تقنية

افضل بدائل جوجل ادسنس | 10 مواقع وشركات بديلة لجوجل ادسنس

افضل بدائل جوجل ادسنس

افضل بدائل جوجل ادسنس، نقدمها للشباب المبتدئين الذين يظنون دائماً ان جوجل ادسنس هو الخيار الأول والأخير للربح من مشاهدة الإعلانات في الإنترنت أو عبر المدونات، فهذا غير صحيح، حيث توجد العديد من المواقع البديلة التي قد تفوق أهمية عن جوجل ادسنس، لكن الأخير هو الأشهر فيما يبدو، لذلك نقوم بعرض هذه المواقع من خلال سطور هذا المقال من موسوعة رقميات.

افضل بدائل جوجل ادسنس

يعد جوجل ادسنس من ضمن الخيارات الهامة للغاية من أجل الحصول على ربح من مواقع الإنترنت التي سجلت في هذه الخدمة من محرك البحث جوجل، حيث يمكنك التسجيل في جوجل ادسنس ومن ثم الحصول على أرباح مبالغ لا بأس بها خاصة في بداية شهرة المواقع.

لكن على الرغم من مزايا جوجل ادسنس، يوجد العديد من العيوب التي لا يرتاح إليها البعض عند الاستخدام، منها على سبيل المثال الشروط القاسية التي يفرضها جوجل ادسنس لقبول المحتوى النصي أو المرئي على المواقع.

إقرأ أيضا:مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين | 20 موقع يساعدك على الربح الكبير من الإنترنت

هذا العيب السابق جعل العديد من الراغبين في الربح من الإنترنت يبحثون عن كافة البدائل التي يمكن أن تكون أفضل من جوجل ادسنس، فهل توجد بدائل حقاً قد تفوق مزايا جوجل ادسنس؟

في الحقيقة نعم، هناك العديد من البدائل الهامة من مواقع تعتبر لها مزايا رائعة تفوق احياناً جوجل ادسنس، وسوف نتعرف عليها بعد قليل من خلال النقاط التالية التي نعرض من خلالها افضل بدائل جوجل ادسنس:

شركة Propeller Ads Media

من أفضل البدائل والتي نضعها في المقدمة شركة Propeller Ads Media التي بدأت بالعمل في عام 2011م، وبات لها سمعة طيبة في مجال الربح من الإنترنت، حيث يمكنك الاشتراك في Propeller Ads Media ومن ثم الحصول على العديد من المزايا مثل:

  1. عرض الإعلانات على تطبيقات الهاتف الذكي، أي عندما تقوم بإنشاء تطبيق تجاري على سبيل المثال يمكنك الربح منه من الإعلانات.
  2. إمكانية وضع بنرات إعلانات داخل الموقع الإلكتروني الخاص بك.
  3. يمكنك جني الأرباح الجيدة لكل ألف ظهور، فهي تسمح بوجود ربح رائع حتى في البداية بشرط وجود عدد مشاهدات جيد في الموقع.
  4. شروط الاشتراك في Propeller Ads Media سهلة ولا تعقيد فيها.

لذلك يمكنك التسجيل فيها بسهولة للغاية دون مصاعب تُذكر، وهذه ميزة قد لا تتوافر في جوجل ادسنس في الغالب.

إقرأ أيضا:افضل 10 طرق للربح من الفيس بوك Facebook

شركة Yllix Media

تعتبر Yllix Media من افضل بدائل جوجل ادسنس، وذلك لأنها من الشركات المعروفة في مجال الربح من الإنترنت، هذا بالإضافة إلى أنها شركة منافسة لجوجل ادسنس، وسحبت منها البساط في بعض البلدان في العالم خاصة في السنوات الماضية.

