افضل تطبيقات الربح من الهاتف | 10 تطبيقات يمكنك كسب المال من استخدامها

10 تطبيقات يمكنك كسب المال من استخدامها

0
Advertisements

افضل تطبيقات الربح من الهاتف، ضمن أهم الأمور التي تشغل بال الشباب الراغبين في تجربة الربح من خلال الإنترنت والهواتف الحديثة، والتي تعد من أنواع الربح الحديثة والتي يمكنك كسب المال من خلالها، في هذا المقال نتحدث عن جانب واحد من أنواع الربح عبر الإنترنت ولكن هذه المرة عبر التطبيقات، وذلك في السطور التالية من موسوعة رقميات.

10 من افضل تطبيقات الربح من الهاتف

هل تمتلك هاتف ذكي؟

إنه سؤال إجابته باتت منطقية وبديهية للغاية، حيث نحن جميعاً نمتلك هاتفاً ذكياً، وبه العديد من التطبيقات الترفيهية والألعاب الإلكترونية، وتطبيقات السوشيال ميديا وغيرها من التطبيقات، فما رأيك من تحميل بعض التطبيقات التي يمكنها أن تساعدك في كسب المال بشكل مستمر، وعبر خطوات بسيطة؟

هذا ما نتحدث عليه بعد قليل، حيث نتعرف على افضل تطبيقات الربح من الهاتف، وذلك عبر النقاط التالية:

تطبيق Robinhood

من التطبيقات الرائعة والتي توفر فرصة لك لكسب المال عن طريقه، لذلك وضعناه على رأس قائمة افضل تطبيقات الربح من الهاتف، ويتميز Robinhood بالمزايا التالية:

  1. تطبيق Robinhood يكفل لك فرصة شراء الأسهم.
  2. يمكنك من خلاله الاستثمار في بعض الأسهم الجزئية.
  3. عبر التطبيق يمكنك شراء أسهم في جوجل، وذلك عبر دفع 20 دولار فقط.
  4. عندما تسجل في تطبيق Robinhood ستحصل على حزمة مجانية من الأسهم.
  5. حزمة الأسهم الأولية التي يمكنك الحصول عليها بعد التسجيل تتراوح قيمتها ما بين 2.5 دولار حتى 200 دولار.

تطبيق Acorns

من التطبيقات الرائعة، والتي يمكنك من خلالها الاستثمار وكسب المال، وذلك بسبب مزاياه العديدة مثل:

  • يقدم لك بعد التسجيل حوالي 10 دولار.
  • عبر خيارات التطبيق يمكنك تتبع الأموال والإدخار، وبعد استراتيجيات الاستثمار المستقبلي.
  • يعد من ضمن التطبيقات الآمنة الرابطة ما بين بطاقات الائتمان والحسابات المصرفية.
  • يتيح لك التطبيق الإدخار بأكثر من طريقة ممكنة.

تطبيق foap

تطبيق foap من افضل تطبيقات الربح من الهاتف، فهو تطبيق يوفر للمُستخدم أفكار مبدعة للربح عبر الإنترنت، فما هي تلك الطرق؟

يمكنك من خلال هذا التطبيق بيع الصور التي تقوم بالتقاطها عبر هاتفك المحمول بسهولة، فإذا كنت من هواة التصوير، فإن فرصة بيع الصور التي تقوم بالتقاطها كبيرة للغاية، حيث يمكنك عرض أهم الصور الرائعة التي قمت بالتقاطها وبالتالي تُباع عبر التطبيق.

يمكنك تحميل foap من هنا، ثم التسجيل ومن ثم عرض الصور على التطبيق ليراها ملايين العملاء والزبائن حول العالم، وبالتالي يمكن أن تُباع الصور مقابل 5 دولار لكل صورة مُباعة وهذا حد أدنى للكسب وربما أكثر بكثير عن هذا السعر.

تطبيق slide

يمكنك من خلال تطبيق slide الحصول على فرصة للربح من الإنترنت، إنه تطبيق يتميز بسهولة الاستخدام، وكذلك سهولة الربح، فما هي فكرة الربح عبر تطبيق slide؟

كل ما عليك تحميل التطبيق، ثم تسجيل البيانات الخاصة والمطلوبة من التطبيق، ثم مشاهدة بعض مقاطع الفيديو، وكلما شاهدت فيديوهات أكثر، كلما زادت فرصتك في الربح وزادت حصيلة الدولارات في حسابك في التطبيق.

كما يتيح slide خيار الربح من خلال إحالة التطبيق لأصدقائك ودعوة الأصدقاء والمعارف والعائلة لاستخدام التطبيق ومن ثم التسجيل فيه، كما يتيح فرصة التسوق عبر الإنترنت من خلاله، وذلك عبر المال الذي قمت بجنيه دون أن يُحول لحسابك الحقيقي.

