رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

ما هي قصة مسلسل شاه ميران ؟ أبطاله ومعاد العرض ؟

0

1. ما هي قصة مسلسل شاه ميران ؟
كلمة شهميران: وهي مخلوق برأس بشري وثعبان في الميثولوجيا، وهي امرأة لها ثعبان طويل وذيل.
2. من هي بطلة مسلسل شاه ميران ؟
الممثلة التركية سيريناي ساريكايا.
3. من هو بطل مسلسل شاه ميران ؟
الممثل التركي بوراك دينيز.
4. ما هو طاقم عمل شاه ميران ؟
أبطال (سيرينا ساريكايا، بوراك دنيز، مصطفى أوجيرلو، ماهر غونسراي، ميرت رمضان دمير).
5. ما تاريخ عرض مسلسل شاه ميران ؟
سيصدر مسلسل شهران في يناير 2022.
6. ما هي القناة الناقلة لمسلسل شاملان؟
سيتم بث مسلسل شاه ميران في يناير 2022، وسيتم بث الدراما على منصة Netflix العالمية بإجمالي 8 حلقات.

مسلسل شاه ميران

هذا مسلسل تركي من بطولة الممثل بوراك دنيز والممثلة سيريناي ساريكايا على منصة Netflix. كن عملاً جديدًا باستخدام هذه المنصة القوية. دائما ما يختطف أهم وأقوى سلسلة في عالم الفن العالمي. أعزائي المتابعين، إليك جميع المعلومات المتوفرة حول سلسلة قصص شهميران بما في ذلك التفاصيل، طاقم التمثيل والمعلومات الموجزة عن كل عضو من أعضاء فريق التمثيل. العمود الفقري للسلسلة.

قصة مسلسل شاه ميران

معنى كلمة شهميران: مخلوق أسطوري برأس ثعبان. إحدى المدن الأسطورية القديمة في الأناضول بتركيا، حيث تحدث الرجل الحكيم للقمان عن طبها الذي اشتق منه المسلسل، لأنه يشبه إلى حد بعيد أحداث المسلسل.

ينتمي مسلسل شاه ميران إلى نوع الدراما الغريبة والمثيرة والمضحكة وقصص مختلفة عن الدراما التركية الأخرى. ثعبان البشر أحد الشخصيات يغطي عينيه بعدسة حتى لا يستطيع الرؤية، وتتجلى أحداث العمل في إطار مثير.

هناك أيضًا مسلسل شاهمران الذي أخرجه عمر تورجاي، كتبه بينار بولوت، ومن إنتاج شركة Tims & B Productions.

مسلسل شاه ميران
مسلسل شاه ميران

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل شاه ميران

  • – Serenay Sarikaya Serenay Sarikaya
  • – Burak Deniz \ بوراك دينيز
  • – ميرت رمضان دمير
  • – Mustafa Uğurlu \ مصطفى أوجرلو
  • – ماهر غونسراي ماهر غونسراي
  • —— محمد برق أصلان
  • – Ebru Özkan \ إبرو أوزكان
  • – Nil Sude \ نيل سود البيرق
  • – البيرق برفو خالص دمير
  • – Ayşe Lebriz \ عائشة ليبراز
  • – نيلاي إردونمز نيلاي إردونميز

معلومات عن بطلة مسلسل شاه ميران

Serenay Sarikaya هي ممثلة وعارضة أزياء تركية، ولدت عام 1992 في أمفورا، تركيا. اسم والدها مصطفى ساريكايا واسم والدتها سيحان عمران. عاشت في البداية مع عائلتها في منطقة أنطاليا حتى بلغت السابعة من عمرها وعندما انفصل والدها عن والدتها اختارت العيش مع والدتها خاصة بعد أن تزوجها والدها زوجة أخرى غير والدتها ذهبت لتعيش في اسطنبول مع والدتها.

تلقت الممثلة سيريناي ساريكايا تعليمها الثانوي في مدرسة Sim Salih Konca الثانوية في أنطاليا، لكنها لم تكمل دراستها الجامعية بعد.

في سن ال 15، شاركت Serenay Sarikaya في مسابقة جمال المراهقات الأوروبية التي أقيمت في جمهورية التشيك وفازت بجائزة خاصة من لجنة التحكيم.

مسلسل شاه ميران

باقة من ألمع النجوم

بطل مسلسلنا هو الممثل التركي بوراك دنيز. في الواقع، حتى الآن لا نعرف حقيقة دوره في هذا العمل، هل سيكون أحد هؤلاء الوجود، شاهميلان، أم مجرد شخص عادي يتعامل مع أنثى شهميلان؟ ولد في 17 فبراير 1991. يبلغ من العمر 29 عامًا هذا العام، برجه برج الدلو، وهو صبي من اسطنبول، تركيا. كانت طفولته في مدينة إزمير، وانفصل والديه منذ طفولته، فعاش مع والدته في إزمير. يراقب والده في كل مرحلة. أحب براك التمثيل منذ سن مبكرة. درس براك في جامعة كاناكال أونسيكيز مارت حيث تخصص في مجال الفنون السابقة وبعد التخرج درس التمثيل. لديه الكثير من الدروس في هذا الشأن.

لا يحب الحديث عن تفاصيل وجوده في العالم المرتبط به، باستثناء التقارير التي تتحدث عن علاقته مع عارضة الأزياء والفنانة بشرى ديفيال، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل. كان هذا الانفصال هو خيانة بوراك لها وما إلى ذلك. وتنضم إليه المطربة نسرين حسن زاده حول دور الرياضة في مسلسل قصصنا. ونشرت بوراك بيانا على منصة النشرة الإلكترونية قالت فيه “قبل أيام قرأت بارتباك تطور الهلوسة وعلاقتي. لقد أنهيت علاقتي مع بوراك”. احتفظنا به لمدة ثلاث سنوات بموافقتنا، يظل الحب والاحترام بيننا متبادلين. ”

كان لرجل دور صغير في مسلسل “College Junlogo”، ثم كان له دور أكبر في مسلسل “سلطان”، فكان في عام 2012 يجسد شخصية طارق، ثم يواصل عمله الفني دوره باسم مراد المعروف. باسمه وسط الحشد وبالتالي على يد مسلسل “الحب لم تتحقق”.

أفيش مسلسل شاه ميران

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.