رقميات الإخباري

لأول مرة ياسمين صبري وجورجينا وجهاً لوجه في حفل JOY AWARDS 2023

ياسمين صبري وجورجينا وجهاً لوجه

لأول مرة .. ياسمين صبري وجورجينا وجهاً لوجه في حفل JOY AWARDS 2023، أقيمت للتو حفل توزيع جوائز JOY AWARDS 2023 في مسرح بكر الشدي في سيتي أفنيو، الرياض كجزء من فعاليات موسم الرياض، برئاسة المستشار تركي الشيخ والهيئة السعودية للترفيه.

وشهد الحفل وجهاً لوجه ياسمين صبري وصديقة كريستيانو رونالدو جورجينا رودريغيز لأول مرة، خاصة وأن المشاهدين دائما ما يربطون بينهما ويقارنون إطلالتهم وفي هذا المقال سنتعرف على لأول مرة ياسمين صبري وجورجينا وجهاً لوجه في حفل JOY AWARDS 2023.

ياسمين صبري وجورجينا
ياسمين صبري وجورجينا

ياسمين صبري وجورجينا

حضرت ياسمين بفستان أصفر بسيط وشفاف جذب انتباه الجمهور، وحرصت على التقاط صورة جماعية أمام الكاميرا الإعلامية لإظهار أناقتها، وحضرت جورجينا بفستان أسود مع وشاح على رأسها. منذ انتقال كريستيانو كريستيانو رونالدو مؤخرًا إلى صفوف النصر السعودي لم يكن مثل ما كان عليه في الآونة الأخيرة.

Advertisements

سيقام حفل توزيع جوائز JOY AWARDS 2023 الثالث في الرياض، ويحضره العديد من النجوم بنشاط، بما في ذلك الملك محمد منير، أميتاب باتشان، يسرا، ليلى علوي، ظافر العابدين، نادين نجيم، روجينا، أسماء أبو اليزيد، أشرف. زكي، محمد هنيدي، كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد حلمي، رامز جلال، أصالة، هند صبري، سابا مبارك ورانيا يوسف ولطيفة ومايا دياب.

 

السابق
وفاة محمد راتب النابلسي حقيقة خبر وفاه الشيخ النابلسي
التالي
من هو الشاب الموجود مع ياسمين صبري