رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

من هو زوج صبا ابراهيم – زيد الراشد زوج صبا ابراهيم

من هو زوج صبا ابراهيم - زيد الراشد زوج صبا ابراهيم

0 29

من هو زوج صبا ابراهيم – زيد الراشد زوج صبا ابراهيم، من هو زوج صبا ابراهيم، حيث تعد صبا ابراهيم واحدة من أبرز الشخصيات الفنية التي حققت نجاح كبيرا جداً في العالم العربي، وتعد صبا ابراهيم من الشخصيات البارزة وهي من مواليد عام الف وتسعمائة واثنان وثمانين للميلاد، وهي من مواليد العراق وتحمل الجنسية العراقية، هذا وقد ظهرت لأول مرة عبر شاشات التلفاز في فيديو كليب وأغنية للفنان العراقي حاتم العراقي، هذا وقد تميزت صبا ابراهيم في ادائها الجذاب والمميز والذي  قد نال على إعجاب العديد من المعجبين بصبا ابراهيم زوجة زيد الراشد في العالم العربي وحققت صبا ابراهيم شعبية كبيرة في العراقوالوطن العربي، من هو زوج صبا ابراهيم وهل زيد الراشد زوج صبا ابراهيم؟.

من هي صبا ابراهيم زوجة زيد الراشد

صبار ابراهيم زوجة زيد الراشد هي فنانة ممثلة من مواليد العراق و تحمل الجنسية العراقية، وهي من مواليد 29-12-1982، وهي من مواليد العراق وتعد العاصمة بغداد مسقط رأس صبار ابراهيم.

وبالنسبة لسيرتها الفنية  لصبا ابراهيم زوجة زيد الراشد فقد التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، هذا وقد ظهرت ايضًا بعدة فيديو كليبات واغاني للفنان المعروف حاتم العراقي في فيديو كليب “شكد تحبني” في عام الف وتسعة وثمانية وتسعون للميلاد للفنان حاتم العراقي، هذا وقد قدمت صبا ابراهيم  الكثير من الأعمال المبهرة في كل من  التلفزيون والمسرح، واستطاعت بشكل كبير أن تجذب الجماهير إليها وذلك من خلال شخصيتها الحميلة والمحبوبة واداءها الراقي والمميز.

من هو زوج صبا ابراهيم - زيد الراشد زوج صبا ابراهيم
من هو زوج صبا ابراهيم – زيد الراشد زوج صبا ابراهيم

اعمال صبا ابراهيم

اعمال الفنانة العراقية صبا ابراهم حيث أنها تعتبر  من اهم الوجوه الفنية اللامعة في هذا الوقت، وقد حصدت العديد والكثير من الجوائز واسعة  في خلال السنوات الأخيرة وذلك نتيجة مشاركتها في العديد من الأعنال الفنية المميزة والتي تتلخص بما يلي:

  • مسلسل ما مات وطن
  • مسلسل قط احمر مسلسل الماس مكسور
  • مسلسل ضربة زاوية
  • مسلسل كمامات وطن
  • مسلسل طيبة، مسلسل عائلة خارج التغطية
  • مسلسل احلام السنين، مسلسل حامض حلو
  • مسلسل كومة دي، مسلسل سبايكر
  • مسلسل للاسرار عيون
  • مسلسل قلب التفاحة

 

من هو زوج صبا ابراهيم – زيد الراشد زوج صبا ابراهيم

تعلق هذا الموضوع بزواج الفنانة صبا إبراهيم وزيد الراشد، والحقيقة أنه لم يُؤكَّد حتى الآن. ترددت شائعات كثيرة بشأن هذا الأمر في وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أنه لم يصدر أي تصريح رسمي من قِبل الثنائي أو عائلتَيهما حول هذه المسألة.

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي خبر زفاف الثنائي حصريًا، استنادًا إلى صور نشرتها صبا إبراهيم مع المطرب الشهير زيد الراشد. لكن بعد دقائق، قامت صبا بحذف تلك الصور والفيديوهات، وأعلنت عبر ستوري على حسابها الشخصي أنه زوجها بالفعل. تم تأجيل إعلان الزواج و نشكر كل من فرح لنا ونتمنى الخير للجميع في المستقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.