رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

مشاهدة فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل كامل

0

مشاهدة فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل كامل، شاهد نبيل الجميل الخبير التجميلي بطولة محمد هيندي يتصدر قائمة محركات البحث فيما نتعرف أكثر على خبير التجميل نبيل الجميل وقصة ابطاله، حمل رابط مشاهدة فيلم نبيل الجميل Full HD على ايجي بست و ماي سيما.

تصدّرفيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل كامل للمخرج نبيل الجميل قائمة شباك التذاكر اليومية، حيث حصل الليلة الماضية على 500 ألف جنيه إسترليني في دور العرض في جميع أنحاء البلاد، محققًا رقمًا قياسيًا في شباك التذاكر في دور العرض في فترة زمنية قصيرة. ما يقرب من 20 مليون.

 فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

يلخص فيلم النجم الكوميدي محمد هنيدي “التجميل 2022 نبيل الجميل” جراح التجميل الذي جعل شخصية هنيدي جراح تجميل اسمه نبيل يعمل مع اللبنانيين. مشاهد نساء يرغبن في تغيير مظهرهن.

يعرض فيلم نبيل الجميل مشكلة تطلع الرجال والنساء إلى الجراحة التجميلية رغم أنهم لا يحتاجونها في الواقع، كما أن تمثيل الرجال في العيادات الخاصة يفوق عدد النساء.

ومحمد هنيدي يلعب دور طبيب مشهور في هذا المجال، ليس لديه مهارة طبيب، ويقوم بأسوأ شيء، فتدخل الفتاة الجميلة لإجراء عملية تجميل وتخرج قبيحة، وتطلب من الطبيب السماح لها بالعودة إلى المستشفى. الحالة السابقة.

شهدت أفلام نبيل الجميل أيضًا الكثير من الكوميديا ​​حول تكبير الشفاه، تكبير المؤخرة، وغيرها من الإجراءات التي جادل البعض بأنها من المستحيل تحويل النساء السود إلى أجساد عادلة ونحيلة.

فيلم نبيل الجميل التجميل من بطولة محمد هنيدي، نور اللبناني، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، يا بطولة سيل التوجي، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصوي، مادلين طبر، شيما الشريف وغيرهم. فنانون شباب تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

مشاهدة فيلم 2022 كامل لجراح التجميل نبيل الجميل

يمكنك الآن تحميل ومشاهدة فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل كامل عبر الإنترنت، مجانًا تمامًا، من خلال My Sima و EgyBest.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.