رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

من هم ابطال مسلسل الثمن

0 32

من هم ابطال مسلسل الثمن الذي يعتبر من الدراما التلفزيونية اللبنانية التي عرضت أولى حلقاتها مؤخرا على قناة ام بي سي، استطاع المسلسل لفت انتباه الجماهير في الوطن العربي منذ البداية، لأنه يعرض أحداث غريبة، ويلمس شيئاً مرة واحدة، لأنه من نجوم الفنان اللامع الفنان باسل الخياط. الفنانة رزان جمال، لذا فإن رقميات نيوز ستعرض من هم ابطال مسلسل الثمن.

مسلسل الثمن ويكيبيديا

مسلسل الثمن هو من أكثر المسلسلات شعبية بالنسبة للكثيرين في الوقت الحالي منذ إطلاق الحلقة الأولى في أواخر عام 2022 حيث تدور أحداثه حول فتاة تدعى شهرزاد قتل زوجها في حادث سيارة وتوفي زوجها. حسنًا، لقد أنجبت طفل ونفى الأب، جدير بالذكر أن المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، حيث تضم مجموعة من الفنانين البارزين مثل الفنان باسل خياط والفنانة رزان جمال، تتميز بملامح مثيرة للغاية كما هو موصوف في الإعلان الترويجي.

من هم ابطال مسلسل الثمن
من هم ابطال مسلسل الثمن

شاهد ايضًا: مسلسل زهور الدم الحلقة 1 على قصة عشق

قصة مسلسل الثمن

قصة مسلسل الثمن هي واحدة من تلك القصص الغريبة التي لم يعتاد عليها المشاهدون في المسلسل، وتبدأ القصة بأرملة تطلب من مديرها المال لدفع جميع تكاليف علاج ابنتها من السرطان، ولكن لها. مفاجأة، قدم لها مديرها شيئًا في المقابل، وهو قضاء ليلة معه، وتكشفت القصة سلسلة من المواقف الدرامية والمثيرة للاهتمام، ناهيك عن أن القصة لا تحتوي على حشو أو امتدادات للأحداث.

من هم ابطال مسلسل الثمن

شاهد ايضًا: مسلسل زهور الدم قصة عشق الحلقة 19 مترجم

من هم ابطال مسلسل الثمن

يضم هذا الإنتاج مجموعة من الأبطال الراسخين القادرين على أداء أدوارهم بدقة وتقليدهم بعناية فائقة. أدناه نقوم بإدراج من هم ابطال مسلسل الثمن، فريق التمثيل:

  • إخراج: فكرت قاضي.
  • طاقم العمل الفنان: باسل خياط.
  • الفنانة: نيقولا معوض.
  • رزان جمال.
  • سارة أبي كنعان.
  • رفيق علي أحمد.
  • رندة كعدي.
  • صباح الجزائري.

من هم ابطال مسلسل الثمن

شاهد ايضًا: مسلسل زهور الدم قصة عشق الحلقة 12 مترجم

كم عدد حلقات مسلسل الثمن

وبحسب الشركة المنتجة للمسلسل، فقد وصل عدد حلقات المسلسل إلى 90 حلقة، مقسمة إلى عدة أجزاء عربية، مدة كل حلقة 45 دقيقة، وتذاع على قناة MBC، وقد استقطبت المعجبين فور بثها لمطاردتها. حبكة المسلسل مليئة بالدراما والإثارة، ممزوجة بالرومانسية يعرض المسلسل اللبناني الذي يحبه الملايين في الوطن العربي.

شاهد ايضًا: مسلسل زهور الدم الحلقة 6 على قصة عشق

من أشهر المسلسلات اللبنانية  مسلسل الثمن” الذي أخرجه فكرت قاضي، لاقى ردود فعل إيجابية من المعجبين. يشارك في المسلسل مجموعة من الأبطال الذين يسعون جاهدين لتقديم أفضل دراما وإعطاء المسلسل بريقاً خاصاً وهم باسل خياط ورزان جمال وغيرهم، وفي  النهاية نتمنى اننا قدمنا معلومات كافية حول من هم ابطال مسلسل الثمن.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.