الربح من جوجل أدسنس وكل ما تحتاجه للبدء في جني الارباح

0
Advertisements

الربح من جوجل أدسنس وكل ما تحتاجه للبدء في جني الارباحالربح من جوجل أدسنس وكل ما تحتاجه للبدء في جني الارباح؛ سنقوم من خلال هذا المقال بالتعرف على كيفية الربح من جوجل أدسنس، وما هي كل جوانب الربح من خلاله عن طريق موقع الويب الخاص به، فسيكون هذا المقال مرجع للربح من أدسنس.

تعرف على فكرة النشر عبر جوجل أدسنس وما هي الطريقة التي ستعمل بها على الربح من جوجل أدسنس ، كل هذا من خلال المقال التالي.

الربح من جوجل ادسنس بدون موقع

الربح من جوجل أدسنس

هناك ثلاثة طرق للربح من جوجل ادسنس بدون موقع لنتعرف عليهم فيما يلي:

الربح عبر شركة ادموب Google AdMob

  • اتسع انتشار هذه الطريقة مؤخرًا بصورة كبيرة، وتعتبر أحد أفضل الطرق التي تستطيع من خلالها أن تحصل على الربح من الانترنت، وأيضًا الربح من جوجل أدسنس، وتعتمد فكرتها على إنشاء تطبيقات للأندرويد ومن خلال جوجل أدموب يمكن أن تضيف الإعلانات التي ستجلب لك ارباحًا كبيرة وبدون الحاجة إلى إنشاء موقع.
  • ومن أسرع الطرق في هذا الصدد لـ الربح من جوجل أدسنس هو أن يتم معرفة أكثر البرامج التي يتم إستخدامها وإنشاء مثلها حتى يتم تحميلها بشكل كبير وبالتالي سيزيد الأمر من تكوين الأرباح، ويلجأ الكثير من المبرمجين إلى هذا الأمر.
  • وعلى عكس المتوقع فإنك لا تحتاج إلى العديد من سنوات الخبرة ختى تدخل هذا المجال، فتستطيع بسهولة أن تجني الربح من جوجل أدسنس و تحصل على تطبيقات جيدة كما تستطيع التعديل عليها ويسمى هذا الرسكين، وهناك مواقع تعلمك كيفية إنشاء التطبيقات وهي لا تحتاج أي خبرة.

الربح من يوتيوب

يعتبر اليوتيوب هو ثاني أكبر محرك بحث في العالم، ويعتبر من أفضل المنصات التي تقدم أرباح ودعم للناشرين من خلال ما يقدمه أي ناشر من محتوى، سيعود في النهاية إلى عدد كبير من المشاهدات يتحقق من خلالها الأرباح بالعملة الصعبة، كما أن الناشر لا يحتاج أن ينشئ موقع ليجني المال، وسحب هذه الأرباح سيكون عبر حساب أدسنس الخاص بقناة اليوتيوب، ومن المهم أن تقوم بتطبيق الشروط، والتي تتمثل في الحصول على أكثر من 1000 مشترك وأن تتجاوز القناة 4000 مشاهدة في آخر كل عام.

الربح عبر نظام مشاركة ارباح جوجل ادسنس

  • في حالة إذا كنت ممن يجيدون التدوين فإن هذا سيجعلك تربح من أدسنس بدون أن تحتاج لإنشاء موقع شخصي، وذلك عن طريق أن تقوم بالتدوين في المواقع التي تسمح لك بمشاركة الأربح.
  • كل ما ستقوم بفعله هو أن تنشئ حساب وأن تضيف كود إعلاني خاص بحسابك في أدسنس وتقوم بالتدوين في الموقع الخاص بهم، وبالتالي كلما جنت مدونتك زيارات إضافية حصلت على أرباح إضافية.

اقرأ أيضًا: 20 طريقة مضمونة للربح من الانترنت.

إنشاء حساب جوجل ادسنس Google AdSense

إذا كنت تريد الربح من جوجل أدسنس عليك الإشتراك في جوجل أدسنس لذا قم بإتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول لحساب جيميل الخاص بك

تعتبر هذه الخطوة خطوة سابقة لكننا سنحتاج لها فيما يلي، وفي هذه الخطوة عليك أن تسجل الدخول لحساب ال “جيميل” الذي ستستخدمه في حساب أدسنس.

  • الدخول لصفحة التسجيل في جوجل أدسنس

إذهب إلى صفحة جوجل أدسنس الرئيسية من خلال الضغط هنا.

