رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

من هو زوج امل العوضي الجديد – هل هو مازن الناهض ؟

0

من هو زوج امل العوضي الجديد – هل هو مازن الناهض ؟،  من هو زوج أمل العوضي الجديد؟ ما حقيقة هذا الزواج وخبر اعتزالها؟ كانت تساؤلات كثيرة في أذهان جمهورها ومتابعيها، خاصة بعد أن أحدثت ضجة بعد حذف حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي دون إبداء أسباب. يذكر أن الفنانة أمل سبق أن تزوجت من عبدالله العوضي لكنها انفصلت عنه بعد أقل من ثلاث سنوات. من زواجهما لديها ابنة وحيدة هي منيرة. لنتعرف أكثر على زوج امل العوضي الجديد وحقيقة اعتزال الفنانة أمل في مقالنا بموقع رقميات نيوز.

زوج امل العوضي الجديد

لم يكن زوج أمل العوضي الجديد معروفا حتى الآن لأن الفنانة أمل لم تعلن بعد عن زوجها الجديد. ومع ذلك، تكثر الشائعات حول زواجها من شخصية كويتية مؤثرة ارتبط اسمها بوزير التجارة والصناعة مازان ناهد. ومع ذلك، لم تنكر ولم تؤكد هذه الشائعات، لكنها التزمت الصمت. علما ان أمل العوضي في وقالت قبل حذف حسابها على موقع التواصل الاجتماعي:

“الحياة لا تتعلق أبدًا بالمال أو أي شيء … عندما تقابل شخصًا تهتم به وترى الأمان والحنان والمستقبل – أسرة بها أطفال ووظيفة، فأنت تحترم رغباته وجميع الطلبات، حتى على حساب عملك ونفسك .. إذا كان بائسا ولا يحترمني .. فلا مكان في الخارج ولو لدقيقة .. اختاروا الحق .. الحب الحقيقي هو حب الأطفال. ”

 زوج امل العوضي الجديد مازن الناهض

من هو مازن الناهض زوج امل العوضي الجديد

شغل مازن ناهد منصب وزير التجارة والصناعة الكويتي منذ تشكيل الحكومة الثانية لأحمد نواف في 5 أكتوبر 2022. كما شغل منصب وزير الدولة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات منذ التعديل الحكومي في 16 أكتوبر 2022. وقد أثبت نجاحه في عدد من المناصب الإدارية. لكن لا شيء معلومات عن حياته الشخصية.

مازن الناهض السيرة الذاتية

لا توجد معلومات مؤكدة حتى الآن على أن مازن الناهض هو زوج أمل العوضي الجديد. لكن دعنا نعرف المزيد عنه من خلال سيرته الذاتية:

من هو زوج امل العوضي الجديد - هل هو مازن الناهض ؟
من هو زوج امل العوضي الجديد – هل هو مازن الناهض ؟
  • الاسم الكامل: مازن سعد الناهض.
  • اسم الأب: سعد الناهض.
  • اسم الأم: غير معروف.
  • مكان الولادة: الكويت.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف الا انه يعتقد انه في الخمسينات من عمره.
  • الجنسية: كويتي.
  • الديانة: مسلم.
  • الدراسة: غير معروف.
  • المهنة: سياسي.
  • الحالة الاجتماعية: غير معروف.

هل تزوجت أمل العوضي للمرة الثانية

وبشأن زواج أمل العوضي الثاني، أعلنت مصادر إعلامية، الشهر الماضي، زواج أمل العوضي، كانون الثاني 2023. كما أقيم حفل الزفاف سراً، على نطاق محدود، دون حضور إعلامي.

يذكر أن الفنانة أمل تزوجت للمرة الأولى من رجل الأعمال عبد الله العوضي عام 2008، ثم انفصلت عنه عام 2011، وأنجبت ابنته الوحيدة منيرة، وكانت هناك بعض الشائعات عن أمل العوضي من قبل. متأهل من الفنان ماجد المهندس.

من هو زوج امل العوضي الجديد - هل هو مازن الناهض ؟

حقيقة اعتزال أمل العوضي

حتى الآن لا يوجد تأكيد على اعتزال الفنانة الكويتية أمل عوضي من عالم الفن، فكما أن حذفها من حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي لا يعني أنها ستتقاعد لأنها قد ترغب في الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي لفترة من الوقت، يرجى ملاحظة اعتزلت الفنانة أمل ذات مرة من عالم الفن بعد انفصالها عن زوجها الأول، ثم عادت.

هل زوج امل العوضي الجديد هو مازن الناهض ؟

زوج امل العوضي الجديد من هو يبحث الكثير من محبي الفنانة الكويتية أمل العوضي عن زوجها الجديد، لذا في المقال التالي سنخبركم المزيد عنه.

يذكر أن رجل الأعمال الكويتي البارز مازن الناهض والساسي، اللذين يعتبران من نجوم الكويت اللامعين، أفرج عنهما خلال الساعات الماضية، إلى جانب الفنانة الكويتية أمل العوضي.

من هو مازن الناهض ويكيبيديا

الاسم الكامل مازان سعد ناهد، كويتي، ولد ونشأ في الكويت في الخمسينيات من عمره، مؤمن بالإسلام، سياسي ورجل أعمال كويتي شهير، يعيش حاليا في الكويت ويعمل في العديد من الأنشطة التجارية والصناعية، وتقلد منصب وزير التجارة والصناعة في الكويت في أكتوبر العام 2022 م.

هل مازن الناهض زوج امل العوضي الجديد ؟

والواقع أن رجل الأعمال والوزير الكويتي لم يقدم أي معلومات عن حياته الخاصة، واسم زوجته غير معروف، وحتى عدد أبنائه غير معروف. هو من الشخصيات التي تحب أن تحافظ على خصوصية حياته الخاصة ومجهولة الهوية، بعيدًا عن وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي.

انتشر خبر زواج الوزيرة الكويتية من الفنانة الكويتية أمل العوضي كالنار في الهشيم خلال الساعات القليلة الماضية، وحقيقة أن الفنانة أغلقت جميع حساباتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتشار الأخبار. في حقيقة الأمر. هذا الأمر لم يتم تأكيده في نفس الوقت، لذا فإن هذا الأمر لا يزال محل تكهن. أو بعد التأكيد سلبي من جهة ذات علاقة بالموضوع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.