رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

ما هي ديانة هيفاء حسوني شيعية ام سنية

0

ما هي ديانة هيفاء حسوني شيعية ام سنية،  هيفاء حسوني شيعية أم سنية؟ تعتبر هيفاء حسوني من أشهر النساء في الإعلام في الوطن العربي. تحمل الجنسية العراقية. ولدت في بغداد بالعراق. تعيش حاليا مع زوجها في منطقة اربيل. تبلغ الآن من العمر ثلاثة وثلاثين عامًا. هي مقدمة. هناك العديد من العروض على التلفزيون، بصرف النظر عن شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تعمل حاليًا على قناة الشرقية التي تعتبر من أشهر القنوات التلفزيونية العراقية التي تبث على الهواء منذ عام 2004. سنة.

ما هي ديانة هيفاء حسوني شيعية ام سنية
ما هي ديانة هيفاء حسوني شيعية ام سنية

من هي هيفاء حسوني

هيفاء الحسوني من مواليد بغداد، العراق في 19 كانون الأول (ديسمبر) 1989، يبلغ من العمر 33 سنة، من مواليد بغداد، عراقيا الجنسية وهو مسلم سني. تمكنت من الظهور أمام الكاميرا، وبدأت حياتها المهنية الإعلامية في عام 2013 وتعتبر موظفة في مضيق الشرقية الذي يعتبر من أهم المضائق العراقية، اللغة الأم هي اللغة العربية ويمكنها التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة.

ما هي ديانة هيفاء حسوني شيعية ام سنية
ما هي ديانة هيفاء حسوني شيعية ام سنية

عمر هيفاء حسوني

هيفاء حسوني تبلغ من العمر ثلاثة وثلاثين عاما وقد أنتجت العديد من الأعمال منها عشر حلقات على قناتنا في عامي 2014 و 2015. كما قدمت برنامج صباح الشرقية على قناة الشرقية، الذي اشتهرت به، وأطلقت عرض هدايا الأعياد. أعياد الميلاد على قناة الشرقية توقفت بعد عام في عام 2018، تم إطلاق برنامج Bat Live في عام 2017.

ديانة هيفاء حسوني شيعية ام سنية

تعتبر هيفاء حسوني حنجرة بارزة. مثلت مع بكر خالد وتزوجته فيما بعد. سيقام حفل الزفاف في عام 2020. ولد بكر خالد في 19 فبراير 1988. يبلغ حاليًا من العمر أربعة وثلاثين عامًا، وهو أيضًا شخصية إعلامية. عراقي الجنسية حضر برنامج الصباح مع زوجته هيفاء الحساوني الشرقية، وشاركت في الكليب مع الفنانة شذى حسون.

هيفاء حسوني، 33 سنة، إعلامية عراقية تؤمن بالمسلمين، متزوجة من الصحفي العراقي بكر خالد وتشارك معها في رئاسة برنامج صباح الشرقية.

شاهد ايضًا: حدادين يهنىء الملك بعيد ميلاده الـ 61

شاهد ايضًا: إشارة راديو من مجرة تبعد 9 مليارات سنة ضوئية

شاهد ايضًا: أفضل الوظائف في عام 2023 .. نحو 20 منها “مطلوبة بشدة”! | وظائف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.