لذلك يعتبر من التطبيقات الرائعة والتي اخترناها لتكون ضمن قائمة افضل تطبيقات الربح من الهاتف.

تطبيق Money App

بالطبع لابد من ذكرنا لتطبيق Money App والذي يعد من أفضل وأشهر تطبيقات الربح من الهاتف، حيث يتيح هذا التطبيق العديد من الخيارات الهامة للربح من الإنترنت، وهذه الخيارات على سبيل المثال هي:

  • هذا التطبيق مُتاح لنظامي تشغيل الاندرويد و ios
  • يتيح لك خيارات متعددة للربح مثل ممارسة الألعاب الإلكترونية وتقديم الرأي.
  • يمكنك من خلال هذا التطبيق التحقق من عروض المتاجر الإلكترونية المختلفة.
  • يقدم لك خدمات الاختبارات، وكذلك المشاركة في كافة التجارب وذلك بشكل مجاني.
  • يمكنك عبر هذا التطبيق التسوق الخفي.
  • يمكنك الحصول على المال المستحق الخاص بك في مدة قصيرة للغاية يومين أو ثلاثة أيام على الأكثر، ولكن شهرياً.

بهذه الخيارات يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الهامة التي يمكنك استخدامها يومياً للحصول على ربح إضافي شهري جيد.

ولكن ما هي طريقة الربح من الهاتف؟

في البداية قم بتحميل التطبيق على هاتفك المحمول، ثم تسجيل كافة البيانات المطلوبة منك، بعد ذلك ستحصل على مكافأة مبدئية بعد التسجيل، ويمكنك الحصول عليها بسهولة عبر حساب باي بال paypal

مع ملاحظة أن المكافآت من هذا التطبيق يمكنك استخدامها في الشراء عبر الإنترنت وهو الخيار الأفضل الذي يقدمه تطبيق Money App

اقرأ أيضاً على موسوعة رقميات: أفضل 15 من أدوات التسويق على السوشيال ميديا 2022

تطبيق Musely

يعد تطبيق Musley من افضل تطبيقات الربح من الهاتف، والذي نوصي باستخدامه وذلك بسبب الخيارات المتعددة في الربح، وكذلك سهولة الحصول على دخل جيد من خلال استخدامه.

يمكنك التحميل من موقع Musely الرسمي وبعد التحميل يمكنك اكتشاف العديد من الخيارات الهامة للغاية، مثل السوق الكبير لمنتجات التجميل والتنظيف والأدوات المنزلية.

يعتبر Musely من المنصات الإلكترونية الهامة بالنسبة للنساء والفتيات الراغبات في كسب المال، ويمكنهن المشاركة في هذه المنصة والاستفادة أيضاً من بعض النصائح حول أسلوب الحياة الصحي والعناية بالبشرة واللياقة البدنية وغيرها من الأمور الضرورية لهن.

ولكي تستمتع بهذه الخيارات السابقة، كل ما عليك استخدام التطبيق بعد تحميله، وإنشاء المتجر الخاص بك على المنصة، وذلك لكسب عمولة تُقدر بقيمة 20 % من مبيعات المنتجات التي توجد في المتجر على منصة Musley.

تطبيق Plotagon

من التطبيقات التي يمكنك الربح من خلالها، وذلك بسبب المزايا الذي يقدمها هذا التطبيق، حيث يتيح عدة خيارات للربح عن طريقة، وهذه الخيارات مثل:

  • تسجيل صوتك عبر مؤثرات رائعة وتقنيات حديثة للمشاركة بها.
  • إذا كنت من هواة الرسوم المتحركة فإن تطبيق Plotagon هو الخيار المثال بالنسبة لك لصناعة فيديو خاص بك ومن ثم بيعه من المنصة.
  • مشاركة القصص على اليوتيوب وتطبيقات الوسائط الاجتماعية، ومن خلال المشاهدات ستحصل على ربح.
  • هذا التطبيق لهواة التمثيل، حيث يمكنك عرض بعض المشاهد التمثيلية الخاصة بك، لتكون أنت بطل القصة.
  • يمكنك الاستمتاع بهذه الخيارات وأكثر عبر تحميل Plotagon من هنا، ومن ثم اكتشاف هذه الخيارات واستخدامها بنفسك.

تطبيق Nimo TV

يعد تطبيق Nimo TV من افضل تطبيقات الربح من الهاتف، فهو أحد الخيارات الهامة التي تساعدك على الربح وزيادة الدخل من هاتفك المحمول، فما هو تطبيق Nimo TV؟

تطبيق Nimo TV هو عبارة عن تطبيق من تطبيقات البث المباشر الذي يُعرض من خلاله الألعاب الإلكترونية، لتكون واحداً ضمن ملايين تتابع هذا البث المباشر، والحصول على مبالغ جيدة من خلال هذا البث.

