تقنية

العاب حرب للايفون بدون نت | 10 ألعاب أكشن وحرب مميزة لهاتفك الآيفون

العاب حرب للايفون بدون نت

العاب حرب للايفون بدون نت، هل هذا ما تبحث عنه لهاتفك الآيفون؟ إن هذه الألعاب الحربية والأكشن مميزة للغاية، ويمكنك الاستمتاع بها بدون إنترنت، لن تحتاج إلى باقة نت خاصة من أجل اللعب والاستمتاع، لذلك نتعرف على أفضل الألعاب التي يمكنك الاستمتاع بها، من خلال السطور التالية من موسوعة رقميات.

أهم العاب حرب للايفون بدون نت

العديد من الألعاب الحربية مميزة في الجرافيك، وفي القصص الحربية التي توجد في سياق هذه الألعاب، إن هذه العناصر تساعد على الاستمتاع بلا شك، ولكن هناك عناصر أخرى تساعد على الاستمتاع بهذه الألعاب.

إن وجود لعبة يتم تحميلها، ويمكنك الاستمتاع بالألعاب ولكن بدون إنترنت، من أهم العناصر التي يريدها المستخدم، حتى لا تستهلك باقة الإنترنت في اللعب لهذه الألعاب، هذا إلى جانب توافق هذه اللعبة بعناصرها الهامة للآيفون ونظام التشغيل الخاص به.

إقرأ أيضا:ما هي الـ NFT أو NFTs ؟ وكيف تعمل؟ وكيف تنشأها وتبيعها؟ بأسعار مرتفعة

فهل توجد بالفعل هذه الألعاب وما هي مزاياها؟

هذا ما نتعرف عليه بالتفصيل من خلال النقاط التالية:

1- لعبة 1942 Pacific Front

تعتبر لعبة 1942 Pacific Front من أهم العاب حرب للايفون بدون نت، فهي لعبة رائعة تحاكي عملية إنزال القوات على الشواطىء اليابانية، بتشكيلات وتكتيك عسكري معقد، لذلك إذا كنت من الذين يعشقون التكتيكات العسكرية فإليك هذه اللعبة الممتعة.

هذه اللعبة تتميز بجرافيك عالي الجودة متوافق مع تقنية نظام التشغيل IOS، وعناصر لعبة مميزة، يجب عليك الاستمتاع بالتكتيكات واستراتيجية التناسق الحربي ما بين جميع القوات البرية والبحرية والجوية لتدمير القوات المعادية.

استمتع بتحميل هذه اللعبة على الآيفون، وابدأ بالتخطيط لحماية الدبابات والطائرات الحربية من تكتيكات الجيش الياباني المدهشة والمدافعة عن أراضيها.

2- لعبة Modern Combat

تعتبر لعبة Modern Combat من الألعاب الرائعة، لذلك اخترناها لتكون من ضمن قائمة العاب حرب للايفون بدون نت، فهي لعبة تتميز بـ:

  1. معارك قتالية كبيرة وعلى مستوى عالي من التخطيط.
  2. تتعدد المناطق في المستويات القتالية ما بين الجزر ومناطق عسكرية تحاكي الحقيقية تماماً.
  3. ستجد نفسك جندياً من جنود النخبة في الجيش في مواجهة مجموعة من الإرهابيين الذين يشكلون خطراً على هذه المناطق.
  4. قصة درامية ممتازة ورائعة لهذه اللعبة.
  5. عناصر مميزة من الجرافيك وتقنيات رائعة تستمتع بكل دقيقة أثناء اللعب.

وعلى الرغم من هذه مزايا اللعبة السابقة، إلا أن عيبها الوحيد أنها لعبة غير مجانية، ولابد من الدفع لتحميل هذه اللعبة على الآيفون والاستمتاع بها بدون نت.

إقرأ أيضا:الربح من مشاهدة الإعلانات لجني أول دولار لك

لمزيد من معرفة هذه اللعبة يمكنك مشاهدة هذا الفيديو من هنا.

اقرأ أيضاً على موسوعة رقميات: شرح شامل عن موقع ايزويك Ezoic | 6 معلومات حول أفضل بديل لجوجل أدسنس

3- لعبة ROME: Total War‏

لعبة روما ROME: Total War‏ من الألعاب القتالية الهامة والتي تعتبر من أهم وأفضل العاب حرب للايفون بدون نت، فهي تحاكي قصة درامية رائعة وحربية مميزة، فأنت تخوض معركة من معارك الإمبراطورية الرومانية وتقود الجيش لتدافع عن مقدرات الإمبراطورية.

