رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

من هي ريتا حنا زوجة عادل كرم

0 345

من هي ريتا حنا زوجة عادل كرم من هي ريتا حنا زوجة عادل كرم؟ ، ريتا جانا هي الزوجة الأولى للفنان والممثل عادل كرم، والأخت الصغرى للمذيع وعارضة الأزياء اللبنانية وسام حنا التي توجت ملكة جمال لبنان عام 2017. قبل بضع سنوات تزوج عادل كرم ريتا حنا عام 2014 ميلادي، ولكن سرعان ما انتهى هذا الزواج بالانفصال وقرر عادل كرم الزواج. من فريدة بلطيف التي اكتسبت معها ريتا شهرة كبيرة خلال زواجها.

من هي ريتا حنا زوجة عادل كرم
من هي ريتا حنا زوجة عادل كرم

من هي ريتا حنا

تعتبر ريتا حنا من أهم الشخصيات وأكثرها شهرة، وقد صعدت إلى الشهرة منذ زواجها من الفنان اللبناني عادل كرم عام 2014 ميلادي وأنجبت ولداً شابيل، لكن الزواج لم يدم طويلاً وفي نفس العام انتهى بالطلاق.، وتزوجت فريدة بن لطيف عام 2021، وأنجبت ابنة كيمبرلي استطاعت اشتهرت ريتا حنا خلال زواجها من الفنان عادل كرم.

من هي ريتا حنا زوجة عادل كرم

من هو عادل كرم

يعتبر عادل كرم من أهم وأبرز الشخصيات الفنية القادرة على التمتع بسمعة طيبة في الوطن العربي. ولد في لبنان وتحديداً بيروت عاصمة لبنان. ولد في عام 1972 م، بطل مسلسل مغامرات العبرياد وهو يبث على قناة المستقبل. شارك في العديد من الإنتاجات والمسلسلات التلفزيونية، وأظهر العديد من البرامج التلفزيونية المختلفة، منها “House of All” و “Ma Fi Mitlo” اللذان بدأ بثهما في عام 2018 ميلاديًا، وقد حازت عروضه الكوميدية على إعجاب العديد من الجماهير حول العالم. عربي.

أعمال عادل كرم

اكتسب الفنان عادل كلام شهرة كبيرة من خلال ظهوره في العديد من الأعمال التلفزيونية البارزة، أبرزها سويت بنات، هارا لوين، ويل ستو جو، “القضية رقم 23″، “المفتاح للتكرير”، “دور تايمز”، “المالك” “لست عزيزي”، “ضربة السحر”، “خذنا بأحلامك”، “لا عمل بدون نقود”، “أحلى عالم”، “قصص وماذا” وغيرها من البرامج. فيه “،” ما حدث “،” بقعة نور “.

يعتبر عادل كرم أحد أشهر الفنانين اللبنانيين في الوطن العربي، وكان متزوجًا من زوجته الأولى ريتا حنا، لكن الزواج انتهى بالانفصال بعد عام واحد فقط، وكانت ريتا شقيقة وسام حنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.