أفضل مرطب طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب | 10 منتجات لترطيب ونضارة بشرتكِ

أفضل مرطب طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب | 10 منتجات لترطيب ونضارة بشرتكِ

0
Advertisements

أفضل مرطب طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب، هذه هي أهم ما يشغل بال الفتيات والسيدات اللاتي يبحث عن الجمال، وعن نضارة البشرة الدهنية، والتخلص من حب الشباب، وهناك العديد من المنتجات التي تساعد على ذلك، وسوف نتعرف عليها من خلال سطور هذا المقال من موسوعة رقميات.

ما هو أفضل مرطب طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب

العديد من الفتيات والسيدات يبحثن عن المنتجات الطبيعية المثالية المتكاملة التي يستطعن تطبيقها على الجلد دون خوف أو وجود آثار جانبية تؤثر على الجلد والمسام، خاصة أن البشرة الدهنية بالتحديد تعاني من المشكلات الصحية، ولعل من أبرزها حب الشباب.

وسوف نتعرف على المرطبات والكريمات ومنتجات اللوشن الطبيعية ذات التركيبات الغنية، للحصول على مزيد من الجمال ونضارة البشرة، والتخلص من مشكلات الجلد والبشرة الدهنية مثل البثور والحبوب خاصة حب الشباب.

فما هي هذه المنتجات؟؟

هذا ما نتعرف عليه بالتفصيل من خلال النقاط التالية:

لوشن مرطب سيرافي

من أفضل المنتجات التي يمكن تطبيقها على البشرة الدهنية، حيث توجد تركيبة مميزة من أفضل المواد والفيتامينات والمعادن الطبيعية، كما هو مرطب خفيف الوزن على البشرة مزود بــ واقي طبيعي من أشعة الشمس الضارة خاصة في الصيف.

أما عن تركيبته، فهو يتكون من حمض الهيالورونيك والسيراميد وغيرها من المواد، لذلك يعتبر مرطب لوشن سيرافي من أفضل مرطب طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب، وذلك لأنه قادر على:

  1. الحماية والوقاية من حب الشباب.
  2. علاج الحبوب الصغيرة التي تظهر بسبب تراكم الزيوت الطبيعية تحت المسام.
  3. وقاية من أشعة الشمس الضارة.
  4. لا يسد المسام، كما أنه لا يترك أي آثار جانبية عليها.
  5. يمكنكِ تطبيقه من أجل الحصول على بشرة ناعمة و رطبة ونضرة طوال الوقت.
  6. يساعد على استعادة حاجز البشرة الطبيعي، مما يعني نعومتها طوال فترة الاستخدام.

لذلك وضعنا هذا اللوشن في قائمة أفضل المنتجات التي يمككنكِ استخدامها لإزالة حب الشباب والبثور وترطيب البشرة الدهنية.

مرطب كريم سيباكلار اكتيف جل للبشرة الدهنية

مرطب سيباكلار اكتيف من أفضل مرطب طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب، وذلك لأنه يحتوي على تركيبة طبيعية مميزة، وقادر على حمايتكِ من تكوين حبوب الشباب وعلاجها في حال ظهورها على الوجه، ولكن هذه ليست الميزة الوحيدة لهذا المرطب، حيث يتميز هذا المرطب بالعديد من المزايا عند الاستخدام مثل:

  • يعتبر جل مثالي للبشرة الدهنية.
  • مرطب قوي للبشرة لانه مستخلص من زيت الصبار الذي يساعد على حماية البشرة الدهنية من الجفاف.
  • تساعد تركيبة هذا المرطب على التحكم في إفرازات الغدد الدهنية التي توجد في البشرة الدهنية.
  • يمكنكِ استخدامه للتخلص من لمعان البشرة الدهنية الناتج من الزيوت الطبيعية المتراكمة.
  • لا يسد المسام، وهو ما يعني عدم السماح لحب الشباب من الانتشار.

هذا المرطب مكوّن من عدة زيوت طبيعية ولكنها واقية للبشرة الدهنية مثل زيت الشاي والصبار وحمض السلسليك والبروتين والفيتامينات العديدة، وبالتالي يعتبر من أفضل المنتجات التي يمكنكِ استخدامها لحماية البشرة الدهنية وعلاج حب الشباب.

اقرأ أيضاً على موسوعة رقميات: كريم مرطب للبشرة المختلطة | تعرفِ على أفضل 10 منتجات لنضارة بشرتكِ

أفضل مرطب طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب
أفضل مرطب طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب

مرطب جونسون للبشرة الدهنية

من أشهر المنتجات التي يمكنكِ الاستعانة بها للحماية من الأضرار التي تلحق بالبشرة الدهنية، كما يعتبر من أفضل مرطب طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب، وذلك بسبب تركيبته الغنية من خلاصة الصبار والخيار وزبدة الشيا، بالإضافة إلى العديد من الفيتامينات لعل من أهم فيتامين E، وكذلك مادة الجلسرين الطبيعية وزيت دوّار الشمس.

