رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

هل الأب هيلاريون هيجي أصبح مسلمًا ومن المؤمنين

هل الأب هيلاريون هيجي أصبح مسلمًا ومن المؤمنين

0

في هذا المقال سوف نتعرف على هل الأب هيلاريون هيجي أصبح مسلمًا ومن المؤمنين – الاب هيلاريون هيجي ويكيبيديا- حقيقة اسلام الاب هيلاريون هيجي -هل أسلم الأب هيلاريون هيجي؟ – هيلاريون هيجي ويكيبيديا – حقيقة اسلام الاب هيلاريون هيجي – ديانة هيلاريون هيجي السابقة.

هل الأب هيلاريون هيجي أصبح مسلمًا ومن المؤمنين، هل أسلم الأب هيلاريون هيغي ومن المؤمنين؟ ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية صباح يوم السبت حيث انتشرت أخبار عن الأب هيلاريون أن هيجي اعتنق الإسلام في 25 فبراير 2023 م حالة من الفرح أثناء اعتناقه الدين. بدأ العديد من المسلمين في معرفة هل هل الأب هيلاريون هيجي أصبح مسلمًا ومن المؤمنين.

الاب هيلاريون هيجي ويكيبيديا

الأب هيلاريون هيجي شخصية دينية في العالم وهو أمريكي ولد في ولاية أمريكية في الثمانينيات ويبلغ من العمر الآن أربع سنوات. مسيحيو العقيدة الدينية، يعتنقون الكنيسة الكاثوليكية. الكنيسة على مر السنين.

  • قديس مسيحي امريكي الجنسية .

حقيقة اسلام الاب هيلاريون هيجي

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، اليوم السبت، الموافق 25 فبراير 2023 م، أن الأب هيلاريون هيغي كان مسيحيًا وكاثوليكيًا ثم اعتنق الإسلام. كان اسمه الجديد بعد أن أسلم وأسلم.

  • اعتنق الإسلام رسمياً اليوم السبت 25 فبراير 2023.

هل الأب هيلاريون هيجي أصبح مسلمًا ومن المؤمنين

بعد أن انتشرت مجموعة من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات ومواقع إخبارية عن صعود الإسلام، اعتنق الأب هيلاريون المسيحية، واختار من أجلها اسم سعيد عبد اللطيف، الذي أصبح الآن هيلاريون هوتشيسون. يكون رسول الله تعالى.

  • نعم الان هو مسلم ومن المؤمنين.

هيلاريون هيغي هي واحدة من أهم وأبرز الشخصيات الدينية في العالم. وهو مواطن أمريكي يعتنق الكاثوليكية. لقد اعتنق الإسلام مؤخرًا وأصبح الآن مسلمًا ومؤمنًا لأنه يؤمن بالله تعالى ورسوله محمد صلى الله عليه وسلم.

هيلاريون هيجي ويكيبيديا

هيلاريون هيغي راهب كاثوليكي وكاهن يحمل الجنسية الأمريكية، ولد في مدينة بالولايات المتحدة في الثمانينيات ويبلغ الآن 40 عامًا. يعتبر من الشخصيات الدينية في الكنيسة الكاثوليكية.

  • قسيس وراهب امريكي الجنسية.

حقيقة اسلام الاب هيلاريون هيجي

يعتبر القس هيلاريون هيغي من أشهر الشخصيات الدينية في الكنيسة الكاثوليكية، فقد خدم الكنيسة طوال حياته، لكن في السنوات القليلة الماضية جاء ليعترف بالإسلام وبدأ بدراسة الإسلام حتى أعلن وفاته اليوم 2023 م. الى الاسلام يوم السبت 25 فبراير واختار اسما سعيدا عبد اللطيف.

  • أعلن اليوم السبت 25 فبراير 2023 إسلامه رسمياً.
هل الأب هيلاريون هيجي أصبح مسلمًا ومن المؤمنين
هل الأب هيلاريون هيجي أصبح مسلمًا ومن المؤمنين

ديانة هيلاريون هيجي السابقة

يؤمن الكاهن والراهب الأمريكي هيلاريون هيغي بالمسيحية، وينتمي إلى الكنيسة الكاثوليكية، ومعروف بالمحافظة على الطقوس الدينية المسيحية. في الساعات القليلة الماضية، ترك المسيحية واعتنق الإسلام وغير اسمه إلى سعيد عبد اللطيف بدلاً من هيلاريون هيجي.

  • كان يعتنق الدين المسيحي الكاثوليكي.

تمكّن الأب هيلاريون هجي، الذي يعتبر من الشخصيات الدينية الموجودة في العالم، من اعتناق الإسلام في الساعات القليلة الماضية اليوم السبت الموافق 25 فبراير 2023 م، وأصبح اسمه سعيد عبد اللطيف، وهو يدعو المسيحيين إلى اعتناق الإسلام. يصلي ويتضرع حتى يتخلى عن الإسلام وإعادته، في هذا المقال تعرفنا على هل الأب هيلاريون هيجي أصبح مسلمًا ومن المؤمنين ومن هو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.