رقميات الإخباري

وفاة سونيا بيروتي الصحفية اللبنانية صاحبة رواية”مطاحن الطائفية” خط الدفاع الأول عن النساء في بيروت

وفاة سونيا بيروتي

وفاة سونيا بيروتي الصحفية اللبنانية صاحبة رواية”مطاحن الطائفية” خط الدفاع الأول عن النساء في بيروت، في الساعات الأخيرة من مساء اليوم الاثنين 16 كانون الثاني، تداولت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة الصحافية اللبنانية سونيا بيروتي البالغة من العمر 98 عاما، على أساس أن الجنازة ستقام غدا الثلاثاء ظهرا من بيروت. كنيسة سيدة المعونة. تابع القصة أدناه للتعرف على سونيا بيروتي. ويكيبيديا و البعض امتلأت مسيرتها الإعلامية بالرأي الصحفي والكتابة المتميزة.

وفاة سونيا بيروتي

تعد وفاة سونيا بيروتي من أهم الموضوعات في الوقت الحالي والأكثر دراسة في بيروت، خاصة بعد سنوات من التبرعات الإعلامية بعد وفاة الإعلامية والكاتب الصحفي والكاتب. في جميع أنحاء شبه الجزيرة العربية، ستعقد هذه والجماهير يقام الموكب الجنائزي في كنيسة سيدة معونات كسروان حارة صخر ظهر غد الثلاثاء.

سونيا بيروتي ويكيبيديا

ولدت سونيا عون بيروتي في منطقة الأشرفية. عملت كمراسلة وكاتبة إعلامية في العديد من الصحف المحلية. لها عدد من الروايات والكتب أبرزها الطاحونة الطائفية، تتحدث من خلالها عن الطائفية السائدة في لبنان، إضافة إلى رواية حبل في الهواء التي تتناول الوضع. تروي النساء بشكل عام، والنساء اللبنانيات على وجه الخصوص، قصص 24 امرأة وتتناول حياتهن من السعادة والحزن والإلهاء والألم والانفصال.

Advertisements

من أهم ملاحظات سونيا بيروتي أن الصحفي يجب أن يقرأ كل شيء، ويسأل كل شيء، ولا يتعب أبدًا، ولكن يجب أن يأتي بأفكار رائدة، معروفة بفضولها وقدرتها على تعلم تحديث دوكا، من أجل أن يكون ناجحًا.

أهم أعمال سونيا بيروتي

اشتهرت سونيا بيروتي بالعديد من الأعمال المكتوبة والصحفية اللبنانية، ومن أهمها:

  • مدار اللحظة.
  • جبال الهوا.
  • مطاحن الطائفية.
  • مواعيد مع البارحة.
السابق
من هي سونيا بيروتي ويكيبيديا ديانتها
التالي
شاهد الأن فيديو فضيحة ميمي حريقة