هذه التركيبة الغنية قادرة على حماية البشرة الدهنية من:

  • ظهور اللمعان الطبيعي في البشرة نتيجة تراكم الزيوت.
  • يمنح البشرة حماية من حب الشباب.
  • يمنع من ظهور مزيد من الإفرازات الطبيعة على الجلد.
  • حماية البشرة الدهنية من أشعة الشمس الضارة.
  • نعومة ورطوبة للبشرة على الدوام.
  • ممتد المفعول مما يمنحكِ جمال ونضارة ونعومة لبشرتكِ طوال فترة الاستخدام وما بعدها.

مرطب بيوديرما Bioderma Sebium Hydra

مرطب Bioderma Sebium Hydra للبشرة الدهنية من أفضل مرطب طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب، وذلك بسبب التركيبة التي تحتوي على العديد من المواد، لكن مزايا هذا المرطب تحتاج إليها البشرة الدهنية لأنه قادر على الترطيب القوي بسبب احتوائه على الجلسرين.

كما يحتوي هذا المرطب على مادة السيراميد وهذه المادة قادرة على حماية البشرة من التقشر والجفاف في نفس الوقت، كما يتحكم في الإفرازات الطبيعية ويمنع انسداد المسام بشكل فعّال وهو ما يعني حماية أكيدة من حب الشباب أو علاج لظهور هذه الحبوب.

كما يعتبر هذا المرطب من المنتجات الرائعة التي تمنح بشرتكِ حماية من الجفاف طوال فصل الشتاء، بشرط الاستخدام المستمر، كما يساعدكِ على تنظيف البشرة العميق لأنه قادر بفاعلية كبيرة على إزالة الشوائب وآثار الغبار والميك آب.

مرطب وكريم شان جل للحماية من حب الشباب

مرطب شان جل فعّال للغاية للحماية من الحب الشباب، لذلك يعتبر من أفضل مرطب طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب، هذا إلى جانب تركيبته التي تتميز بأنها سريعة الامتصاص على الجلد، وعدم وجود مواد كيميائية ضارة تؤثر على البشرة بعد ذلك.

يمكنكِ استخدام شان جل بأمان، وذلك لأنه بالفعل آمن على الجلد بسبب أنه خالي من الزيوت والكحول والمواد الكاوية الخطيرة على الجلد، لذلك فهو لا يسبب انسداد المسام، او حدوث حساسية بعد الاستخدام مثل بعض المنتجات الأخرى المستخدمة للبشرة الدهنية.

يمنحكِ جان جل رطوبة ونعومة تدوم طويلاً دون وجود أي آثار للمعان الناتج عن الزيوت والإفرازات الدهنية التي توجد على مسامك الجلد، كما أنه قادر على إزالة الشوائب والأتربة وآثار الميك آب، ويقضي على الجراثيم التي قد تتراكم على الجلد، وبالتالي يقضي على حبوب الشباب.

كريم مرطب نيفيا سوفت

يعتبر كريم نيفيا سوفت من أفضل مرطب طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب، وذلك بسبب العديد من المزايا التي يمنحها لبشرتكِ الدهنية، مثل:

  • كريم مرطب خفيف الوزن والقوام، لذلك يمكنكِ استخدامه وتطبيقه على البشرة دون قلق.
  • سريع الامتصاص في جلد البشرة الدهنية.
  • هذا الكريم يمنع اللمعان الناتج عن تراكم الزيوت الطبيعية في البشرة الدهنية.
  • تتميز التركيبة الخاصة بهذا المرطب بوجود العديد من المواد مثل زيت الجوجوبا وفيتامين 5 وهو ما يعني ترطيب ونعومة رائعة للجلد والبشرة الدهنية.
  • إزالة حبوب الشباب، ومنع العديد من الإفرازات الدهنية من التراكم في الجلد، وبالتالي منع الحبوب من التكوّن.

مرطب كيو فيس للبشرة الدهنية

أحد أفضل مرطب طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب، مرطب كيو فيس، يمنح بشرتكِ الجمال والنضارة المستمرة، بفضل تركيبته الغنية الغنية بفيتامين ب 3 وب 5، وهذه التركيبة الغنية تساعد بالحفاظ على البشرة بذات الرطوبة لمدة يوم كامل بعد آخر استخدام.

