قصة فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي الجديد فيلم للكبار فقط

قصة فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي الجديد فيلم للكبار فقط

قصة فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي الجديد فيلم للكبار فقط، ينتظر الكثيرون قصة فيلم رحلة 404 بشغف، خاصة بعد ظهور الفنانة منى زكي مع فريق العمل وتأكيدهم على إعجابهم الشديد بالعمل الذي يروي قصة مشوقة جداً، ويستند إلى سيناريو مميز يحمل حبكة درامية لم تعرض من قبل. وبسبب الجدل الواسع الذي تسبب فيه الفيلم، بدأت عمليات البحث عن قصته وتفاصيله، وفي هذا المقال الذي نقدمه عبر موقعنا الخليجي، سنقدم لكم معلومات وتفاصيل حول الفيلم الجديد لمنى زكي، بالإضافة إلى تاريخ عرضه.

قصة فيلم رحلة 404

يحكي فيلم رحلة 404 الجديد قصة فتاة تدعى “غادة”، حيث تتورط في مشكلة غير متوقعة قبل أيام من سفرها لأداء فريضة الحج، وتضطر لطلب المساعدة من أشخاص ذوي سمعة سيئة والتي سبق وأن قطعت علاقاتها بهم من أجل جمع مبلغ مالي كبير. هل ستنجح غادة في جمع المال وتحقيق رغبتها في السفر لأداء فريضة الحج أم ستتغير حياتها إلى الأسوأ بالعودة إلى أصدقائها السابقين؟

قصة فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي الجديد فيلم للكبار فقط
قصة فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي الجديد فيلم للكبار فقط

تفاصيل فيلم منى زكي رحلة 404

أكد المخرج هاني خليفة أن فيلم “رحلة 404” هو قصة فريدة لم تظهر من قبل على الشاشة، وهو واحد من أجمل السيناريوهات التي قام بكتابتها السيناريست محمد رجاء. وأشار إلى أن هذا التعاون هو الأول بينهما قبل أن يقدما سويًا العديد من الأعمال الأخرى. وفي تصريح له، قال: “أعتقد أنه من الممكن أن يجد من يشاهد الفيلم نفسه مشتتًا في قصته، ولا يستطيع التنبؤ بالأحداث التي ستحدث. وأنا سعيد بأنني أعمل مجددًا مع منى زكي بعد أن قمنا بتقديم فيلم “سهر الليالي” معًا. كنت أتمنى دومًا أن يتكرر التعاون بيننا، فهي ممثلة تجلب السعادة والإشراقة أثناء العمل معها بفضل موهبتها الفريدة”.

أعربت النجمة منى زكي عن سعادتها بإعلان عرض فيلمها الجديد “رحلة 404” في دور العرض، حيث صرحت في مقابلة صحفية يوم الخميس الماضي قائلة: “أنا سعيدة جدًا بالرحلة الطويلة التي قمت بها مع هذا الفيلم، فهو فيلم أعشقه بشغف وهو بالفعل رحلة بدأت قبل سنوات عندما عُرضت علي فرصة تصوير مسلسل آسيا عام 2013”.

وقالت منى “لم يكن متوقعًا لي أن أعرضه في البداية. لكني وقعت في حب الفيلم منذ أول مرة قرأت فيها السيناريو وطريقة سرده وشخصيته. كما أن القصة التي تستمر لمدة ثلاثة أيام مليئة بالتفاصيل والإثارة، ولذلك قررت تقديمه بعد ذلك”.

قصة فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي الجديد فيلم للكبار فقط
قصة فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي الجديد فيلم للكبار فقط

فيلم رحلة 404 ويكيبيديا

هذه بعض المعلومات حول الفيلم الجديد للفنانة منى زكي، وهي على النحو التالي:

تتحدث الفقرة التالية عن فيلم يُسمى “رحلة 404” الذي ينتمي إلى نوع الدراما، ويُعرض باللغة العربية. تم إنتاج الفيلم في مصر، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هناء خليفة.

موعد عرض فيلم رحلة 404

سيُعرض فيلم رحلة 404، الذي يقوم ببطولته الفنانة المصرية منى زكي، في يوم 25 يناير الحالي، وذلك في جميع صالات العرض في مصر وبعض الدول العربية.

طاقم عمل فيلم رحلة 404

إن طاقم عمل فيلم رحلة 404 هم:

  • منى زكي (غادة).
  • محمد ممدوح.
  • محمد فراج.
  • شيرين رضا.
  • خالد الصاوي.
  • حسن العدل.
  • عارفة عبد الرسول.
  • شادي ألفونس.
  • سما ابراهيم.
  • رنا رئيس.
  • جيهان الشماشرجي.

في الختام، قدمنا لكم قصة فيلم رحلة 404 ونذكر لكم تفاصيل فيلم منى زكي الجديد، بالإضافة إلى فريق العمل وموعد العرض.

 

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *