رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

قصة زوجة سيف الدين مخلوف

0

قصة زوجة سيف الدين مخلوف، قصة زوجة سيف الدين مخلوف، السياسي التونسي سيف الدين مخلوف محامٍ معروف في السياسة التونسية. ويعتبر من المعارضين للحكومة التونسية ويعتبر من الشخصيات السياسية البارزة في الدولة التونسية. وترأس التحالف التونسي للكرامة والنزاهة “المجموعة البرلمانية” وأطلق الحملة هناك تداعيات سياسية واضحة على الشعب التونسي. نروي لكم في مقالنا قصة زوجة سيف الدين مخلوف.

سيف الدين مخلوف

سيف الدين مخلوف محامٍ من أصل تونسي وجنسية وسياسي من الرتبة التونسية. وله أهمية كبيرة ونفوذ سياسي في المجتمع التونسي ومن أصول تونسية حيث شارك في انتخابات انتخاب الرئيس التونسي. و هو:

  • ولد في 12 أغسطس 1957 م.
  • تخرج من كلية الحقوق في العام 2009.
  • تم تسجيله لدى محكمة الاستئناف منذ عام 2011.
  • سيف الدين حاصل على درجة الماجستير في علم الجريمة.
  • حاصل على التحكيم التجاري الدولي.
قصة زوجة سيف الدين مخلوف
قصة زوجة سيف الدين مخلوف

قصة زوجة سيف الدين مخلوف

أثارت قصة زوجة سيف الدين مخلوف، زوجة سيف الدين، ضجة إعلامية في شوارع تونس وعلى مواقع نشر مختلفة. لم تكن راضية عن ذلك، فقد نشرت مقطع فيديو على موقع يوتيوب ومواقع إخبارية. وقد أثار ذلك حفيظة أنصار الحكومة ومعارضي زوجها لأنها أثارت مشاعر الأخوة بين الناس ضد تصرفات الشرطة والحكومة التونسية. إذاعة يتحدث مقطع فيديو لها في سيارتها عن رفضها السماح لضباط المرور التونسيين بإظهار وثائق سيارتها واتهامهم بالتحرش بها.

قصة زوجة سيف الدين مخلوف
قصة زوجة سيف الدين مخلوف

فيديو قصة زوجة سيف الدين مخلوف

فيديو قصة زوجة سيف الدين مخلوف. تروي المرأة في الفيديو كيف تحرش بها ضباط الأمن. طلبوا منها الاطلاع على ملفاتها، لكنها رفضت، وتساءلت عن الحالة التي وصلت إليها تونس بالحكم في هذه المرحلة. عندما يكون المواطنون حسب فيديو. هنا نضع فيديو عن قصة زوجة سيف الدين مخلوف:

حقيقة قصة زوجة سيف الدين مخلوف

حقيقة قصة زوجة سيف الدين مخلوف. وجهت الزوجة رسالة قاسية جدا لرئيس الجمهورية التونسية بكلماتها اللاذعة. تتهم الرئيس بإصدار أوامر بالتحرش بالناس وتحبه زوجة السياسي. كيف يمكن للحارس أن يفصل سيارتها من التيار الكهربائي ويحتجزها لأكثر من نصف ساعة، كيف يكون الأمر هكذا، هل هو أمر من الرئيس أو شيء من هذا القبيل؟

نناقش في هذا المقال كل قصة لسيف الدين مخلوف زوجة سيف الدين مخلوف. كما قمنا بتشغيل فيديو قصة سيف الدين محلو وزوجته للجميع، وبناءً على محتوى الفيديو شرحنا حقيقة قصة سيف الدين محلو وزوجته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.