كما يعتبر هذا المرطب من ضمن الكريمات والمرطبات خفيفة الوزن والقوام، وخالية من الزيوت الكيمائية، ويساعد على تقليل اللمعان والحفاظ على البشرة الدهنية، وجعلها منتعشة بعد الاستخدام على الدوام.

يمنح بشرتكِ حماية متكاملة ومثالية من حبوب الشباب، ويساعد على إزالة الحبوب والبثور الموجودة في الوجه بسبب تراكم الزيوت في البشرة.

كريم مرطب بيبانثين للبشرة الدهنية

كريم مرطب بيبانثين من أفضل مرطب طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب، وذلك لانه وصفة طبية رائعة لإزالة حبوب الشباب وحماية الجلد والبشرة الدهنية من الجفاف طوال فصل الشتاء، كما يساعد على إزالة تراكمات الإفرازات الدهنية في المسام، وهو ما يعني حماية من حبوب الشباب.

يمنح هذا الكريم المرطب بشرتكِ حماية من أي شوائب وأتربة وآثار كيميائية من مواد الميك آب وبالتالي يمنحكِ نضارة إضافية، كما تساعد التركيبة الغنية بالمواد المختلفة والتي صنعتها أفضل المعامل في العالم على حماية البشرة من البيكتريا والجراثيم التي تؤدي إلى ظهور حبوب الشباب.

تحتوي مادة كريم ومرطب بيباثنين على مادة الديكسبانثينول وهي عبارة عن مادة سريعة الامتصاص في الجلد، وتساعد على تغذية البشرة بكافة الأحماض التي تحتاجها، وهو ما يحسن من عملية تجديد الخلايا في البشرة الدهنية.

من مزايا هذا المرطب، أنه مع استخدامكِ المستمر له، سوف تحصلين على صحة رائعة لجلد وخلايا البشرة الدهنية، ورطوبة تمنع الجلد من التقشف أو التقشر خلال البرد والشتاء، كما يعتبر من أفضل الكريمات والمرطبات ذات القوام الخفيف عند التطبيق والاستخدام.

مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية

من أفضل مرطب طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب، مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية، إنه أحد المنتجات الرائعة التي يمكنكِ استخدامها وتطبيقها على الوجه بأمان وفاعلية وبنتائج أكيدة، حيث يساعدكِ على نضارة البشرة وترطيبها يومياً مع حماية من ظهور حب الشباب.

من مزايا هذا المُرطب:

  • خالي من الزيوت الكيمائية المُصنعة أو أي مادة كيميائية خطيرة على الجلد.
  • سريع الامتصاص في البشرة الدهنية.
  • يحتوي على العديد من المواد الطبيعية منها الجلسرين والفيتامينات والمعادن، وبالتالي يمنح البشرة ترطيباً يومياً مع تغذية وتنشيط لخلايا البشرة الدهنية.
  • تحتوي تركيبته على حمض الهيالورونيك الذي يساعد في رطوبة ونضارة البشرة وإزالة الشوائب وإخفاء عيوب البشرة المختلفة.

ولمزيد من التفاصيل حول مزايا منتجات نيتروجينا المتعددة للبشرة الدهنية يمكنكِ قراءة مقال: مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية | أفضل 10 منتجات للعناية اليومية بالبشرة الدهنية

أفضل مرطب طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب
أفضل مرطب طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب

كريم مرطب Cold Cream من افين للبشرة الدهنية

نختم قائمتنا لـــ أفضل مرطب طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب، بهذا الكريم المرطب من افين، وهو مرطب Cold Cream الذي يحتوي على تركيبة غنية بالماء والمواد الطبيعية الطبية المناسبة لكل من البشرة الدهنية والجافة والحساسة أيضاً.

يتميز هذا المرطب أنه ذو تركيبة غنية تعمل على ترطيب ونعومة البشرة، وإزالة حب الشباب من الوجه، كما يتميز هذا المُرطب بأنه يحتوي على زيوت معدنية قادرة على الترطيب بشكل مستمر مع الاستخدام.

يساعد كريم Cold Cream من افين على علاج التشققات في الوجه واليدين والركبتين، هذا إلى جانب تغذية البشرة بسبب تركيبته التي تحتوي على العسل الطبيعي والفيتامينات الهامة للبشرة، كما يحتوي على مواد كيميائية آمنة تهدي من البشرة وتعالجها من الحساسية المفرطة.

في ختام هذا المقال عن أفضل مرطب طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب، فقد تعرفنا على العديد من التفاصيل والمنتجات حول ترطيب البشرة الدهنية، وحمايتها من حب الشباب، و لمزيد من مقالات الصحة والجمال يمكنكِ متابعة موقعنا موسوعة رقميات.

 

اترك رد