سبب وفاة مايا ثابت لاعبة ناشئات طائرة الأهلي

سبب وفاة مايا ثابت لاعبة ناشئات طائرة الأهلي، عضوة فريق الأهلي للكرة الطائرة، أن مايا ثابت كانت لاعبة كرة طائرة تحت سن الـ16 في فريق الشباب بالنادي الأهلي في مصر. أعلن النادي الأهلي عن وفاتها صباح اليوم، لذا سيناقش موقع رقميات سبب وفاة مايا ثابت، إلى جانب معرفة عمرها ومعلومات أخرى.

شاهد ايضًا: موعد عرض مسلسل في مهب الريح

من هي مايا ثابت ويكيبيديا

مايا ثابت لاعبة كرة طائرة مصرية ولدت وترعرعت في جمهورية مصر العربية، وتعتبر من أبرز لاعبي النادي الأهلي الشباب، شاركت في العديد من المسابقات المهمة وحققت فوزًا بطوليًا. يذكر أن مايا تابت هي ابنة مدرب الكرة الطائرة المصري أحمد تابت.

شاهد ايضًا: مشاهدة مسلسل ستيليتو الحلقة 69 بجودة عالي موقع برستيج بدون إعلانات

سبب وفاة مايا ثابت لاعبة ناشئات طائرة الأهلي

سبب وفاة مايا ثابت لاعبة فريق الأهلي للكرة الطائرة

توفيت اللاعبة مايا ثابت بشكل طبيعي حيث لم تكن تعاني من أي مشاكل صحية واليوم الخميس 1 ديسمبر 2022 أعلنت رئيسة النادي الأهلي في مصر وفاتها والعديد – – لاعبة بارزة في الوطن العربي تقدم تعازيها لأسرتها .

سبب وفاة مايا ثابت لاعبة ناشئات طائرة الأهلي

كم عمر لاعبة الأهلي ناشئة مايا ثابت؟

العمر الدقيق للاعبة مايا تاربت غير معروف، لكنها كانت في العشرينيات من عمرها عندما لعبت مع فريق الكرة الطائرة للناشئين بالنادي الأهلي في مصر، ولم يكن عمرها 16 عامًا بعد. والجدير بالذكر أن هذه اللاعبة مايا ثابت بدأت مسيرتها الكروية في سن مبكرة للغاية.

https://youtu.be/smRih0B6YuQ

بهذا نختتم المقال حيث نناقش سبب وفاة ناشئة الأهلي مايا ثابت ونقدم لمحة سريعة ومختصرة عن ظروفها بالإضافة إلى معرفة عمرها.

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *