رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

من هي رزان جمال وكم عمرها – نجمة مسلسل الثمن

0

من هي رزان جمال وكم عمرها، من هي رزان جمال وكم عمرها – نجمة مسلسل الثمن ، تعتبر من أهم الممثلات في لبنان، تعتبر رزان جمال ممثلة ذات موهبة وتوازن مثالي في عمل فني فريد من نوعه مشهور وناجح في العالم، وكونها قادرة على الحصول على جمهور كبير في فترة زمنية قصيرة، خاصة بعد أن شاركت مع ممثلين رائعين مثل الممثل أوليفييه إيساياس، ومن خلال المقال التالي نتعرف على من هي رزان جمال وما هي أهم المعلومات عنها.

من هي رزان جمال وكم عمرها

تعتبر رزان جمال ممثلة من أصل لبناني وجنسية لأنها ولدت في بيروت عاصمة لبنان في 7 آب 1987. تبلغ من العمر 36 سنة ودخلت دائرة الفن منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها حيث عملت فيها. إعلانات تلفزيونية، وشارك في العديد من الحملات الإعلانية شركات عالمية مثل: نيفيا ولوكس، في عام 2010 مثلت لانا جلال في مسلسل كارلوس، وبعدها مثلت في فيلم الجن، والعديد من الأفلام والمسلسلات الأجنبية، وكذلك عرب آرت، وشاركت في الحلقة الثانية. جزء من سلسلة سرايا عابدين وسلسلة ما وراء الطبيعة.

من هي رزان جمال وكم عمرها
من هي رزان جمال وكم عمرها

رزان جمال السيرة الذاتية

فيما يلي أهم المعلومات عن الفنانة اللبنانية رزان جمال:

  • الاسم بالكامل: رزان جمال.
  • الاسم الشهرة الخاص بها: رزان جمال.
  • تاريخ الميلاد: 7 أغسطس 1987 م.
  • مكان الميلاد: بيروت عاصمة لبنان.
  • محل الإقامة: بيروت ، لبنان.
  • السن: 36 سنة.
  • البرج الفلكي: برج الأسد.
  • الجنسية: لبنانية و بريطانية.
  • الدين والمعتقد: غير معروف.
  • المؤهلات العلمية: بكالوريوس في إدارة الأعمال.
  • ألما ماتر: كينجز كوليدج لندن، المملكة المتحدة.
  • اللغة الأم: العربية.
  • لغات أخرى: الفرنسية والإنجليزية بطلاقة.
  • العمل: ممثلة.

ما هي ديانة رزان جمال

رزان جمال لا تكشف شيئاً عن دينها الحقيقي لأنها دائماً تتحدث فقط عن أعمالها الفنية في الوطن العربي والدول الأوروبية وإنجازاتها غير العادية في تلك الدول، إلا أنها قالت في مقابلة تلفزيونية إنها من لبنان. الشرقية التي عاشت فيها حياتها كلها. في جنوب لبنان، ثم ترتفع بالانتقال إلى العاصمة بيروت، ذكرت في مقابلات أن والدها رفض دخولها إلى الفن الأجنبي، خاصة بعد ظهورها في أكثر من مشهد جريء، لكنها مع مرور الوقت استوعبت الأمر.

من هي رزان جمال وكم عمرها
من هي رزان جمال وكم عمرها

رزان جمّال انستقرام

تمتلك الفنانة رزان جمال حسابًا رسميًا على إنستجرام يمكن الوصول إليه “من هنا”، لذا فهي تشارك العديد من الصور من مجموعتها مع فنانين من العالم العربي والدول الأوروبية، بالإضافة إلى صور أحدث أعمالها التي نالت متابعة كبيرة. نجاح في الوطن العربي وكذلك مقاطع فيديو توثق حضورها. على خشبة المسرح، إعلان تعامل مع العديد من الشركات العالمية.

من هي رزان جمال ويكيبيديا

يقال إن رزان جمال من مواليد 7 أغسطس 1987 م، وهي ممثلة من أصل لبناني وجنسية. رزان جمال معروف أيضًا بأدواره في الفيلم الفرنسي القصير 2010 كارلوس من إخراج أوليفييه أساياس وفي فيلم المخرج الأمريكي توبي هوبر “الأرواح” لعام 2012. في عام 2012 ميلادي، شاركت الموسيقار الأمريكي كاني ويست في فيلم قصير بعنوان Cruel Summer، في المسلسل الدرامي المصري Paranormal الذي أنتجته Netflix في عام 2020 م.

كم عمر رزان جمال؟ ما أهم المعلومات عنها؟

يشعر الكثير من المعجبين بالفضول لمعرفة عمر رزان جمال، لأن الفنانة رزان جمال ولدت في العاصمة اللبنانية في 7 أغسطس 1987، تبلغ من العمر 36 عامًا، وقد نشأت رزان لبنانية تحب التمثيل والفن منذ أن كانت طفلة. طفولتها ثم بدأت نشاطها الفني. في الإعلان ثم في الولايات المتحدة، التي لعبت دور البطولة في أكثر من فيلم، لعبت دورها على أكمل وجه، جذبت انتباه الجميع، وكان لها عدد كبير من المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي.

 ديانة الممثلة رزان جمال

استطاعت الفنانة اللبنانية رزان أن تثبت نفسها في مجال الفن من خلال تقديم موهبتها بشكل صحيح وناجح، وتعتبر رزان جمال حاليًا من أشهر الفنانين اللبنانيين التي حققت نجاحًا كبيرًا.،في بدأ مسيرته الفنية في سن الخامسة عشرة، وشارك في العديد من الإعلانات التلفزيونية، وحقق نتائج ملحوظة، ثم انتقل إلى العاصمة لندن.

فيديو من هي رزان جمال

وهنا نصل إلى نهاية المقال الذي ناقشنا فيه من هي الممثلة رزان جمال وكم عمرها، تعرفنا على سيرتها الذاتية ودينها وتحدثنا أيضًا عن حسابها على منصة Instagram.

شاهد ايضًا: سبب خطف داليا فرهود في ليبيا .. داليا فرهود ويكيبيديا

شاهد ايضًا: سبب خطف داليا فرهود في ليبيا .. داليا فرهود ويكيبيديا

شاهد ايضًا: من هو خطيب نادين نجيم الذي ظهر في عيد ميلادها

شاهد ايضًا: سبب وفاة شريف اسماعيل رئيس وزراء مصر السابق

شاهد ايضًا: من هو الفنان احمد عصام ويكيبيديا – ومن هي زوجته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.