شاهد الأن فيلم الحريفة 2024 كامل بطولة تور النبو كامل دقة عالية

شاهد الأن فيلم الحريفة 2024 كامل بطولة تور النبو كامل دقة عالية

شاهد الأن فيلم الحريفة 2024 كامل بطولة تور النبو كامل دقة عالية بعد أن تم عرض فيلم الحريفة المصري الكوميدي، الذي يقوم ببطولته نور النبوي، في دور السينما، حقق نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، حيث احتل المرتبة الأولى في قائمة الإيرادات اليومية. حظى الفيلم أيضًا بآراء إيجابية من النقاد، الذين أشادوا بقدرته على لمس الواقع الاجتماعي. إذا كنت من محبي الأفلام المصرية الدرامية والكوميدية، يمكنك متابعة هذا المقال على موقع المنتج، الذي سنرفق رابطا لمشاهدة وتحميل الفيلم بدقة عالية HD وبدون إعلانات، وذلك عبر مواقع EgyBest وMyCima، بالإضافة إلى معرفة قصة الفيلم وأبطاله.

مشاهدة فيلم الحريفة 2024 كامل

يتوفر الرابط لمشاهدة فيلم الحريفة كاملاً وبجودة عالية HD عبر موقع وي سيما وهو wecima.click، ما يوفر لك فرصة مشاهدة أحدث وأفضل الأفلام المصرية.

اسم الفيلم هو “الحريفة”. يندرج تصنيفه تحت الأفلام الدرامية والكوميدية والرياضية. يتولى إخراجه رؤوف السيد، ويعود الإعداد للسيناريو إلى إياد صالح. تم إنتاجه في مصر، ويتم العرض باللغة العربية، وتبلغ مدة الفيلم 132 دقيقة. وتم عرضه لأول مرة في مصر في 4 يناير 2024، وفي دول العربية في 11 يناير 2024.

شاهد الأن فيلم الحريفة 2024 كامل بطولة تور النبو كامل دقة عالية
شاهد الأن فيلم الحريفة 2024 كامل بطولة تور النبو كامل دقة عالية

قصة فيلم الحريفة 2024

تتمحور قصة فيلم الحريفة حول شخص يُدعى ماجد وهو لاعب كرة قدم. تتسوء ظروف حياة عائلته ويضطر للانتقال من مدرسة دولية إلى مدرسة حكومية. هناك يتعرف على مجموعة من الأشخاص الذين ينتمون إلى خلفيات اجتماعية مختلفة. فينضم إلى فريقهم ويشارك في مباريات تقام في الساحات العامة. يطمح هو ورفاقه للمشاركة في بطولة كبيرة يمكنهم الفوز بجائزتها التي تصل إلى نصف مليون جنيه.

ابطال فيلم الحريفة 2024 المصري

ابطال فيلم الحريفة  المصري 2024 يتلخصون بما يلي:

  • نور النبوي في دور ماجد.
  • أحمد غزي.
  • نور إيهاب.
  • خالد الذهبي.
  • أحمد حسام.
  • بيومي فؤاد.
  • ريما مصطفى.
  • سليم هاني.

في هذا السياق، قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي قمنا فيه بتوفير رابطٍ لمشاهدة وتحميل فيلم الحريفة 2024 بجودة عالية HD، وبدون إعلانات مزعجة، من خلال مواقع إيجي بست وماي سيما. وقمنا بتقديم بعض المعلومات حول الفيلم والممثلين الذين يشاركون في البطولة.

 

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *