افضل كريم طبي مرطب ومفتح للبشرة

نصائح لاختيار افضل كريم طبي مرطب ومفتح للبشرة صحي وآمن

0
Advertisements

إذا كنتِ ترغبين في اقتناء كريم طبي مرطب ومفتح للبشرة، فتابعي معنا قراءة السطور التالية لكي تكتشفي الأفضل والأنسب لكِ.

ترغب العديد من النساء أن تكون وجوههن ناعمة وناصعة البياض، ولهذا قد يلجأنَ إلى البحث عن افضل كريم طبي مرطب ومفتح للبشرة للاستخدام بشكل آمن، ولكن لسوء الحظ هناك العديد من منتجات كريمات الترطيب والتبييض تكون أقل أماناً وغير مناسبة لبشرتك، ومن المحتمل أن تكون ضارة بحيث تسوء بشرتك أكثر، فألقِ نظرة خاطفة على افضل التوصيات لكريم طبي مرطب ومفتح للبشرة.

اكتشفي خيارات افضل كريم طبي مرطب ومفتح للبشرة

 

1. كريم XYZ Smart Collagen  طبي مرطب ومفتح للبشرة

الكولاجين فعال للغاية لأنه موجود بالفعل في جسم الإنسان في العظام والأوتار والأوعية الدموية، باختصار إن العناية بالبشرة التي تعزز الاحتفاظ بالكولاجين توفر لنا فوائد مثل بشرة شابة وصحية، وللأسف تقل كمية الكولاجين في بشرتنا مع تقدمنا في العمر.

كريم XYZ Smart Collagen هو نظام كولاجين جديد وهو افضل كريم طبي مرطب ومفتح للبشرة بنتائج مثبتة إكلينيكيًا للحفاظ على بشرة صحية وشابة، توفر شركة Wolfson Brands (UK) Limited هذا المنتج بخبرة تزيد عن عشر سنوات في مجال تطوير المغذيات ومستحضرات التجميل.

 

وتساعد المكونات العضوية في كريم الوجه في الحفاظ على توازن صحي بين إنتاج الكولاجين وتكسر الجلد، وفي غضون 12 أسبوعًا فقط من الاستخدام سيصبح الجلد أكثر ترطيباً ونعومة وسيقل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد بشكل كبير.

قد يساعد XYZ Smart Collagen في تقليل وإبطاء عملية شيخوخة الجلد، وبالطبع ستساعدك عادات نمط الحياة الجيدة مثل الحصول على قسط كافٍ من النوم، والتقشير والترطيب بانتظام، وتجنب أشعة الشمس المباشرة على الحفاظ على بشرتك في حالة جيدة.

افضل كريم طبي مرطب ومفتح للبشرة
افضل كريم طبي مرطب ومفتح للبشرة

اقرأ أيضاً: 4 فوائد الكولاجين الشعر وافضل نوعياته

2. كريم ZETA White طبي مرطب ومفتح للبشرة

ZETA White من Swiss Research Labs Limited هو نظام شائع لتبييض البشرة، وتتميز منتجاتها الثلاثة بتركيبة خالية من مسببات الحساسية، خفيفة لكنها فعالة ومناسبة لجميع أنواع البشرة.
لا توجد سموم أو مواد كيميائية في هذه التركيبة العضوية بنسبة 95 في المائة، ولا تستخدم Swiss Research Labs الاختبارات على الحيوانات في تطوير هذه المنتجات.

قد يكون ZETA White خياراً جيداً إذا كنت تريد بديل لطيف لمواد التبييض القاسية. لمنتجاتها الثلاثة:

  • غسول الوجه
  • كريم الليل
  • المرطب

ويعتبر Zeta white كريم طبي مرطب ومفتح للبشرة، وبفضل احتوائه على زيت المشمش وجوز الهند وفيتامين C والألانتوين والمستخلصات الطبيعية مثل:

  • عنب الدب
  • البابايا
  • التوت البري
  • الفراولة
  • الليمون
  • العرق السوس

وتعمل المكونات الطبيعية في كل مكون لتفتيح لون بشرتك وتقليل ظهور البقع الداكنة، كما ينتج عن هذا المزيج طريقة فعالة للغاية لتبييض البشرة مع توفير التغذية والترطيب لإشراقة صحية.

