رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

قصة فضيحة بلنسياقا balenciaga scandal

0

قصة فضيحة بلنسياقا ، فضيحة Balenciaga يبدو أن Balenciaga يواجه صعوبة في الوقت الحالي بعد إطلاق حملته الإعلانية الأخيرة، والتي تضم العديد من الأطفال الذين يدافعون عن عناصر البالغين وفي هذا المقال سنتعرف على قصة فضيحة بلنسياقا.

شاهد ايضًا: هل بابا ديوب مسلم

قصة فضيحة بلنسياقا

تم استخدام الأطفال لمساعدة Balenciaga في إطلاق حملة لمجموعة Balenciaga لربيع 2023، وبعضها يحمل دمى الدببة. ومع ذلك، فالمشكلة ليست الدب نفسه، بل الملابس التي يرتديها، لأن الألعاب التي يحملها الأطفال أو يحتفظون بها فيها جنسية صريحة. يلبسون مثل العبيد. وهذا يشمل، على سبيل المثال لا الحصر، صورة لامرأة مستلقية على أريكة محاطة بإيحاءات بأنها غير مناسبة للأطفال الصغار. بالإضافة إلى ذلك، هناك صور أخرى تظهر فتاة صغيرة تقف أمام السرير مع كومة من قطع بالنسياغا مع إشارات جنسية أمامها.

قصة فضيحة بلنسياقا balenciaga scandal
قصة فضيحة بلنسياقا balenciaga scandal

قصة فضيحة بلنسياقا

صُدم مؤسس وسائل التواصل الاجتماعي بهذا الأمر، بل وهاجم العلامة التجارية، التي اعتذرت في النهاية. اشتدت هجمات العلامة التجارية عندما أصبح من الواضح أنها ستتعرض لانتقادات بسبب الحملة وتم ربطها بإحدى صورها الترويجية، وهي إعلان للمحكمة العليا سمح باستخدام القاصرين لمثل هذه الإساءات. حملة إعلانية.

قصة فضيحة بلنسياقا balenciaga scandal

تاكر كلاركسون

في برنامجه، انتقد تاكر كلاركسون Balenciaga، ناقشًا محتوى الحملة وما تعنيه: “أطلقت Balenciaga حملة إعلانية على Instagram كانت عن الجنس والأطفال. وأظهرت إحدى الصور طفلًا صغيرًا مستلقيًا على الأريكة مع الشموع، وكؤوس النبيذ الفارغة ومقود كلب على الطاولة شوهدت نفس الفتاة صورة مختلفة، دب يرتدي ثوباً من طراز العبودية مع حزام حول الخصر.

شاهد ايضًا: حقيقة وفاة غانم المفتاح

وتابع تاكر كلاركسون، “في صورة أخرى، تظهر الوثائق التي تحتوي على آراء المحكمة العليا أن المحكمة العليا قد ألغت قانونًا يهدف إلى مكافحة استغلال الأطفال في المواد الإباحية”، موضحًا ما تم تضمينه أيضًا في الحملة الإعلانية. يعتقد تاكر كلاركسون أن من التقط الصورة كان ينوي التقاط بعضها عبارة موحية جنسيًا، إنها ليست مصادفة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.