هذا التطبيق يعرض كل ما هو جديد لعالم ومجال الألعاب الإلكترونية، وكان السبب في عرض الألعاب الشهيرة مثل ببجي التي سلبت عقول الشباب حول العالم في وقتنا الحالي.

يوفر لك التطبيق عدة خيارات سهلة وذلك للقيام بعدة مهام، وذلك بعد التسجيل عبر رقم الهاتف، ومن ثم القيام بالمهمات المختلفة وجني الأرباح عبر اللعب لهذه الألعاب المعروضة.

أما عن المبالغ المالية المتوقع الحصول عليها من تطبيق Nimo TV، فهي تصل من 10 دولار إلى 300 دولار شهرياً حسب المهام التي تقوم بها عبر التطبيق، وهي مبالغ جيدة تشكل لك دخلاً شهرياً مناسباً.

وقبل أن نختم حديثنا عن تطبيق Nimo TV، فإن هناك العديد من الشروط الهامة إما للتسجيل أو القيام بالمهام المطلوبة، وهذه الشروط هي:

  • يجب تسجيل هذا التطبيق بشكل قانوني، وذلك عبر البيانات الصحيحة التي تقدمها عبر رقم الهاتف المُسجل باسمك.
  • الالتزام بقواعد التطبيق خاصة في اللعب النظيف.
  • هناك العديد من قوانين الألعاب التي توجد في تطبيق Nimo TV يجب الالتزام بها.
  • القيام بالمهام اليومية المطلوبة منك لضمان كسب المال والربح.
  • تشغيل المايك الخاص بالهاتف المحمول، حتى تتواصل مع من يلعب معك في التطبيق.
  • في حالة الكلام غير الضروري أو البذيء يمكن للمراقبين في هذا التطبيق طردك من اللعبة والمهمة.

كل هذه الخيارات والمزايا السابقة لتطبيق Nimo TV يمكنك اكتشافها عندما تقوم بتحميله من هنا.

اقرأ أيضاً على موسوعة رقميات: أفكار مشاريع صغيرة ستمكنك من صنع ثروة في 2022

افضل تطبيقات الربح من الهاتف
افضل تطبيقات الربح من الهاتف

تطبيق Tahadi Wasla live

أحد التطبيقات الرائعة والتي يمكنك من خلالها ربح المال بسهولة، وذلك بسبب المسابقات اليومية التي تحتوي على عدد من الأسئلة التي يمكنك الإجابة عليها عبر البث المباشر الذي يقوم به القائمين على التطبيق.

فكرة التطبيق باختصار: الإجابة على أسئلة عديدة في عدة مجالات مثل التاريخ والجغرافيا والعلوم والرياضيات واللغة، ويمكنك استخدام مهاراتك المتعددة ومعلوماتك العامة في الإجابة على هذه الأسئلة.

بعد انتهاء الأسئلة والتي قد تعتبر مثل المهمة، تصل لسحب المبلغ الذي حصلت عليه من خلال الإجابات بسهولة أيضاً.

هذا التطبيق له العديد من المزايا مثل:

  • هناك خيار لتحميل تطبيق آخر يدعى تطبيق الأسئلة، وذلك للإطلاع على الأسئلة وحفظ الإجابات وكأنها مراجعة قبل الدخول إلى المسابقة.
  • تطبيق Tahadi Wasla live له مصداقية كبيرة بسبب ملايين المستخدمين الذين قاموا بالإجابة على كافة الأسئلة.
  • لا تحتاج للشروط الصعبة والقوية من أجل التسجيل في هذا التطبيق.

ابدأ الربح الآن مع تطبيق وقم بتحميله من هنا، ويمكنك أيضاً تحميل تطبيق الأسئلة من هنا.

تطبيق iPoll

نختم قائمة افضل تطبيقات الربح من الهاتف بعرض فكرة تطبيق iPoll، وهي عبارة عن تحميل التطبيق، ثم إعطاء تقييمات على المنتجات والخدمات المعروضة في هذا التطبيق، والتي يتم بيعها من شركات شهيرة.

عبر هذه التقييمات يمكنك كسب المال عبر التطبيق، والذي يتيح لك العديد من الخيارات الأخرى مثل الحصول على بطاقات الهدايا والخدمات عبر الإنترنت والحصول على مكافآت أخرى.

كما يمكنك بسهولة تجربة الاشتراك في الاستطلاعات المختلفة حول المنتجات والمتاجر المختلفة، وعبر هذه الاستطلاعات يمكنك الحصول على ربح، أو هدايا مجانية.

في ختام هذا المقال عن افضل تطبيقات الربح من الهاتف، فقد تعرفنا على العديد من هذه التطبيقات وعرض أفكار الربح من خلالها، كل ما عليك بعد القراءة لهذا المقال جيداً، اختيار ما يناسبك من التطبيقات والبدء في كسب المال.

اترك رد