رقميات الإخباري

Paranoid Android Topaz على أساس Android 13 موجود هنا لـ Poco F1 و Realme GT Neo 2 والمزيد

تحميل Paranoid Android Topaz Beta

بجنون العظمة Android Topaz Beta متاح الآن لمزيد من الأجهزة

بعد الإصدار، عاد فريق Paranoid Android ببنيات تجريبية جديدة تعتمد على العديد من الهواتف، بما في ذلك OnePlus 9 و Poco F1 الجليل.

كما أعلن فريق PA على Twitter، فإن إصدار Paranoid Android Topaz Beta 1 جاهز للاستحواذ على 3 هواتف ذكية جديدة: Poco F1 و Realme X50 Pro 5G و Realme GT Neo 2. من بين الإضافات الجديدة، تم إصدار Poco F1 منذ حوالي 5 سنوات وتوقف عن تلقي التحديثات الرسمية بعد Android 10. قد تكون عفا عليها الزمن كمعيار اليوم، ومع ذلك، هذا لا يعني أن مطوري خدمات ما بعد البيع مستعدون للتخلي عن الجهاز.

بالإضافة إلى ذلك، أدخل OnePlus 9 و Poco F2 Pro أيضًا الإصدار التجريبي الثاني المغلق. في الأسبوع الماضي، انضم Nothing Phone 1 أيضًا إلى صفوف الإصدار التجريبي.

Advertisements

تحميل Paranoid Android Topaz Beta

إذا كنت مهتمًا بتجربة الإصدار التجريبي Paranoid Android Topaz على جهازك، فيمكنك الانتقال إلى منتدى XDA الفرعي لجهازك من الرابط أدناه. اتبع الإرشادات التي قدمها المسؤول لتثبيت الإصدار على جهازك.

تختلف تعليمات التثبيت باختلاف الجهاز، ولكن بشكل عام، ستحتاج إلى تثبيت أحدث إصدارات البرامج الثابتة للمخزون و Fastboot على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أولئك الذين يستخدمون إصدارات ألفا / بيتا السابقة يمكنهم فقط تحميل الإصدار الجديد في الاسترداد. ومع ذلك، سيتعين على المستخدمين الجدد القيام بفلاش نظيف عن طريق مسح بيانات المستخدم. تأكد من هذا مسبقا.

المصدر: Paranoid Android على Twitter (،،،،)

 

السابق
فيلم الخلاط بلس كامل ايجي بست بجودة عالية
التالي
يدعم LineageOS 20 الآن Poco X3 و Xiaomi Mi 6 و Mi Mix 2 و SHIFT SHIFT6mq