تعمل Yllix Media بنظام الألف مشاهدة، ويمكن الاستفادة منها عبر عدة خيارات رائعة منها لوحة التحكم الرائعة والصفحات المنبثقة والروابط الإعلانية والبنرات المميزة، هذا إلى جانب الحصول على ربح عند وصول نسبة محددة من النقرات على الإعلانات بشكل مرتفع.

إذا كنت من المبتدئين في هذا المجال، أو إذا كنت مدون في بداية الطريق، أنصحك بضرورة الاشتراك في Yllix Media كأحد البدائل الرائعة لجوجل أدسنس ذات الشروط الصعبة في غالب الأحيان.

أما عن طريقة الدفع في شركة Yllix Media، فيتم عبر خيار الباي بال أو بايزا، بواقع 10 دولار أمريكي للحد الأدنى للدفع.

اقرأ أيضاً على موسوعة رقميات: افضل تطبيقات الربح من الهاتف | 10 تطبيقات يمكنك كسب المال من استخدامها

موقع شركة jubna

يعد jubna من البدائل الجيدة لجوجل ادسنس، وذلك لعدة مزايا على سبيل المثال:

  • استخدام native ads على العديد من المواقع المشتركة فيها خاصة الإخبارية منها.
  • الحصول على أرباح عالية من الإعلانات.
  • تصل بعض الأرباح في العديد من المواقع إلى 3 دولار أمريكي للمشاهدة.
  • يمكنك من خلال شركة jubna التحكم الكامل في الإعلانات.
  • الحصول على الربح من خلال الباي بال أو التحويل البنكي.
  • إذا حققت ترافيك أو عدد مشاهدات معين ستجد عائداً غير متوقع، فهذه الشركة تشجع المواقع التي تعمل معها من أجل مزيد من النجاح والانتشار.

لذلك وضعنا هذه الشركة jubna في قائمة افضل بدائل جوجل ادسنس.

إقرأ أيضا:ما هو تطبيق الكلوب هاوس Clubhouse وطريقة التسجيل به
افضل بدائل جوجل ادسنس
افضل بدائل جوجل ادسنس

موقع شركة Adsterra

من المواقع الرائعة التي يمكنها أن تكون بديل غير متوقع لجوجل ادسنس، وذلك بسبب المزايا التي تقدمها هذه الشركة للعملاء، بل يمكنك الحصول على ربح لم تكن تتخيله إذا كنت منضم لمجتمع جوجل ادسنس.

هذه ليست مبالغة، بل حقيقة من واقع التجربة، حيث يمكنك بالفعل الحصول على أرباح رائعة بشرط أن تكون جدياً في المحتوى، وتُطبق كافة الشروط الموضوعة في الموقع منذ البداية.

أما عن المزايا التي يمكنك الاستفادة منها فهي:

  • موقع شركة Adsterra يدعم اللغة العربية كأحد اللغات العديدة التي يدعمها موقع الشركة.
  • الموافقة على طلب الانضمام لشركة Adsterra يتم في فترة قصيرة قد تكون في غضون يوم فقط.
  • إمكانية الحصول على بيانات وقائمة إحصائية تخص الإعلانات القوية على موقعك للتركيز عليها.
  • لوحة تحكم سهلة للعمل من خلال موقعك توفرها شركة Adsterra

أما عن الأرباح فهي كبيرة كما وضحتها، ويمكنك سحب الأرباح عبر الباي بال أو التحويل البنكي على أن يكون الحد الأدنى للسحب هو 100 دولار أمريكي.

يمكنك الاشتراك في موقع شركة Adsterra بسهولة على أن يتم ملاحظة ان الشركة من ضمن شروطها العديدة أنها لا تقبل المواقع التي لا تقع ضمن الترتيب المليون الأول في موقع أليكسا لترتيب المواقع على شبكة الإنترنت.

موقع شركة Revenue Hits

تعتبر من المواقع الرائعة والمميزة والتي نضعها في قائمة افضل بدائل جوجل ادسنس، وذلك لأنها من الشركات التي أثبتت مكانتها خلال السنوات الماضية، وحققت نجاحاً كبيراً عبر ملايين العملاء الذين استفادوا من مزاياها الربحية المعقولة.

