رقميات الإخباري

وفاة محمد راتب النابلسي حقيقة خبر وفاه الشيخ النابلسي

نتابع الآن حقيقة وفاة محمد راتب النابلسي، حيث أفاد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بوفاة الطبيب. فقط للتوضيح، هذه مجرد شائعة وليس لها أساس في الواقع في الوقت الحالي، وعلى رقميات نيوز سنتابع خبر وفاة محمد راتب النابلسي حقيقة خبر وفاه الشيخ النابلسي.

ولد الدكتور الشيخ محمد راتب النابلسي في 29 كانون الثاني 1938، عن عمر يناهز 85 عاماً، من دمشق بسوريا. مذهبه أهل السنة والجماعة، وتعليمه درجة الماجستير في الفن العربي من سوريا. جامعة الفنون العربية. ليونز، دكتوراه في التربية من كلية دبلن الجامعية عام 1999.

كان كاتبًا سوريًا معروفًا، مفتونًا بعجائب العلم ومعروف بإلقاء المحاضرات المهمة. قال أحد المراقبين: “لولا خطاب الشيخ النبورسي، لا أعرف ما الذي سنفعله الآن”.

Advertisements

حقيقة وفاة محمد راتب النابلسي

الشيخ محمد راتب على قيد الحياة ولم ترد أي تقارير عن وفاته حتى كتابة هذه السطور. مبشر سوري، قام بتدريس دورات ومحاضرات في الشرح والإعجاز العلمي والمنهج العلمي والمعرفة. يسرد اسم الله ونبوءات الفضائل. يمتلك الرئيس كتباً مختلفة، ويحضر ويعلّم فصولاً دينية في مساجد في أماكن مثل سوريا شاركت الدول العربية في العديد من المؤتمرات الدولية.

الشيخ محمد راتب النابلسي

  • الشيخ الدكتور محمد راتب النابلسي، مبشر إسلامي معاصر في سوريا، ولد عام 1939.
  • اشتهر بسلسلة مقالاته عن أسماء ودوراته الأسبوعية ومحاضراته حول العجائب العلمية والتفسير والمنهج العلمي والمعرفة.
  • صعد الشيخ النابلسي على منبر جده الشيخ عبد الغني النابلسي عام 1974 ويقيم دروسه الأسبوعية في نفس المسجد.
  • عضو مجلس إدارة الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين وكان ضيف شرف في برنامج (يوم الله) مستشارا للشيخ الراحل الشيخ عبد الحميد الكيشق.
  • قال شهيرًا إنه بغض النظر عن مقدار الخطيئة التي يرتكبها الإنسان، فإن الله يغفر له دائمًا.
  • كما اشتهر بفتواه بأن الكافر هو من قال الله في كل شيء.
السابق
فيديو جريمة الاهواز بدون حجب
التالي
لأول مرة ياسمين صبري وجورجينا وجهاً لوجه في حفل JOY AWARDS 2023