رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

[vc_row][vc_column]

[/vc_column][/vc_row]

فيديو فضيحة مهاجم منتخب صربيا وزوجة حارس المرمى

0

فيديو فضيحة مهاجم منتخب صربيا وزوجة حارس المرمى اللاعب دوسان فلاهوفيتش العلاقة الفاضحة وغير المشروعة مع زوجة حارس مرمى المنتخب الصربي بريدراج راجكوفيتش آنا كاكيتش وبدأت البحث عن مقاطع فيديو جنسية مسربة وصور للأزمة وفضيحة جنسية أدت إلى منتخب صربيا. المشاركة في كأس العالم. 2022، وفي هذا المقال سنتعرف على فيديو فضيحة مهاجم منتخب صربيا وزوجة حارس المرمى

فيديو فضيحة مهاجم منتخب صربيا وزوجة حارس المرمى

خلال مونديال قطر 2022، سيطرت فضيحة منتخب صربيا على الرأي العام الدولي، حيث أثار بث مقطع فيديو للاعب يمارس الجنس مع زوجة حارس المرمى، شجارا في غرفة ملابس اللاعبين.

أشارت تقارير إعلامية داخل معسكر المنتخب الصربي إلى حدوث أزمة بين اللاعبين المشاركين في مونديال 2022 في قطر.

فيديو فضيحة مهاجم منتخب صربيا وزوجة

فيديوفيديو فضيحة مهاجم منتخب صربيا وزوجة ولاعب نادي يوفنتوس دوسان فلاهوفيتش، 22 عامًا، يمارس الجنس مع صديقة بريدراج راجكوفيتش، حارس مرمى المنتخب الوطني آنا، 27 عامًا. • آنا كاكيتش لديها علاقة غير مشروعة تمامًا.

على الرغم من أن اللاعب فلاهوفيتش من أكثر الأسماء إثارة في قائمة المنتخب الصربي، إلا أنه طُرد من المنتخب الصربي بعد خلاف بين اللاعبين بسبب فضيحة اخلاقية، ولم يتمكن من اللعب كقوة أساسية في الاثنين.

دفع ذلك الكثير من وسائل الإعلام إلى البحث عن التفاصيل، خاصة بعد أن كان على مقاعد البدلاء حيث خرج من مقاعد البدلاء أمام البرازيل ولعب 24 دقيقة فقط، وضد الكاميرون لم يدفعه المدرب.

وتأتي صربيا في ذيل المجموعة السابعة بنقطة واحدة من مباراتين وخسارة 2-0 أمام البرازيل وتعادل 3-3 مع الكاميرون.

فيديو فضيحة مهاجم منتخب صربيا وزوجة حارس المرمى
فيديو فضيحة مهاجم منتخب صربيا وزوجة حارس المرمى

فضيحة منتخب صربيا الجنسية في قطر 2022

وفي تقرير نشرته صحيفة “فيشرني” الرسمية، كشف أن زوجة لاعب كانت على علاقة غير لائقة مع لاعب آخر، وكانت هناك مشاجرات بين اللاعبين، كانت خارجة عن سيطرة المدرب ستويكوفيتش. . .

تتكاثر المعلومات حول وجود فضيحة جنسية داخل المنتخب الصربي، حيث أشارت الصحف إلى مشاجرات عنيفة في غرفة ملابس اللاعبين، خاصة بعد تسريب صور وفيديوهات للفضيحة بين اللاعبين.

وكشفت الصحيفة أن فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس، 22 عاما، مارس الجنس مع زوجة الحارس بريدراج راجكوفيتش، 27 عاما.

حيث تزوج راجكوفيتش من السيدة آنا كاكيتش في عام 2018، تم الكشف عن أن بعض اللاعبين أقاموا علاقات جنسية أخرى مع صديقات أو زوجات لاعبين آخرين، لذلك كان هناك خلاف بينهما.

وبحسب صحيفة فيسرني، نفى المدير الفني دوسان تاديتش المزاعم وقال إن آنا كاكيتش كانت صديقة له وأن الحادث بينهما وقع قبل زواجها من حارس المرمى، ثم قطع العلاقة معها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.