رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

ما هي ديانة نور الفلاح: مسلمة أم مسيحية

0

ما هي ديانة نور الفلاح، تعتبر نور الفلاح من الشخصيات المشهورة في الوطن العربي في الآونة الأخيرة، وزادت هذه الشهرة بعد أن انتشرت صور كثيرة لها في الفترة الماضية برفقة الفنان آل باتشينو وهو ممثل أمريكي على منصات السوشيال ميديا، وأصبحت بذلك محط اهتمان الكثيرين في الوطن العربي الأمر الذي جعلهم يسألون عن ديانة نور الفلاح، وسنتعرف عبر رقميات نيوز ما هي ديانة نور الفلاح؟

شاهد أيضاً:من هي رجوة آل سيف زوجة ولي العهد الأردني؟ – كافة التفاصيل عن رجوة ال سيف زوجة الأمير حسين

ما هي ديانة نور الفلاح؟ مسلمة أم مسيحية

عند انتشار صور نور الفلاح مع زوجها الفنان الأمريكي آل باتشينو اثار ذلك فضول رواد السوشيال ميديا حيث بدأ البحث عن الديانة التي تعتنقها، ويذكر بأنها من أسرة مسلمة وملتزمة لذا تعتنق الديانة الإسلامية.

ما هي ديانة نور الفلاح
ما هي ديانة نور الفلاح

 

من هي نور الفلاح

نور الفلاح هي منتجة أفلام تحمل الجنسية الأمريكية وتعود أصولها إلى الكويت، وأنتجت هذه الفتاة العديد من الأفلام، والدها كويتي ووالدتها من الولايات المتحدة الأمريكية، ولدت في الكويت ونشأت في أمريكا وكونت قاعدة جماهيرية كبيرة في الفترة الأخيرة حيث أنتجت الكثير من الأفلام.

ما هي ديانة نور الفلاح
ما هي ديانة نور الفلاح

نور الفلاح السيرة الذاتية

  • تبلغ نور الفلاح 29 عاماً ويقال بأنها من مواليد 1994م.
  • ولدت في الكويت وعاشت في أمريكا في بيفرلي هيلو في لوس أنجلوس.
  • فنانة ومنتجة أفلام ومخرجة.
  • درست في جامعة كاليفورنيا في أمريكا في كلية الفنون الجميلة.
  • أول أعمالها الفنية فيلم وثائقي قامت بإنتاجه عام 2014 بعنوان المشردين.
  • كونها تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية فقد تأثرت بثقافتهم لذا ينتقدها الكثير باعتبار أنها مسلمة لكن أسلوب حياتها غربي.
ما هي ديانة نور الفلاح
ما هي ديانة نور الفلاح

من هو زوج نور الفلاح

تزوجت نور الفلاح عدة مرات وارتبط اسمها بعدد من الشخصيات الأمريكية، وزواجها الأول كان من جاغز الذي انفصلت عنه، وبعدها تزوجت من نيكولاس وسرعان ما انفصلت عنه حيث استمر زواجها عاماً واحداً، وفي الفترة الأخيرة تزوجت من الممثل آل باتشينو الفنان الأمريكي المشهور وانتشرت صوراً كثيرة وهي برفقته.

جنسية نور الفلاح

تحمل نور الفلاح الجنسية الأمريكية والجنسية الكويتية.

من هي أخت نور الفلاح

أخت نور الفلاج هي ريمي الفلاح عارضة الأزياء المشهورة في الولايات المتحدة الأمريكية وهي مشهورة على منصات السوشيال ميديا في الكويت، ارتبطت بحفيد النجم الأمريكي الراحل مايكل جاكسون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.