رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

من هو عبد العزيز حسن زوج علا غانم

0

من هو عبد العزيز حسن زوج علا غانم من هو زوج علا غانم عبد العزيز حسن؟ شجعها على مواصلة حياتها المهنية الفيلم الأدبي “هذه الدولة لها حكومة” من أجمل الأفلام التي أطلقتها الممثلة عام 2008. من خلال هذا المقال سنعرفك على زوج الممثلة، وفي هذا المقال سنتعرف على عبد العزيز حسن زوج علا غانم.

علا غانم ويكيبيديا

علا غانم ممثلة معروفة في الجمهورية العربية، ولدت في الكويت عام 1971 م، وتبلغ الآن 51 عامًا، وانتقلت الفنانة إلى الإسكندرية، وولدت عام 1999 م بعد أربعة عشر عامًا من تخرجها في أكاديمية الفنون الجميلة، سيرتها الذاتية كالتالي: الأتى:

  • الاسم: علا غانم.
  • المواطنة: مصرية.
  • الديانة: مسلمة.
من هو عبد العزيز حسن زوج علا غانم
من هو عبد العزيز حسن زوج علا غانم

من هو عبد العزيز حسن زوج علا غانم

ظهر عبد العزيز حسن زوج علا غانم، الذي قال عبد العزيز إنه تزوجها قبل 18 عامًا، في مجموعة صور شاركتها مع الفنانة على منصة التواصل الاجتماعي، ويصنف الرجل على أنه من أهم رجال الأعمال. في الوطن العربي، وظهرت في العديد من الحفلات مع زوجها.

كم عدد ازواج علا غانم

علا غانم لديها ثلاثة أزواج، أولهم وليد الدفراوي، وتزوجته عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، لكنها انفصلت عنه بعد سنوات عديدة.

زوج علا غانم هو عبد العزيز حسن الفنانة تزوجت ثلاثة أزواج في حياتها الفنانة تؤمن بالإسلام زوجها الحالي عبد العزيز لبيب تقدم مجموعة من الأعمال الرائعة.

شاهد ايضًا: مؤتمر “ليب 23” يشهد إطلاق 8 صناديق استثمارية بقيمة 646 مليون دولار

شاهد ايضًا: “صافولا” تعتزم شراء 2.5 مليون من أسهمها لتخصيصها حوافز للموظفين

شاهد ايضًا:صاحب هدف الأهلي في ريال مدريد يكشف كواليس مواجهة القرن ومن اللاعب الذي طلب قميصه

شاهد ايضًا: مبيعات النفط الخام ومنتجاته تبلغ 6 ملايين برميل يوميا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.