رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

من هو الملحن وليد سامي ويكيبيديا

0 18

من هو الملحن وليد سامي ويكيبيديا، من هو الملحن وليد سامي ويكيبيديا أهلا وسهلا بكم في مقال جديد والمشهد الفني لملحن شاب اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مظهره الجميل، من خلال رقميات نيوز سنتعرف على من هو الملحن وليد سامي وسيرته الذاتية.

من هو الملحن وليد سامي ويكيبيديا

وليد سامي المصري بالغ، مواليد 1987 م يبلغ من العمر 35 عاما، ولد في القاهرة، مسلم، نشأ في أسرة مشهورة بفنها وغنائها، مخرج وكاتب أغاني له العديد من أغانيه الشهيرة التي كتبها للمغنين والمشاهير. الأغنية الغنائية البارزة بها سلسلة أغاني Princess، والتي أثارت نقاشات محتدمة في وسائل الإعلام.

من هي خطيبة الملحن وليد سامي

احتفل الملحن وليد سامي بخطوبتها على الفنانة إلهام عبد البديع واختارت عيد الحب كيوم لإعلان الخطوبة في جو عائلي حيث كان الضيوف مجرد أفراد من العائلة والأصدقاء. وأعلنت خطوبتها ذات يوم حب لكنها لم تحدد موعد للزفاف، تم تصويرها مع الخطيب وليد سامي، واهتم المصور أحمد حجاج بالتصوير. لاحقا، أهدت الفنانة أغنية لإلهام عبد البديع، مش منجول، بعد نجاح قصة “مزال البسمة”. عن مسلسل “معدني” الجاري. نجاح كبير على قناة دي إم سي

من هي الهام عبد البديع خطيبة الملحن وليد سامي

إلهام عبد البديع هي ممثلة مصرية من مواليد عام 1990 م، تبلغ من العمر 31 عامًا، مع أبوين مصريين، أحد الممثلين الشباب البارزين، ظهرت في المشهد الفني المصري، في مصر العربية. شهرة كبيرة. هي واحدة من المشاركين على مسرح المسرح المصري، ظهرت في العديد من المسلسلات والأفلام، وحققت شهرة مؤخرًا بسبب خطوبتها للملحن وليد سامي. تداول موقع التواصل الاجتماعي صور حفل خطوبتها مع الملحن وليد سامي بفستان أحمر. بهذا نختتم موضوع مقالتنا، عنوان هذا المقال هو من هو الملحن وليد سامي على ويكيبيديا، تعرفنا على الملحن وسيرة حياته وعائلته وعلاقته بخطوبة الله أباد بديع، وسيرة وليد. خطيبة سامي أتمنى أن ألتقي بك في المقال الجديد أشكرك على قدومك. موقعنا الجنينة ما دمت طيبه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.