رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

مانجا ون بيس 1075 مترجمة كاملة One Piece Chapter 1075

مانجا ون بيس 1075 مترجمة كاملة One Piece Chapter 1075

0 133

مانجا ون بيس 1075 مترجمة كاملة One Piece Chapter 1075 One Piece 1075 الترجمة الكاملة One Piece manga هي واحدة من روائع الفنان الياباني Eiichiro Oda، وهي عمل متسلسل لـ Weekly Shonen Jump نُشر عام 1997.

تمت ترجمة المانجا One Piece 1075 بالكامل ومع زيادة كبيرة وهامة في مقاييس البحث خلال الساعات القليلة الماضية، يبحث ملايين الأشخاص عن تفاصيل المانجا وما هو تسريب مانجا One Piece 1075.

تستمر الأحداث المثيرة في الحلقة 1075 من Manga One Piece، حيث نقدم لكم في Su Agency ضعف هذه الحلقة مترجمة إلى العربية:

مانجا ون بيس 1075 مترجمة كاملة One Piece Chapter 1075

قرر Luffy و Zoro البقاء على متن سفينة Sonny بينما انطلق بقية الطاقم للعثور على Vegabank. من ناحية أخرى، نرى بوني تقوم برحلة عبر ممر الذاكرة، وهذه هي قوة اليقظة المحتملة لفاكهة الشيطان من Kuma، حيث يمكنها إنشاء فقاعة من ذاكرة شخص ما يمكن للآخرين رؤيتها عند لمسها. رأت بوني كيف عومل كان كوما طفلاً، قد يكون هناك تكملة لماضي كوما في الفصول التالية.

مانجا ون بيس 1075 مترجمة كاملة One Piece Chapter 1075
مانجا ون بيس 1075 مترجمة كاملة One Piece Chapter 1075
  • كوما ون بيس 1075

نكتشف أيضًا أن الأميرة فيفي لا تزال على قيد الحياة ويرافقها وابول ومورجان. يُقال إن والد فيفي قد قُتل بعد فانتازيا، ولفترة طويلة لم نكن نعرف عنها شيئًا حتى ظهرت أخيرًا في هذا الفصل. جاء فيفي ووابول ومورجان من العدم، لذلك لا بد أن يكون هناك سبب لتحالفهم.

من ناحية أخرى، فإن Morgans هو بوهيمي كما كان دائمًا ويفكر في كتابة مقال حول اختطاف فيغابانك من قبل قبعات القش. هذه محاولة لتضليل الجمهور واسترضاء البحرية، كما كان الحال دائمًا في وسائل الإعلام.

أيضًا، يبدو أن جزيرة Egghead لديها خائن مسؤول عن إغلاق تحصينات الجزيرة في الفصول القليلة الأولى. يبدو أنه كان يفعل شيئًا آخر. لذلك سنكتشف قريبًا من هو. لنرى الآن ما سيحدث في مانجا ون بيس 1075.

تسريبات مانجا ون بيس 1075 مترجمة كاملة One Piece Chapter 1075

يبدأ الفصل بمحاولة شاكا التواصل مع فيثاغورس، لكن دون الحصول على رد. رأى شاكا ظل شخص على الشاشة، لكن هذا الشخص دمر جميع معدات دن دن ساموراي.

يدرك لوفي أن كل الأصوات التي سمعها قد اختفت لأن جميع الاتصالات قد قطعت. ذهب لوفي إلى شاكا لينظر إلى الشاشة، لكن الشاشات اختفت واحدة تلو الأخرى، ولم يعرف أحد ما الذي يجري. هتف شاكا، “هناك أناس في هذا المختبر معنا !!”

فيثاغورث شاكا – مانجا ون بيس 1075

برفقة شخصيات Begapunk، تنقسم قبعات القش إلى المجموعات الأربع التالية: تتكون المجموعة الأولى من Nami و Brock و Edison، حيث تمكنت Nami من العثور على كنز، وهو الماس الصناعي. في حين أن المجموعة الثالثة تتكون من روبن وتشوبر وأطلس، حيث وجدوا الأعضاء الاصطناعية، اعتقد روبن أن فيجابونك قد تم تقطيعه إلى قطع.

المجموعة الثالثة، Stucey و Sanji و Jimby، تجولوا داخل صناعة الأسلحة. بينما تتكون المجموعة الرابعة من ليليث وأوسوب وفرانكي ويورك، إلا أنهم قادرون على الوصول إلى المكان الذي هوجم فيه فيثاغورس.

يعثر يورك على سيرافيم س. سنيك ويحاول مهاجمتها. حاولت فيثاغورس إيقافها، لكن الأوان كان قد فات. يحول S-Snake يورك إلى حجر، ثم يهاجم الآخرين الذين يفرون على الفور.

 

سيرافيم اي سنايك – مانجا ون بيس 1075مترجمة كاملة

من ناحية أخرى، بدأ Seraphim S-Hawk و S-Bear مهاجمة الجميع، بما في ذلك أعضاء CP0، مما أجبر Luffy و Zoro على الاستيلاء على Shaka و Lucci و Kaku لتجنب الهجوم. يأمر شاكا السيراف بالتوقف، لكنهم لا يطيعون.

استيقظ Lu Qi و Kaku وطلبوا من Luffy و Zoro التعاون مؤقتًا في هذا الموقف، لكن Luffy و Zoro أظهروا تعبيرات اشمئزاز على وجوههم. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما سيحدث في الفصل التالي، ولكن كل ما يمكننا فعله الآن هو الانتظار.

مانجا ون بيس 1075 مترجمة كاملة One Piece Chapter 1075

من المتوقع أن يتم إصدار مانجا ون بيس 1075 مترجمة في 19 فبراير 2023، ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك التاريخ، عادةً في 17 فبراير 2023، وسنضيف رابط التنزيل لمشاهدته بمجرد إصدار الفصل من خلال منظمتنا.

لقد جمعنا لك مانجا ون بيس 1075 مترجمة بالكامل، والذي يبحث عنه عشاق المانجا والذي ظل شائعًا على Google في جميع أنحاء العالم خلال الساعات القليلة الماضية.

شاهد ايضًا: مانجا ون بيس الفصل 1074 Manga One Piece – تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1074

شاهد ايضًا: مانجا ون بيس الفصل 1074 Manga One Piece – تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1074

شاهد ايضًا: مانجا ون بيس 1073

شاهد ايضًا: مانجا ون بيس 1072 manga one piece

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.