  •  الانتقال لصفحة إنشاء حساب

قم بالضغط على زر اشترك الآن الموجود باللون الأخضر

  • إدخال رابط الموقع والبريد الإلكتروني

أدخل رابط موقعك والبريد الإلكتروني الذي قمت بتسجيل الدخول له في أول خطوة، وقم بإختيار نعم الموجودة بالأسفل، ويقصد بنعم الموافقة على أن تستقبل رسائل من جوجل ونصائح واقتراحات، ثم قم بالضغط على الحفظ والمتابعة،

  • اختيار البلد والموافقة على البنود

اختر الدولة، وقم بالتعليم أمام موافق على الشروط واضغط على زر إنشاء الحساب.

  • ادخال بيانات العنوان التفصيلية

بعد القيام بالضغط على زر إنشاء الحساب في خطوة سابقة، سوف يتم نقلك لإتمام جميع البيانات وتفعيل الحساب. وبهذا تستطيع بداية الربح من الربح من جوجل أدسنس.

مقدار الربح من جوجل ادسنس

من الصعب أن تحدد مقدار الربح من جوجل ادسنس حتى تبدأ باستخدام AdSense بدقة وتبدأ بتجريبه بنفسك، حيث تعتمد هذه الأرباح على العديد من العوامل ومنها عدد الزيارات التي تتلقاها ونوع المحتوى الذي تقوم به والموقع الجغرافي لمستخدمي موقعك الإلكتروني، وكيف تعد إعلاناتك وما إلى ذلك.

اقرأ أيضًا: 9 خطوات تجعل موقعك في الصفحة الأولى لمحركات البحث SEO.

متوسط الربح من جوجل ادسنس

يتأرجح متوسط الربح من جوجل أدسنس فقد يمتد من 100 دولا إلى آلاف الدولارات وذلك يعتمد على العديد من العوامل التي قمنا بذكرها سابقًا.

أرباح أدسنس من اليوتيوب

لكي تحقق الربح من جوجل أدسنس و أرباح على يوتيوب يجب أن تتقدم بطلب للإشتراك في برنامج شركاء يوتيوب، ويجب أن تقبل صداقتك، كما أنه من الممكن أن تحصل على مكافآت خاصة بالفيديوهات القصيرة من دون أن تنضم إلى شركاء يوتيوب.

بعض الملاحظات

إذا كنت تريد الربح من جوجل أدسنس فإنه لن تقوم جوجل بتحديد المحتوى الذي ستقوم بإنشاؤه على يوتيوم، ولكنها مسؤله عن حماية المشاهدين وكتاب المحتوى الآخرين.

تقوم جوجل أدسنس بمراجعة منشئي المحتوى ومراجعة قنواتهم قبل أن يتم قبول طلب الإنضمام إلى برنامج شركاء اليوتيوب، كما تتم مراجعة القنوات باستمرارية حتى يتم ضمان المحتوى أن يكون هادفًا ومتوافقًا مع الإراشادات.

أرباح جوجل ادسنس

تحدثنا عن مقدار ومتوسط الربح من جوجل أدسنس ومن الهام التحدث عن طرق إستلام هذه الأرباح وتكون من خلال ثلاثة طرق:

  1. عن طريق حسابك بنكي
  2. من خلال حوالة مالية يتم استلامها بواسطة ويسترن يونيون
  3. عن طريق شيك بنكي بإسمك

ادسنس يوتيوب الأرباح

  • لا يمكن التخطيط لعمل ما دون أن تعرف كل شئ عن الأمور المالية المتعلقة به، حيث سيكون من الحماقة أن نهدر الوقت والمال في توقع أرباح واستثمارات فما هو مقدار ما يربحه مستخدمو يوتيوب وما مقدار الربح من جوجل أدسنس؟
  • ليس هناك قواعد لحساب هذه الأرباح لذلك سنقوم بإجراء بعض الحسابات، لكي تقدر ما ستجنيه في حال حصلت على مليون مشاهدة  من خلال برنامج شركاء يوتيوب.
  • هناك عدة تقديرات، حيث أنه في المتوسط يمكن لناشئ المحتوى أن يجني 3 دولارات إلى 10 دولارات لكل 1000 مشاهدة مع اعلانات تكلفة النقرة والـ CPI.
  • إذً وبالتالي فإن إجمالي الأرباح سيكوت للمليون مشاهدة من 3000 لـ 10000 دولار لكل مليون مشاهدة.

اترك رد