رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

كتاب كيف تؤثر على الاخرين وتكتسب الاصدقاء للكاتب ديل كارنيجي PDF

0

كتاب كيف تؤثر على الاخرين وتكتسب الاصدقاء للكاتب ديل كارنيجي PDF، كتاب كيف تؤثر على الاخرين وتكتسب الاصدقاء بقلم ديل كارنيجي PDF، كتب التنمية البشرية المصممة لتزويد الشخص بمجموعة من المهارات الحياتية، وهي ملخص للتجارب التي يعيشها الآخرون، وكيفية التأثير على الآخرين وكسب الأصدقاء، بقلم ديل كارنيجي، هو أحد أشهر الكتب في علم النفس التنموي مع أكثر من 15 مليون نسخة وترجمت إلى العديد من اللغات، يحتوي هذا الكتاب على فن الإنسان وطرق التواجد مع الآخرين وشرح مبسط وبعض القواعد لكيفية أن يكون المرء شخصًا ملهمًا حقًا في المجتمع، كتاب من تأليف ديل كارني ديل ملف PDF الخاص بكارنيجي حول كيفية التأثير على الآخرين وتكوين صداقات.

كتاب كيف تؤثر على الاخرين وتكتسب الاصدقاء للكاتب ديل كارنيجي PDF

يمكن العثور على الشهرة والسعادة والشعور بقيمة الإنسان في الطريقة التي يتصرف بها الشخص نفسه والمهارات التي يمتلكها في حياته الاجتماعية. قال الكاتب ديل كارنيجي إنه لا يكفي قراءة هذا الكتاب مرة واحدة، ولكن يجب قراءته بعناية ثم مراجعته من وقت لآخر للاستمرار في إتقان المزيد من المهارات. استخدمه المؤلف في عمله الممتاز، وهو مزيج من العمل والعلم، وكتاب كيفية كسب الأصدقاء والتأثير في الناس يمكن تنزيله، وكتاب ديل كارنيجي كيف تؤثر على الآخرين واكتساب الأصدقاء PDF.

كتاب كيف تؤثر على الاخرين وتكتسب الاصدقاء للكاتب ديل كارنيجي PDF
كتاب كيف تؤثر على الاخرين وتكتسب الاصدقاء للكاتب ديل كارنيجي PDF

تحميل كتاب كيف تؤثر على الاخرين وتكتسب الاصدقاء للكاتب ديل كارنيجي PDF

كيفية التأثير على الآخرين وكسب الأصدقاء يعد هذا الكتاب من أهم كتب التنمية البشرية وكتب الدراسة الذاتية. يحتوي على قواعد لمساعدة المتعلمين على تطوير المهارات الاجتماعية، بما في ذلك “النمو العميق بداخلك مبادئ الرغبة في تعلم العلاقات” ورابط تنزيل لـ كتاب كيف تؤثر على الاخرين وتكتسب الاصدقاء للكاتب ديل كارنيجي PDF أضغط هنــــا.

ملخص كتاب كيف تؤثر على الاخرين وتكتسب الاصدقاء للكاتب ديل كارنيجي PDF”

كتاب كيف تؤثر على الاخرين وتكتسب الاصدقاء للكاتب ديل كارنيجي PDF

تم إدراجه كواحد من أشهر الكتب في علم النفس التنموي، وقد نُشر لأول مرة عام 1936 ويتكون من 280 صفحة، ومن أهم القواعد التي تضمنها الكتاب:

  • يجب أن تدرك أنك تتعامل مع الناس بالعواطف والمشاعر وليس بالمنطق لأن الروح البشرية مليئة بالأهواء.
  • عند التعامل مع الآخرين، انتبه إلى نقاط قوتهم.
  • أظهر اهتمامك بالناس وساعدهم.
  • الابتسامات وتعبيرات الوجه لها تأثير مهم على أعماق الروح.
  • اسأل محاورك عن السؤال الذي تعتقد أنه يريد إجابة عنه.

هناك العديد من القواعد، وإذا قام الشخص بتطبيقها وجعلها طريقة في حياته، فسوف يكسب المزيد من القلوب والحب ويصبح شخصًا مقربًا. كتاب كيف تؤثر على الاخرين وتكتسب الاصدقاء للكاتب ديل كارنيجي PDF هو أحد أهم الكتب التي تساعد الرجل على أن يصبح شخصًا اجتماعيًا محبوبًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.