خص معارك قتالية بمستوى قتالي مميز، قم بغزو أوروبا وشمال أفريقيا والأراضي المقدونية واليونانية والإسبانية، عبر فصائل مقاتلة شرسة، تحتاج فقط بالتحكم والتخطيط المحكم للإنتصار في النهاية.

هذه السطور السابقة والتي رأيت فيها الجدية، ستجدها أكثر جدية، ستغرق في تفاصيل تكوين الجيش والتخطيط للحصول على النصر المرجو، عبر عناصر تقنية مبهرة من الجرافيك وخفة اللعبة عند تحميلها للأيفون، كما تستمتع بجميع هذه العناصر بدون إنترنت.

لكن مع ذلك فإن هذه اللعبة العميقة والرائعة ليست مجانية، وهو ما يعني دفع مبلغ مناسب للتحميل، ومن ثم الاستمتاع.

يمكنك تحميل لعبة روما الشهيرة ROME: Total War‏ من هنا.

العاب حرب للايفون بدون نت
العاب حرب للايفون بدون نت

4- لعبة Company of Heroes

لعبة Company of Heroes من الألعاب المميزة للغاية والتي تساعد  على الاستمتاع بها للغاية، فهي لعبة حربية استراتيجية رائعة، تتميز بالمزايا التالية:

إقرأ أيضا:10 طرق لجني المال | تعرف على أفضل طرق لجني المال بدون رأس مال ولا جهد
  • رسوم رائعة مدهشة.
  • قصة حماسية.
  • محاكاة معارك شهيرة في الحرب العالمية الثانية.
  • جرافيك عالي الجودة والدقة.

يمكنك من خلال لعبة Company of Heroes الاستمتاع بقيادة فصيلة من الجيش الأمريكي وستقوم بخوض معركة ضروس على شواطئ نورماندي الفرنسية، وسيكون عليك التخطيط لحماية قواتك والوصول لبر الأمان والنصر في هذه المعارك.

الحماسة والقوة والاستمتاع في كل دقيقة في انتظارك عندما تقوم بتحميل لعبة Company of Heroes والتي تعد من أفضل العاب حرب للايفون بدون نت.

5- لعبة Noblemen: 1896

من أفضل الألعاب الحربية، والتي تجعلك تعيش في أواخر القرن التاسع عشر بسحره وعبقه الذي لا ينتهي أبداً، وهي لعبة حربية مميزة، لذلك اخترناها ضمن قائمة أفضل العاب حربية للايفون بدون نت.

هذه اللعبة يمكنك التحكم في كافة عناصرها، والقتال ضد الجيوش المعادية من خلال استخدام اسلحة قديمة وقنابل مختلفة، وتتميز لعبة بالمعارك الشرسة، والقصة الرائعة التي تحاكي القتال الحقيقي.

لعبة Noblemen: 1896 من الألعاب التي تتميز بـــ:

Advertisements
  • مؤثرات بصرية رائعة.
  • تقنيات عالية.
  • مؤثرات صوتية مميزة.
  • تحكم كامل في جميع عناصر اللعبة.
  • جرافيك عالي الدقة والجودة.

لذلك استمتع بهذه اللعبة عبر تحميلها على جهاز الآيفون من هنا.

العاب حرب للايفون بدون نت
العاب حرب للايفون بدون نت

6- لعبة Into the Dead 2

لعبة Into the Dead 2 من العاب حرب للايفون بدون نت، مميزة للغاية، بل وشهيرة حول العالم، فهي تلقى إعجاب ملايين المستخدمين حول العالم نظراً لمزاياها المختلفة والمميزة.

أنت الآن في عالم مليء بالزومبي أو الموتى الأحياء، ولا خيار لك إلا النجاة بنفسك، وهو ما يعني القتال حتى النهاية من أجل النجاة من هؤلاء الموتى الأحياء، فهل ستكون قادراً على المواجهة؟

هذه هي قصة اللعبة الحماسية، والأجواء القتالية الرائعة التي تميز لعبة Into the Dead 2، ويمكنك من خلال 60 مستوى الحصول على متعة لا تنتهي، لذلك ابدأ فصول القتال ضد الزومبي من الآن عبر تحميل هذه اللعبة الرائعة، والتي تتميز بمؤثرات صوتية وجرافيك عالي الجودة.

7- لعبة Six- Guns

لن ننسى لعبة Six- Guns من ضمن قائمة العاب حرب للايفون بدون نت، فهي من أشهر ألعاب الأكشن والقتال على الإنترنت والتي توافق نظام تشغيل الآيفون، وهذه اللعبة مميزة بالجرافيك العالي والعناصر التقنية التي لا مثيل لها.

