رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

ما هي قصة فيلم بيرجن Bergen التركية

0

ما هي قصة فيلم بيرجن Bergen التركية،  ما قصة فيلم بيرجن التركي؟ يعتبر فيلم Bergen من أشهر الأفلام في تركيا وحقق نجاحًا كبيرًا وعدد مشاهدات مرتفع، ويعرض فيلم Bergen قصة حقيقية وأحداث مثيرة، نتمنى أن يتابع المشاهدون جميع الحلقات لأن الكثير من الناس يرغبون في معرفة كل تفاصيل أفلام Bergen.، في هذه المقالة، انتقل إلى موقعنا على الإنترنت رقميات نيوز نوضح لكم قصة بيرجن، نوضح لكم طاقم المشاركين في الفيلم، وكيفية مشاهدة فيلم بيرجن، نوضح لكم كل ما يتعلق بالفيلم في بيرجن.

ما هي قصة فيلم بيرجن Bergen التركية

يعتبر فيلمب يرجن من أبرز الأفلام التركية حيث انتشر في جميع أنحاء الوطن العربي وتركيا، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في المجال الفني وحقق دخلًا كبيرًا من خلال عدد كبير من المشاهدات وفي 4 مارس 2022 م، صنع هذا الفيلم، وأخرجه المخرج محمد بينانج ذلك الفيلم، وهو يحظى بشعبية كبيرة وحظي الفيلم بشعبية كبيرة من خلال هذا الفيلم، ومن الجدير بالذكر أن فيلم بيرجن يصف معاناة بيرجنبالتفصيل، وهي بطلة هذا الفيلم، لذلك سميت باسمها. الفيلم قيمته خمسة ملايين ونصف المليون مليون مشاهد.

من هي بيرجن سارميشر

بيرجن شارميشر هو أحد أشهر فناني تركيا. لقد حققت شهرة كبيرة وقاعدة جماهيرية ضخمة من خلال الأعمال التي قدمتها وشاركتها مع مجموعة من الفنانين والنجوم. هي موسيقي تركية. في 14 أغسطس 1989، قُتل الفنان بيرجن. الطرف التركي الذي يتوقع أن يكون زوجها وراء قتلها، عانى الكثير من الإساءات الجسدية والنفسية بسبب الظروف المعيشية القاسية التي أحرق فيها زوجها وجهها، مما أدى إلى فقدها بصرها، وصب حامض النيتريك عليها مباشرة. وجهه وتأثيره كثير من المواطنين يتعاطفون مع بيرجن ابتكر هذا الفيلم ليحكي القصة المؤلمة لعلاقتها بزوجها والعنف الذي أوقعها بها.

من هم أبطال فيلم بيرجن

شارك أحد أشهر الممثلين الأتراك في فيلم بيرجن الذي نال إعجاب جميع الجماهير، وهنا نقدم أشهر أبطال فيلم بيرغن:

  • قامت بدور هاليس الفنانة إردارد بشبكجي.
  • قامت بدور بيرجن الفنانة فرح زينب.
  • قام بدور عبدالله الفنان أحمد كاميسن.
  • قامت بدور صباحات الممثلة سارات.
  • لعب دور إيدرال الفنان جمال قونغباس.
  • لذلك نصل إلى ختام المقال الذي ذكرنا فيه قصة الفيلم التركي بيرجن حيث تعرفنا على قصة الفيلم وأيضاً نشكرك على مشاركتك في أبطال فيلم بيرجن.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.