رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

قصة فيلم أرض جهنم بطولة هيفاء وهبي.. موعد العرض

0

قصة فيلم أرض جهنم بطولة هيفاء وهبي.. موعد العرض، تم إعلان البداية الرسمية لتصوير فيلم أرض جهنم بطولة هيفاء وهبي، وذلك بمبادرة من المنتج السينمائي أنور البعثي.

حيث يتم تصوير الفيلم في حي المقطم بالقاهرة، ويتميز العمل بمزيج مثير من التشويق والكوميديا، ومن المتوقع أن يستمر عملية التصوير لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أشهر، مشمولةً عدة مواقع في مصر ولبنان وفرنسا.

سيروي الفيلم قصة مثيرة، وسيشهد تطورات درامية تجمع بين الإثارة والفكاهة، وسيتم الكشف عن تفاصيل أكثر حول قصة فيلم أرض جهنم بطولة هيفاء وهبي.. موعد العرض، بالإضافة إلى أسماء باقي أبطال العمل في هذا المقال وعبر موقع رقميات نيوز، كما سيتم تقديم رابط لمشاهدة وتحميل الفيلم بمجرد إطلاقه، لذلك ترقبوا المزيد من التفاصيل والمفاجآت حول فيلم أرض جهنم.

قصة فيلم أرض جهنم بطولة هيفاء وهبي

تحكي قصة فيلم أرض جهنم قصةً مليئة بالإثارة والتشويق، والتي تعرض بشكل كوميدي في فترة التسعينيات، ويتألق النجم عمرو عبد الجليل في دور كوميدي يختلف تمامًا عن أدواره السابقة.
لكن يظل طاقم العمل صامتًا بخصوص شخصية النجمة هيفاء وهبي في الفيلم، إلا أنهم يؤكدون أن الدور سيكون مختلفًا ومفاجئًا لجمهورها.
وقد أشار منتج العمل أنور البعثي إلى أن الفيلم يتميز بتميز كامل عن أي دور قد قدمته هيفاء وهبي في الماضي.
فيلم أرض جهنم بطولة هيفاء وهبي
فيلم أرض جهنم بطولة هيفاء وهبي

موعد عرض فيلم أرض جهنم بطولة هيفاء وهبي

من المتوقع عرض فيلم أرض جهنم الذي تقوم ببطولته النجمة هيفاء وهبي، في نهاية عام 2024، شريطة استمرار عمليات التصوير كما هو مخطط لها دون أي تأجيل.
ويشار إلى أن هذا الفيلم يعد العمل السينمائي رقم 23 للمنتج السينمائي أنور البعثي، ويتميز بكونه التعاون الأول بينه وبين الفنانة هيفاء وهبي.
فيلم أرض جهنم بطولة هيفاء وهبي
فيلم أرض جهنم بطولة هيفاء وهبي

أسماء أبطال فيلم أرض جهنم بطولة هيفاء وهبي

يتشارك عدد من نجوم السينما المصرية في بطولة فيلم أرض جهنم إلى جانب النجمة هيفاء وهبي، وقد أعلن المنتج أنور البعثي عن هؤلاء النجوم، وهم:
  1. الفنانة هيفاء وهبي.
  2. الفنان عمرو عبد الجليل.
  3. الفنان بيومي فؤاد.
  4. الفنان محمد ثروت.
  5. الفنانة عبير صبري.
  6. ستايلست: غادة اللبان.
  7. تأليف: عمرو عاصم.
  8. إنتاج وإشراف فني: وليد البعثي.
  9. سيناريو وحوار: شروق أشرف.
  10. إخراج: وليد محي.

شاهد أيضاً: مشاهدة فيلم الهامور كامل “جودة عالية” ايجي بست وماي سيما

بهذا نختم هذا المقال حيث قدمنا لكم قصة فيلم أرض جهنم بطولة هيفاء وهبي.. موعد العرض، بالإضافة إلى استعراض أسماء بعض أبطال الفيلم مثل هيفاء وهبي وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل.
ونظرًا للشغف الكبير لدى الكثيرين لحضور، مشاهدة، وتحميل فيلم أرض جهنم، نتطلع بشدة إلى أن يحقق هذا العمل نجاحًا باهرًا ويتر leave الآمال والتوقعات.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.