رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

من هو نادر بطو ويكيبيديا

0 99

من هو نادر بطو ويكيبيديا كان طبيبا وباحثا كبيرا في مجالات العلوم والطب. يحرص دائمًا على إيجاد كل ما هو جديد في مجال النظريات والعلاجات الجديدة للصحة ومعرفة طبيعة العلاقة بين الصحة والعقل والجسم. يعتبر الدكتور نادر بطو من أشهر الأطباء في فلسطين ودول الوطن العربي وسنوفره لكم أهم المعلومات والتفاصيل عنمن هو نادر بطو ويكيبيديا، سيرته الذاتية، وسنتحدث عن أهم إنجازاته في مجال عمله.

من هو نادر بطو ويكيبيديا

نادر بطو طبيب وعالم وباحث في المجال الصحي والطب. عمل على تطوير نظرية حديثة للصحة وعلاقتها بالجسم والعقل. نادر بطو من مواليد فلسطين في الدولة عام 1958 م، 65 سنة، تخرج بدرجة البكالوريوس في الطب. في عام 1983 م تخرج من جامعة تورين بإيطاليا وعاد إلى وطنه فلسطين حيث تخصص في أمراض القلب في مستشفى بيلينسون وأصبح من أكبر الأطباء في فلسطين وانتشر اسمه بين الأطباء والأطباء. أطباء القلب من بين الكادر الطبي في الدول العربية.

من هو نادر بطو ويكيبيديا
من هو نادر بطو ويكيبيديا

مشاركات الدكتور نادر بطو

يشتهر اسم الدكتور نادر بطو في مجال عمله سواء في دولة فلسطين أو في مختلف دول العالم العربي، وقد قدم العديد من الإسهامات العلمية وخاصة في نشر مقالاته التي نشرها في الصحف الدولية. المجلات:

  • اكتسبت المقالات التي شاركها اعترافًا عالميًا.
  • يدير سلسلة من ورش العمل في مجال التنمية الروحية، وكذلك التنمية الفكرية والقدرة على استخدام مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدة الآخرين.
  • العمل على تحسين رفاهية الناس وصحتهم العقلية.
  • تتعلق العديد من النتائج بنظريات جديدة حول مفهوم الصحة وعلاقته بالروح والجسد
  • الطبيب لديه صفحة رسمية على منصة Facebook، حيث يشارك مقاطع فيديو حول الطب التكاملي الموحد.
  • لديه أكثر من 20000 متابع.
  • يقدم تفسيرات حول الأدوية والعلاجات والأساليب المستخدمة في شفاء المرضى.
من هو نادر بطو ويكيبيديا
من هو نادر بطو ويكيبيديا

اشهر كتب الدكتور نادر بطو

كتب الدكتور نادر بوطو العديد من الكتب أبرزها The Seventh Sense الذي يستخدم تكنولوجيا استشعار الطاقة لتغطية العلاقة بين التغذية والجنس، وكذلك العوامل البيئية والبيولوجية للجسم والعلاقة بين، يعتمد الكتاب على رواية حقيقة الأزمات النفسية التي يمر بها الإنسان، سواء كانت تلك الأزمات مادية أو جسدية.

من هو نادر بطو ويكيبيديا

تقاعد الدكتور نادر بطو

في بداية عام 2019 م، تقاعد الدكتور نادر باتو من المستشفى وكرس نفسه لممارسته الخاصة من أجل تطوير النظام الطبي ليصبح واحدًا عالميًا وإيجاد علاج وتسميته باسم توحيد الطب التكاملي.

من هو نادر بطو على ويكيبيديا؟ هذا هو عنوان مقالنا الذي تحدثنا فيه عن الدكتور الفلسطيني الشهير نادر بطو، سيرته الذاتية، وأهم أعماله وإنجازاته، وتحدثنا عن اعتزاله وحبه لعمله في عيادته الخاصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.