رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

مسلسل الثمن كم حلقة وما قصته

0

مسلسل الثمن كم حلقة وما قصته العديد من الجوائز وميدالية في زاد نت هناك تفاصيل أكثر عن المسلسل وكم عدد الحلقات وما هي قصته، مسلسل الثمن كم حلقة وما قصته، مسلسل الثمن هو أحد المسلسلات التي تنتمي إلى دراما التشويق الاجتماعي، وهو أيضًا عمل فني رومانسي. متابعة الحدث بترتيب زمني جميل، يجعل التكوين يبدو أكثر تماسكًا.

أبطال مسلسل الثمن

شارك في مسلسل “الثمن” العديد من الممثلين السوريين واللبنانيين. وهم معروفون بقدرتهم على تقليد شخصياتهم بطريقة رائعة مما يزيد من نجاح وتكامل العمل. ومن أهم أبطال المسلسل:

كتب الفنان السوري الكبير باسل خياط العديد من المسرحيات الناجحة.

  • رزان جمال بطلة المسلسل التي توفي زوجها.
  • نيكولا معوض ممثل لبناني له العديد من الأدوار الناجحة.
  • سارة أبي كنعان ممثلة حققت الكثير من الأشياء منذ بداية مشوارها الفني.
  • صباح الجزائري من أشهر الفنانين السوريين.
  • رفيق علي أحمد ممثل بارز من الجيل الصاعد.
  • رندة القاضي ممثلة موهوبة مثلت في العديد من الإنتاجات.

موعد عرض مسلسل الثمن

مسلسل الثمن كم حلقة وما قصته، بطولة باسل خياط ونيكولا معوض، يُذاع من الأحد إلى الأربعاء على منصة Watch، المعروف بعرض جميع الحلقات. يبث يوميا على قناة MBC ماعدا الخميس والجمعة الساعة 9:00 صباحا. ساعة حائط. لقد حظيت بشعبية كبيرة منذ الحلقة الأولى على المستويين المحلي والدولي.

مسلسل الثمن كم حلقة وما قصته

ومن المتوقع أن يصل المسلسل إلى 90 حلقة، مدة كل منها 45 دقيقة، على قنوات شاهد نت و MBC. تابع العديد من الأعمال الدرامية العربية، وكثير منها رائع بالإضافة إلى التشويق والغموض، فإنه يجعل العمل يبدو أفضل.

مسلسل السعر هو مسلسل رائع شارك فيه مجموعة من أهم وأبرز الممثلين العرب، والذين جذبوا الأنظار لقصصهم الفريدة من نوعها، وكتابها ومخرجيها لكثافة الأحداث فيها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.