سبب طلاق سمية سماش بعد يوم زواج لها

سبب طلاق سمية سماش بعد يوم زواج لها، سبب طلاق سمية سماش، بعد يوم زفافها، فوجئ العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة محبي الإعلامية المغربية سمية سماش، بانتشار أنباء الطلاق صباح الأحد 19 فبراير 2023. أثار طلاقها من الصحفي عمار الشندلي بعد يوم واحد من زفافهما صدمة إعلامية تعرف على سبب طلاق سمية سماش بعد زواجهما.

سمية سماش ويكيبيديا

سمية سماش مذيعة مغربية من مواليد 8 سبتمبر 1986 بالرباط العاصمة وتبلغ من العمر 35 عامًا. مغربي إن وجد برنامج اجتماعي مخصص لتقديم المساعدة من الأشخاص الطيبين.

من هو زوج سمية سماش

تزوجت المذيعة العراقية سمية سماش من الصحفي المغربي عمار الشندلي يوم الجمعة الموافق 17 فبراير 2023 م. إنه أحد الشخصيات الإعلامية المعروفة في المغرب. ولد في محافظة عراقية عام 1985 م ويبلغ من العمر سبعة وثلاثين عاما. هو مضيف عرض. على التليفزيون المغربي كما أنها تحظى بشعبية في العالم العربي والمملكة المغربية.

عمار شندالي .

سبب طلاق سمية سماش بعد يوم زواج لها
سبب طلاق سمية سماش بعد يوم زواج لها

سبب طلاق سمية سماش بعد يوم زواج لها

أعربت الإعلامية سمية سماش عن سعادتها الكبيرة بزواجها من عمار الشندلي بعد أن روا قصة حب جميلة في برنامجهم التلفزيوني، تفاعل معها المشاهدون المغاربة بسبب قاعدة جماهيرهم الضخمة، لكن الفرحة إذا كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي على حق. مندهش من خبر انفصالهما بعد يوم من الخروج، وهذا لن يكتمل هز حفل زفافهما وآخر الأخبار شوارع المغرب.

لم يتم التصريح بسبب الطلاق .

سبب طلاق سمية سماش بعد يوم زواج لها
سبب طلاق سمية سماش بعد يوم زواج لها

سمية سماش هي واحدة من أشهر الشخصيات الإعلامية النسائية في المملكة المغربية والوطن العربي، وقد اكتسبت شهرة بسبب تنوع برامجها التليفزيونية.

شاهد ايضًا: تفاصيل قضية جميلة الهوني ويكيبيديا

شاهد ايضًا: ابنة مالكوم إكس تعتزم مقاضاة سي.آي.إيه وإف.بي.آي باغتياله

شاهد ايضًا: هل سيشهد الأردن زلزالا مدمرا

شاهد ايضًا: من هي زينب حسن والدة الفنانة رنا رئيس

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *