياة الزوجية بين دكتور فود وشروق، وطوني هو زوج شابة فلسطينية وهذا يسمى دكتور فود المشهور بـ Tiktok طمأن اللبنانيون الجميع بحبه العميق لزوجته شلق ولن يتأثر بكلمات الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي. رسمياً تورطت الشابة في قضية سمعة، وفتش الجمهور من هنا لاستعادة الفيديو المنشور على الشابة، ولا بد من مناقشة موضوع هام هنا، وهو سياسة الموقع. لا يسمح بنشر مثل هذه الفيديوهات المسيئة وهذه التقاليد لا تتماشى مع تقاليد وعادات المجتمع الإسلامي لذلك بعد بحث طويل وبحث لن نتمكن من العثور على هذا الفيديو الفيروسي لأن نسخة تالفة منه هي متوفر على منصة TikTok.

في نهاية مقالنا شرح لنا فريق موقع رقميات نيوز بالتفصيل فضيحة الشروق الفلسطينية المنتشرة على نطاق واسع مؤخرًا وفيديو سمر تك توك كامل 18 الذي أثار جدلاً واسعاً في الجزيرة العربية. العالمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.