رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

من هو خيري علقم منفذ عملية القدس ويكيبيديا

0

من هو خيري علقم منفذ عملية القدس ويكيبيديا انتشرت في الساعات الأخيرة أنباء مقتل بعض المستوطنين في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. البواب هو بطل فلسطيني شاب علقم خيري تابع المقالات في الأسطر التالية سنتعرف على من هو خيري علقم منفذ عماية القدس من خلال موقع رقميات نيوز.

عملية القدس ويكيبيديا

بعد وسائل الإعلام التي قالت إن وزير الدفاع يوآف جالانت سيقطع على وجه السرعة رحلة عودته إلى الولايات المتحدة، كشفت إذاعة قوات الاحتلال الإسرائيلي عن تفاصيل أولية للعملية التي نُفذت بعد مغادرة مجموعة من المستوطنين اليهود كنيسًا إسرائيليًا في شمال إسرائيل. القدس المحتلة، هم شبان فلسطينيون بفتح النار عليهم، قتل أكثر من ثمانية أشخاص وأصيب آخرون بجروح خطيرة.

من هو منفد عملية القدس

وقال المراسل العسكري للقناة 12: “وصل البواب ببندقية وبضعة خنادق من الرصاص، مشى باتجاه أبناء الرعية الذين غادروا الكنيس وقام بتطهيرهم قبل أن يطلق مستوطن النار عليه في مكان قريب، بحسب ما أفاد به راديو جيش الاحتلال: يهودي في شمال القدس بعد مغادرة مجموعة من المستوطنين كنيس يهودي: فلسطيني أطلق النار أطلقوا النار وقتلوا سبعة منهم وأصابوا آخرين بجروح خطيرة. ”

من هو خيري علقم ويكيبيديا

القام خيري فلسطيني من مواليد عام 2001 ويبلغ من العمر الآن 21 عاما. قتل الشاب الفلسطيني البطل عددا من المستوطنين اليهود وتم استدعاء الشرطة الإسرائيلية إلى مكان الحادث أثناء بحثهم عمن ساعدوا المسلح. وبحسب إفادته، قالت الشرطة وقال وزير أمن الدولة الإسرائيلي: “وصل الجناة إلى كنيس يهودي في نيفي يعقوب حوالي الساعة 8:15 مساءً وأطلقوا النار على عدة أشخاص هناك”. إيتامار بن غفير في موقع الجراحة.

من هو خيري علقم منفذ عملية القدس على ويكيبيديا

العقم خيري شاب فلسطيني الجنسية، من مواليد 2001 أي واحد وعشرون سنة. كما قتل البطل علقم خيري بعض المستوطنين اليهود وأطلق النار على العديد من الموجودين في المكان عندما وصل إلى كنيس في نيفي يعقوب، في نفس وقت الهجوم بالضبط. في الساعة الثامنة مساء، قام رئيس الوزراء الإسرائيلي أيضا بتقييم الوضع الأمني. وبالإضافة إلى ذلك، كان وزير الأمن القومي الإسرائيلي أيضا في مسرح العملية.

من هو خيري علقم ويكيبيديا

أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي أن منفذ عملية القدس البطولية الشهيد “كيري علقم” من مخيم شعفاط بالقدس المحتلة، والمعروف بأخلاقه العالية ولطفه الإنساني. كما أن الأمانة والتقوى، وكذلك لطفه ومثابرته في الصلاة في المسجد، من مشاهير القدس.

قصة خيري علقم منفذ عملية القدس

يبحث كثير من الناس في ويكيبيديا عن من هو خيري علقم، منفذ عملية القدس، لأن خيري علقم نفذ عملية القدس يوم الجمعة الموافق 27 يناير 2023، وهو خيري علقم المسمى على اسم والده خيري علقم الذي استشهد في يوم الجمعة. 13 مايو / أيار 1998، عندما طعنه مستوطن حتى الموت في مخيم شعفاط للاجئين كما نفذ البطل هايلي ألكام عملية القدس في مدينة القدس، مما أسفر عن مقتل 8 أشخاص وإصابة 10 آخرين.

معلومات عن خيري علقم منفذ عملية القدس

تزايد النشاط البحثي على خيري علقم وويكيبيديا حول منفذ هجوم القدس. أعلنت عدة صحف ووسائل إعلام عبرية عن مقتل ثمانية مستوطنين وجرح العشرات في عملية نفذها شاب في مدينة القدس بمنطقة النبي يعقوب، بحسب تقارير إعلامية متعددة أفادت بأن عملية القدس هي الشاب خيري. علقم قبل عشرين عاما استشهد البطل هيلي ألكام بعد تنفيذ عملية القدس وترك بصمته كبطل.

خيري علقم منفذ عملية القدس

تحدثت وسائل إعلام إسرائيلية أمس عن مقتل عشرة يهود في إطلاق نار عنيف في القدس المحتلة أسفر عن عدد كبير من الإصابات تراوحت بين شديدة ومتوسطة حيث وصل منفذي العملية إلى البوابات بمسدس وبضع رصاصات. الخنادق، قف عندما كان اليهود يغادرون الكنيست، صعد إلى اليهود وقام بحسابهم وقتل عشرة منهم.

عملية القدس ويكيبيديا

قالت وزارة الدفاع الإسرائيلية إن وزير الدفاع يوآف جالانت قطع زيارته وعاد بشكل عاجل إلى الولايات المتحدة نتيجة عمليات كيري ألكام داخل مدينة القدس المحتلة. اطلق النار عليهم، وأسفر عن سقوط العديد من القتلى وعدد كبير من الأشخاص في حالة حرجة، وقد أسعد هذا الإجراء العديد من الفلسطينيين في مختلف المناطق.

وصلنا حتى الآن إلى خاتمة المقال، وفي هذا المقال تحدثنا عن خيري علقم منفذ عملية القدس ويكيبيديا، وعرفنا من هو منفذ عملية القدس، وذكرنا من هو خيري علقم ويكيبيديا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.