يمكنك من خلال شركة Revenue Hits حصد أرباح تفوق جوجل ادسنس، حيث تدفع لك مقابل النتائج على المشاهدات، كما يمكنك من خلالها إنشاء كل من البنر الإعلاني و السلايدرز والبوب اندر بسهولة.

كما يمكنك من خلال خطوات سهلة للغاية الاشتراك في شركة Revenue Hits وذلك في ثوانٍ معدودة، لذلك ننصحك بتجربة العمل مع شركة Revenue Hits للحصول على نتائج رائعة لربح مزيد من المال عبر الإنترنت.

Advertisements

موقع شركة Infolinks

شركة Infolinks من البدائل الرائعة لجوجل ادسنس، لذلك وضعناها في هذه القائمة، حيث أوضح خبراء الربح من الإنترنت أنه من المواقع التي حققت نسبة كبيرة لتقديم الربح من الإعلانات.

صحيح أنها في بداية انطلاقها، إلا ان مستوى النمو على مستوى العالم مُبشر، لذلك ننصحك أن تكون واحداً ضمن 200 ألف ناشر في العالم، واحصل على ربح رائع مثلهم.

تتيح شركة Infolinks الخيارات التالية:

  • عرض الإعلانات في المواقع الإلكترونية بنظام الاستفادة من الزيارات.
  • تتيح بعض الكلمات المفتاحية المفيدة التي تربطها بروابط إعلانية.
  • التعامل مع منصة Infolinks بسيطة، حيث يمكنك التعامل معها إذا كنت ناشراً مبتدئاً.
  • لا توجد شروط أو متطلبات قوية وصعبة للقبول مثل جوجل ادسنس.

هذه المزايا يمكنك الاستفادة منها بسهولة، على أن تقدم المزيد من المحتوى الجيد، حيث وضعت Infolinks شرطاً أساسياً للقبول وهو جودة المحتوى، لذلك عليك من الآن تحسين المحتوى للقبول في هذه المنصة والحصول على مزيداً من الربح من Infolinks.

أما الحصول على الربح يتم من خلال الباي بال وشيك أو ويسترن يونيون والتحويل البنكي، وغيرها من وسائل الدفع المُتاحة في البلد الذي تقيم فيه، أما الحد الادنى للدفع 50 دولار للدفع باي بال و100 دولار لوسائل الدفع الأخرى.

اقرأ أيضاً على موسوعة رقميات: كيفية انشاء موقع بدومين واستضافة | 10 مواقع مجانية للاستضافة عبر الإنترنت

موقع شركة mellow

على الرغم من أن شركة mellow قد تشبه جوجل ادسنس في بعض الأمور، لكن تعد mellow من افضل بدائل جوجل ادسنس، هذا ليس تناقضاً، وذلك لأن شركة mellow يتميز بمزايا عديدة تفوق جوجل ادسنس، لذلك لا يمكننا تشبيه الموقعين ببعضهما.

أما عن مزايا منصة mellow، فهي العوائل المادية الرائعة من خلال زيارات الموقع، وحساب هذه الإعلانات لايتم من خلال المشاهدة بل أيضاً على النقر.

هذا الموقع أيضاً يعتبر من المواقع القليلة في العالم التي اعتمد البيتكوين في العملات التي تقوم بتداولها مع العملاء، لذلك إذا كنت من المتعاونين بالبيتكوين أو العملات الرقمية، يمكنك الحصول على هذه العملات والتعامل معها خلال الحصول على الربح من mellow.

حسناً، لم تنته مزايا منصة mellow، حيث يمكنك الحصول على مجموعة من البنرات الإعلانية المصورة التي تتمتع بالجودة العالية للغاية، كما أن موقع mellow يدعم اللغة العربية كأحد أهم اللغات التي تتعامل بها.

