رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

فيديو فضيحة نورشان عمر كامل

0

أحدث فيديو فضيحة نورشان عمر كامل، فيديو فضيحة نورشان عمر ضجة كبيرة في الوطن العربي، ويحمل الجنسية الأردنية، كما شارك في العديد من الأعمال الدرامية وكان من بين ممثلي فيلم توكسيك، وشاركت فيه. مسلسلات في مصر والسعودية، وتم نقلها مؤخرا على الهواء مباشرة على تيك توك وهي تشرح حقيقة فيديو فضيحة نورشان عمر كامل. الذي شرحه.

فيديو فضيحة نورشان عمر كامل

تم تداول فيديو فضيحة نورشان عمر كامل على الإنترنت، وقال كثير من الناس إنها وحسام وقعا في الحب وذهبا إلى الفندق معًا، لكنها تقدمت لتوضيح فيديو فضيحة نورشان عمر، وقالت إنه لا علاقة بينهما، و طلبت منهم التوقف عن نشر مثل هذه الشائعات، وأعربت عن غضبها من سلوك الناس في فيديو نشرته على TikTok. الشائعات تأتي من هنا.

فيديو فضيحة نورشان عمر كامل
فيديو فضيحة نورشان عمر كامل

من هي نورشان عمر

ازدادت عمليات البحث عن نورشان عمر، أردنية، بعد انتشار الفيديو الفاضح على نطاق واسع، ويقال إنها في العقد الثالث من حياتها شاركت في العديد من المسلسلات والأفلام المختلفة مثل فيلم Tokisk، وهذا هو أول بطولة لها، وعملها. ذاع صيتها ونالت إعجاب عدد لا يحصى من الناس، وكان آخر أعمالها مسلسل “أيام الستين السعودية”، وقدمت غنائه ننفي كل الشائعات التي انتشرت على الإنترنت والمتعلقة بفيديو فضيحة نورشان عمر، بعض صورها:

فيديو فضيحة نورشان عمر كامل

سبب اعتزال نورشان عمر التيك توك

ناقش الكثير من الناس اعتزال نورشان من تيك توك بسبب فيديو فضيحة نورشان عمر، فقالت في إحدى المذاعات أن هذا هو البث الأخير لها لأن الكثير من الناس نشروا شائعات عنها، بما في ذلك فيديو فضيحة نورشان عمر الذي قيل إنها فيه. بالعلاقة مع الشهير تيك توك حسام، توقف معجبو طالب عن نشر هذه الشائعات على حسابها في تيك توك. أبدأ هنا.

بدأت نور بالبث على تيك توك، موضحة أن فيديو فضيحة نورسان عمر ما هو إلا إشاعة، وطلبت التوقف عن النشر، وقالت إن هذا آخر بث مباشر لها بسبب سلوك غير أخلاقي من قبل المعجبين، فهي امرأة أردنية مثلت في البعض. ممثل الدراما المصرية والسعودية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.