3. كريم Meladerm طبي رطب ومفتح للبشرة

Meladerm هو كريم لتفتيح وترطيب البشرة يستخدم على نطاق واسع لتقليل ظهور البقع الداكنة وتعزيز لون البشرة. Meladerm هو افضل خيار لكريم طبي مرطب ومفتح للبشرة في حال كنت تريد كريم نباتي خالٍ من القسوة ولا يحتوي على مواد كيميائية ضارة.

 

Civant شركة العناية بالبشرة ذات السمعة الطيبة ، تقوم بتصنيع Meladerm، وتلتزم هذه الشركة بتصنيع منتجات العناية بالبشرة بدون الهيدروكينون والذي يستخدم في معظم كريمات تفتيح البشرة للمساعدة في التبييض والتفتيح.
يعمل هذا المنتج على تفتيح لون الإبط ويعالج مشاكل البشرة وندبات حب الشباب والوحمات وندبات الإصابات، ويجب وضع الكريم مرتين في اليوم بعد تنظيف البشرة، بحسب الشركة المصنعة.

4. كريم Illuminatural 6i طبي مرطب ومفتح للبشرة

قد يبدو Illuminatural 6i وكأنه سحر من رواية خيالية، لكنه في الواقع منتج بسيط للغاية ومباشر، وفي نفس الوقت يعد افضل كريم طبي مرطب ومفتح للبشرة، حيث يستخدم خمسة مكونات نشطة لتفتيح البشرة دون استخدام التبييض القاسي أو الكشط الجراحي أو التقشير الكيميائي أو الحرق.

 

وهذا المنتج عبارة عن مفتح للبشرة يقلل بشكل فعال من ظهور أي تلون للجلد أو تصبغ غير متكافئ للجلد ناتج عن مجموعة متنوعة من العوامل.
مع كل استخدام يعمل Illuminatural 6i على تفتيح المنطقة المصابة، في أقل من أربعة أسابيع تدعي الشركة أنك سترى نتائج واضحة.

تم تصنيع هذا المنتج بواسطة Skinception ، وهي شركة متخصصة في إنشاء وتسويق المنتجات المتعلقة بالجمال وخاصة للنساء، ومع ذلك يمكن لأي شخص استخدامه.

ومن الضروري تطبيق كمية مناسبة من Illuminatural 6i على بشرتك لتحقيق النتائج المرجوة والقضاء على البقع الداكنة. يجب استخدامه مرتين في اليوم ، مرة في الصباح ومرة في الليل. تأكد من أن بشرتك جافة تمامًا.

اقرأ أيضاً: أكثر من 15 طريقة لإزالة آثار حبوب الوجه نهائياً

5. مصل Amaira Natural Lightening طبي مرطب ومفتح للبشرة

Amaira Natural Skincare هي شركة مقرها في الولايات المتحدة كانت في طليعة حلول تفتيح البشرة لعدة سنوات، فإن مزيجها من مستخلصات التوت والأوركيد يجعلها واحدة من أفضل مزيلات البقع الداكنة، ولا توجد آثار جانبية معروفة لهذا المنتج.

إن تركيبته الخالية من البارابين والهيدروكينون مناسبة لجميع أنواع البشرة، كما يمكنك حتى استخدامه لتبييض منطقة الإبط والعانة دون أن تصاب بالدمامل أو الحروق، ويمكن علاج الكلف والبقع الشمسية والبقع العمرية والهالات السوداء وحب الشباب والندبات والوحمات باستخدام مصل التفتيح هذا.

 

يحتوي المصل على جزيئات مثبطة يمكنها منع إنزيم التيروزيناز المطلوب لإفراز الميلانين، وسيعود الجلد إلى لونه الأصلي عن طريق تثبيط إنتاج الميلانين، وإذا واصلت استخدام المصل فيمكن أن يتحسن لون البشرة.