وضعنا موقع ومنصة mellow ليكون من البدائل الجيدة  لجوجل ادسنس، لذلك ننصحك بتجربة التعامل معها.

موقع Admaven

موقع Admaven من افضل بدائل جوجل ادسنس، حيث يمكنك أن تكون واحداً من عملائها بسهولة في حال عدم قبولك في جوجل ادسنس، وذلك بسبب الشروط والمتطلبات السهلى للقبول، ومن ثم الحصول على مزايا رائعة.

ومن مزايا منصة Admaven:

  1. الحصول على إعلانات من وضع النوافذ المنبثقة من المنصة.
  2. العائد الربحي منها رائع، ولا يمكنك الانتظار طويلاً حتى تحصل على ربح جيد بشرط أن يكون المحتوى رائع وحصري وفيرد لا أخطاء فيه.
  3. يصل الربح الحد الأدنى 50 دولار في الشهر.
  4. يمكنك سحب الأرباح من الباي بال أو بايونير وغيرها من طرق الدفع الشهيرة.

لذلك اعتمد على منصة Admaven، واحصل على الأرباح المتوقعة من موقعك الإلكتروني.

موقع شركة leo.cash

شركة leo.cash من الشركات والمنصات التي تقدم خدمات الإعلانات عبر الإنترنت، ومن أفضل البدائل لجوجل ادسنس، يمكنك من خلالها كسب المزيد من المال عبر زيارة الموقع والمشاهدات والنقر على الإعلانات.

تعتمد شركة leo.cash على إعلانات Push Notifications الحديثة والتي تعتبر الأكثر إبداعاً وتعمل بشكل مختلف عن الإعلانات القديمة والتقليدية، لذلك قد تكون خياراً ممتازاً لمزيد من الأرباح بسبب اعتمادها التطوير والتحديث المستمرين.

احصل على أرباحك الأكيدة من Push Notifications عبر التحويل البنكي وكذلك عملة البيتكوين حيث تعتبر من المواقع التي اعتمدت العملة الرقمية الأهم في العالم مؤخراً، أما الحد الأدنى للربح 50 دولار، هذا إلى جانب ميزة لا تتوافر في العديد من المواقع البديلة لجوجل ادسنس، وهي إمكانية إرسال أرباح أسبوعية.

شركة Chitika

نختم قائمة افضل بدائل جوجل ادسنس، بمزايا شركة Chitika التي تعتبر من المواقع والشركات التي يمكنك الاعتماد عليها، بفضل النظام الرائع التي وضعته لزيادة أرباح العملاء بشكل فاق جوجل ادسنس في كثير من الأحيان.

يمكنك الحصول على ربح من محتوى موقعك الإلكتروني بسهولة، هذا إلى جانب ميزة Chitika التي لا توجد في أي موقع آخر، فهي تقبل أن يكون الموقع الإلكتروني مشتركاً في جوجل ادسنس، دون أن تعترض، وبذلك يمكنك الاشتراك بموقعك الإلكتروني في كل من جوجل ادسنس وشركة Chitika في نفس الوقت.

طريقة الدفع عبر الشيك أو الباي بال بحد أدنى 10 دولار أمريكي للبايبال بينما الشيك الحد الأدنى للدفع 50 دولار.

في ختام مقالنا عن افضل بدائل جوجل ادسنس، فقد تعرفنا على العديد من المواقع الإلكترونية الرائعة والمميزة، والتي يمكنك الاعتماد عليها لمزيد من الأرباح عبر الإنترنت، لذلك عليك بقراءة هذه القائمة جيداً واختيار أي شركة من هذه الشركات والمواقع.

السابق
طريقة عمل الكوكيز بالكاكاو
التالي
علاج نهائي لهشاشة العظام | 8 عادات صحية

اترك تعليقاً