رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

فيديو فضيحة نورشان عمر الأصلي المسرب قبل الحذف

0 23

فيديو فضيحة نورشان عمر

فيديو فضيحة نورشان عمر الأصلي المسرب قبل حذفه، نشرنا فيديو شهير عن فضيحة عمر ونورشان عمر على تيك توك، مما أثار الكثير من الجدل بين الجمهور الذي بحث عن هذا الفيديو وأراد مشاهدته بعد ذلك، ظهرت هذه الفتاة في بالفيديو، تجري محادثة مع أحد المعجبين تتحدث عن نفسها وتمثلها تلك القصص التي انتشرت عنها هنا وهناك اثبتت الفيديو من البداية الى النهاية بفيديو فضيحة نورشان عمرو هذه الفتاة نورشان عمر تبدو بريئة من كل ما ينشر عنها مش كل ما ينشر عن الفضيحة صحيح وليس كل ناشر في الواقع مصاب هو متشجع على العديد من الفضائح ونحن ننشر الفيديو لكم من دافع عن الفضيحة التي وقعت عليه وهو بريء منها، كل ذلك وأكثر عبر موقعكم رقميات نيوز

 فيديو فضيحة نورشان عمر الأصلي المسرب قبل الحذف

شاهدت عمر فتاة مشهورة من تيك توك وصناعة المحتوى، ظهرت فجأة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعتذر في فيديو أنها تريد أن توضح أشياء عن نفسها، وأنها لم تنتصر، وهناك بعض أعداء ذلك. محاولة تصويره بعد نشر هذا الفيديو، شعر بالتعاطف مع العديد ممن شاهدوا الفيديو.

 فيديو فضيحة نورشان عمر الأصلي المسرب قبل الحذف

نورشان عمر

كما قدمنا ​​تعاطفنا مع  نورشان عمر في هذا الفيديو الذي تدافع فيه عن نفسها، ولم نشاهد أي مواد إباحية أو مقاطع فيديو غير لائقة لها، وعلينا مراعاة مشاعر الناس قبل القيام بذلك. نطبع قبل كلمة فضيحة، الكلمة هي تدمير الحياة البشرية، لذلك يجب أن نمتنع عن المثل.

فضيحة نورشان عمر ليس لها اساس في الواقع و فيديو الفضيحة ليس له اساس، ننشر لكم فيديو لها تدافع عن نفسها وتتحدث عن كل شيء بشفافية وصدق وجرأة حتى لو كانت متورطة في اي سلوك غير اخلاقي فهي لم تفعل. بهذه الطريقة تحدث بطريقة جريئة وحرة وصادقة.

نورشان عمر كل التوفيق في الحياة القادمة، ندعوها أن يوفقك الله فيك، ولا تتوقف عن عملها، وتستمر في النجاح والذكاء، وتواجه المزيد من الشائعات المحيطة بعملها ونجاحها حتى يثبت الجميع أنها ليست كذلك. محللون مشكوك فيهم، لكن محللين موثوق بهم، ومحللين محترمين، ومحللين مرموقين. لكل من يرغب يجب الثناء على الشائعات قليلاً، ويجب على الأشخاص الناجحين في الحياة الابتعاد عنها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.