ستعيش في عصر رعاة البقر أو الكاو بوي الأمريكيين في الغرب من خلال قصة رائعة بها جميع العناصر لهذا العصر مثل ركوب الخيل واستخدام الأسلحة النارية وتصويب النار على الجميع.

لعبة ممتعة مميزة لن تشعر فيها بالملل، وستقضي ساعات بين المطاردة وإطلاق النار وكأنك أحد الكاو بوي الشرسين بين الحقول.

8- لعبة The Battle of Polytopia

هذه اللعبة، لعبة The Battle of Polytopia من الألعاب الحربية والاستراتيجية الهامة والتي يمكنك تحميلها وتشغيلها على نظام تشغيل  IOS الآيفون، وتعتمد هذه اللعبة على مهارتك الحربية والاستراتيجية في التخطيط.

إنها لعبة استراتيجية من أفضل العاب حرب للايفون بدون نت، تعتمد على الأدوار بين القبائل الصغيرة التي تحاول أن تجد لها أماكن في اللعبة، فتدور الحرب بينها من أجل ذلك، إنها لعبة تعتمد على التخطيط والتفكير قبل أي شيء.

تمنحك اللعبة استراتيجية هائلة وتحكم وهيمنة على جميع عناصر اللعبة من أجل مزيد من النصر لقبيلتك الصغيرة، مع تكنولوجيا مميزة وهائلة ورائعة بين عناصر الجرافيك، وهذا بدون إنترنت وبعيداً عن تحميل مزيداً من الموارد بالنسبة للآيفون.

قم بتحميل هذه اللعبة الاستراتيجية والحربية واستمتع باللعب لساعات طويلة دون ملل.

اقرأ أيضاً على موسوعة رقميات: أفضل مواقع الربح من بيع الصور | 15 موقع على الإنترنت تساعدك على كسب المال من بيع الصور

9 – لعبة Warship Battle: WWII 3D

لعبة Warship Battle: WWII 3D مميزة ورائعة لذلك وضعناها ضمن قائمة أفضل وأهم العاب حرب للايفون بدون نت، فهي لعبة بين السفن الحربية، وتحاكي أحد معارك الحرب العالمية الثانية الشرسة داخل المحيط الهادئ.

قم بقيادة أسطولك البحري بين جرافيك عالي الجودة، ولوحة تحكم سهلة للغاية للسيطرة على كافة القطع البحرية في الأسطول، وعليك فقط التخطيط والتشكيلات البحرية التي تضمن لأسطولك النصر الكبير على أساطيل الأعداء.

ستقوم بالحصول على ترسانة عسكرية وحربية لا مثيل لها، مع نقاط أكثر عندما انتصرت في المعارك، وذلك للحصول على أسلحة أكبر قدرة على تحقيق الانتصارات، هذه اللعبة مُتاحة للآيفون، وكذلك للاندرويد.

استمتع بلعبة Warship Battle: WWII 3D، بكافة عناصر الجرافيك وتقنية الثري دي 3D المميزة، وصورة مبهرة وتأثيرات صوتية وكأنك في قلب ميدان المعركة.

العاب حرب للايفون بدون نت
العاب حرب للايفون بدون نت

10 – لعبة Warplanes

نختم قائمة أفضل العاب حرب للايفون بدون نت، بلعبة Warplanes، والتي تعتمد على التشكيلات الجوية والطائرات العسكرية التي تهاجم القواعد العسكرية المزودة برادار للرصد والتتبع، بصواريخ الدفاع الجوي.

هذا يعني أنك أمام معركة شرسة ومعقدة قد تفقد فيها أسطول الطائرات مالم تباغت وتقاتل حتى النهاية، ومع مناورات تحاكي الحقيقة نوعاً ما، وفرص التصويب على القواعد العسكرية لإخراجها من اللعبة تماماً.

فهل أنت مستعداً للقتال الشرس؟

إذن هيا حمّل اللعبة من هنا، واستمتع بجميع عناصر الجرافيك والمؤثرات الصوتية والمرئية عالية الدقة.

في ختام مقالنا عن العاب حرب للايفون بدون نت، فقد تعرفنا على مزيد من الألعاب الحربية والاستراتيجية الهامة التي تساعدك على الاستمتاع لساعات طويلة، فهيا حمل هذه الألعاب واستمتع بكل عناصرها، ولمزيد من معرفة كافة التقنيات الحديثة تابع مقالاتنا على موسوعة رقميات.

 

 

 

 

السابق
طريقة عمل بابا غنوج
التالي
طريقة عمل المقلوبة بالدجاج

اترك تعليقاً