مصل Amaira الطبيعي لتفتيح البشرة هو علامة تجارية مشهورة، وهو افضل كريم طبي مرطب ومفتح للبشرة، ويمكن أن يمنحك مصل تفتيح البشرة نتائج بجودة الصالون دون تكلفة.
وبعد 6-8 أسابيع من الاستخدام المنتظم تعد الشركة المصنعة بفارق ثلاثة ألوان، وبعد غسل الوجه أو تنظيفه جيداً ضعي السيروم صباحاً ومساءً.

نصائح لاختيار افضل كريم طبي مرطب ومفتح للبشرة صحي وآمن

من أشهر أنواع كريمات الوجه هي كريم الترطيب والتفتيح، فقد تكون مرتبك بشأن اختيار كريم آمن، أليس كذلك؟ حسنا، لا داعي للقلق لأننا قمنا بتلخيص النصائح لك كالتالي:

1- تأكد من محتوى الكريم

النصيحة الأولى هي تحديد محتوى المنتج والتأكد من أن المحتوى آمن، فإن بعض المواد الضارة التي يمكن أن تكون في كريم التبييض الخاص بك تشمل الزئبق والهيدروكينون والستيرويدات والأصباغ.
ويجب أن تكون حذراً مع هذا المكون لأن التأثيرات السيئة لا تظهر إلا بعد فترة، يمكنك اختيار مكان موثوق به لشراء كريم لتجنب تكوين أو محتوى هذا المنتج الخطير.

2- تأكد أن الكريم من علامة تجارية موثوقة

النصيحة التالية عند اختيار افضل كريم طبي مرطب ومفتح للبشرة هي أنه عليك شراء منتجات من علامات تجارية موثوقة، عادة ما يتم رؤية العلامة التجارية الموثوقة من الشركة التي تنتج المنتج، ويمكن أن تعني العلامة التجارية الموثوقة أيضا عدد المستهلكين المخلصين لشراء منتجاتهم.
قبل الشراء يعد النظر إلى موقع الويب الخاص بالشركة التي تبيع المنتج هو الخطوة المناسبة لك، وبالإضافة إلى ذلك تأكد من أن منتجات الشركة حاصلة على تصريح BPOM.

افضل كريم طبي مرطب ومفتح للبشرة
افضل كريم طبي مرطب ومفتح للبشرة

 

اقرأ ايضاً: 12 من فوائد الصبار للبشرة الدهنية

3- تعرف على نوع بشرة وجهك

النصيحة الثالثة هي أهم نصيحة يجب أن تعرفها عند اختيار كريم الترطيب والتفتيح.
قبل شراء كريم التبييض تأكد من معرفة نوع بشرتك، وهذا لأنه يمكنك الحصول على كريم مناسب لنوع بشرتك وبالتالي تقليل الآثار الجانبية.

4- اقرأ مراجعات المنتج

الشيء التالي الذي لا يقل أهمية هو أن تعتاد على القراءة قبل الشراء، ومع التكنولوجيا المتطورة بشكل متزايد يمكنك بسهولة قراءة العديد من المراجعات المتعلقة بكريم الترطيب والتفتيح الذي ستشتريه، لا تساعدك قراءة المراجعات في التعرف على المنتج فحسب بل تساعدك أيضاً على معرفة كيفية عمله على أنواع بشرة الأشخاص المختلفة.

 

في النهاية
وإلى هنا نكون قد قدمنا لكم مجموعة خيارات لأفضل كريم طبي مرطب ومفتح للبشرة، ولكنن انتبهي قبل شراء أي كريم لترطيب وتفتيح البشرة التأكد من أنه مناسب لنوع بشرتك سواءً كانت جافة أو دهنية أو مختلطة.

مصدر https://skinworldwide.com/ https://www.medicalnewstoday.com/ https://www.google.com/url?sa=t&source=web&rct=j&url=https://www.amazon.com/&ved=2ahUKEwjn7JKYiJH1AhU98uAKHcgWDv0QFnoECAUQAQ&usg=AOvVaw0dQbbmFVKaWRLUIdNVceg-
اترك رد