منتخب الجزائر يفوز 4/0 في مستهل مشواره بكأس العرب؛ خاض ظهر اليوم منتخب الجزائر مباراته الإفتتاحية ضمن أولى جولات المجموعة الرابعة في بطولة كأس العرب 2021، وذلك مع شقيقه السوداني، على  إستاد “أحمد بن على المونديالي”.

وحقق المنتخب الجزائري الأفضلية على المنتخب السوداني من بداية المباراة، وإستطاع لاعبو منتخب الجزائر تشكيل خطورة كبيرة على مرمى منتخب السودان طوال شوط المباراة الأول.

منتخب الجزائر يحرز ثلاثة أهداف في شوط واحد

ففي الدقيقة 11 من الشوط الأول استطاع لاعب منتخب الجزائر بغداد بونجاح، مراوغة حارس مرمى المنتخب السوداني واحرازه لأولى أهداف المباراة، والأولى له ولفريقه في البطولة.

الجزائر

واستمر لاعبو منتخب الجزائر في الضغط على مرمي السودان، ليعود بغداد بونجاح من جديد، وينجح في إحراز الهدف الثاني لمنتخب الجزائر في المباراة.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق، وبالتحديد في الدقيقة 43، استطاع لاعبو منتخب الجزائر في احراز الهدف الثالث وذلك من خلال اللاعب جمال الدين بن العمري، لينتهي بذلك الشوط الأول بثلاثية نظيفة.

منتخب الجزائر يستهل الشوط الثاني بهدف

ومع بدابة الشوط الثاني من المباراة، نجح اللاعب العربي هلال سودان في تعميق الفارق، واحراز الهدف الرابع لمنتخب بلاده، لتصبح النتيجة 4 مقابل لا شئ لصالح منتخب الجزائر.

وواصل لاعبو الفريقين طوال شوط المباراة الثاني المحاولة في إحراز المزيد من الأهداف ولكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز منتخب الجزائر برباعية نظيفة في بداية مشواره بكأس العرب 2021.

لاعبو منتخب الجزائر
لاعبو منتخب الجزائر

وبهذه النتيجة يقترب منتخب الجزائر من بلوغ الدور القادم من البطولة، فيما يبتعد المنتخب السوداني ويصبح أماله ضعيفة في الوصول للأدوار النهائية بالبطولة.

تاريخ مواجهات الفريقين

ويعد فوز منتخب الجزائر على السودان اليوم في كأس العرب، هو الفوز الأكبر في تاريخ مواجهات المنتخبين، كما أن منتخب الجزائر قد فاز على نظيره السوداني في ثلاثة مرات من قبل ليصبح فوز اليوم هو الرابع.

بينما لم يحقق السودان الفوز على منتخب الجزائر سوى في مباراة وحيدة، فيما كان التعادل بينهما في جولتين.

استكمال باقي مبارايات المجموعة

واستكمالا لباقي مبارايات المجموعة، فاز المنتخب المصري على المنتخب اللبناني عصر اليوم في نفس مبارايات المجموعة.

مصطفى رفعت العتر

التعليقات

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: