رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

من هي زوجة الدكتور نادر بطو ويكيبيديا

0

من هي زوجة الدكتور نادر بطو ويكيبيديا الدكتور نادر بطو طبيب من أصل فلسطيني ويحمل الجنسية الفلسطينية. وهو مشهور جدًا بعلاجه للحالات النادرة وطرقه العلاجية المختلفة التي تعتمد على فتح مسارات الطاقة واستشعار السبب. متخصصون في الخروج من أمراض القلب مع باليو والشفاء الغربي في السلطة والحسية الطاقة، بسبب شهرته وتعرضه في القنوات الإعلامية، يبحث الكثير من الناس عن معلومات عنه وعن زوجته، لذلك انتشر السؤال من هي زوجة الدكتور نادر بطو ويكيبيديا، سنشرح لكم من خلال موقعنا رقميات نيوز.

من هي زوجة الدكتور نادر بطو ويكيبيديا

يعالج الدكتور الفلسطيني المشهور عالمياً نادر بطو الأمراض الصعبة، ويستخدم طاقة الجسم لفتح خطوط الطول في الجسم، ويستشعر الأمراض بالطاقة الداخلية، وهذه إحدى الطرق المستخدمة حديثاً في الصين القديمة والغرب. أصبح مشهوراً للغاية. هذا جعل الكثير من الناس يبحثون عن زوجة الدكتور نادر بطو ولم نعثر على أي معلومات عنها لا على الإطلاق لأن الطبيب أبقى حياته الزوجية وعائلته بعيدًا عن دائرة الضوء في وسائل الإعلام.

من هي زوجة الدكتور نادر بطو ويكيبيديا

من هو الدكتور نادر بطو

الدكتور نادر بطو طبيب وباحث فلسطيني في مجالات الطب وشفاء الطاقة. يدرس العلاقة بين الصحة والعقل والجسم من مسارات الطاقة داخل الجسم. يعتبر من أشهر آباء فلسطين في الوطن العربي، ولد في فلسطين عام 1958 ويبلغ من العمر 64 عامًا، وتخرج من قسم أمراض القلب والجراحة في جامعة تورينو عام 1983 وعاد إلى الصين. ذهب إلى فلسطين للانخراط في جراحة القلب، ونشر العديد من الكتب والمؤلفات الطبية، واشتهر في جميع أنحاء العالم في مجال العلاج بالطاقة الداخلية للإنسان، وكرس نفسه لأبحاث الصحة الحديثة، ونظرية الجسم والصحة. روح.

من هي زوجة الدكتور نادر بطو ويكيبيديا

السيرة الذاتية للدكتور نادر بطو

نادر بطو طبيب فلسطيني، متزوج، 64 سنة، درس في جامعة تورين بالولايات المتحدة، متخصص في جراحة القلب، أكمل دراسته عام 1983 م، عاد إلى وطنه فلسطين للعمل في مستشفى بيلانسون، بدأت دراسة العلوم الصحية والعقلية والداخلية من جسم الإنسان العلاقة بين مسارات الطاقة في الشفاء وتسريع الشفاء، أصبح خبيرًا في هذا الأمر، وتوصل إلى الكثير من المفاهيم لشرح ذلك وبرامج لمساعدة الناس على الشفاء، وكتب كتابًا بعنوان The Seventh Sense، والذي خصص لشفاء الروح والجسد.

من هي زوجة الدكتور نادر بطو ويكيبيديا

في نهاية المقال تحدثنا عن السؤال  الذي يبحثون عنه، من هي زوجة الدكتور نادر بطو ويكيبيديا، وتعرفنا على سيرة الدكتور نادر بطو، ذكرنا أنه من أصل فلسطيني، هو تبلغ من العمر 64 عامًا، يخضع لعملية جراحية في القلب، ويعالج جميع أنواع الأمراض بالقوة الداخلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.